برنامج Vshare - متجر التطبيقات الصيني للايفون والايباد مجانا بدون جلبريك

تحميل وتثبيت برنامج Vshare متجر صيني لتطبيقات الايفون والايباد iOS مجانا بدون جلبريك، من أفضل المتاجر الخاصة بنظام الآيفون iOS 10، انه Vshare Pro بدون جيلبريك أو البرنامج او السوق الصيني أو المتجر الصيني العربي كما يعرف في بعض البلدان العربية.
ظهرت مؤخرا عدة اسواق بديلة للمتجر الرسمي ابل ستور App Store والتي توفر التطبيقات والألعاب المدفوعة مجانا، وقد تحدثنا من قبل عن متجر Tutu Helper - الارنب الصيني للايفون والايباد مجانا بدون جلبريك، والان سنتحدث عن المتجر الآخر الذي يعتبر أيضا من أفضل المتاجر الخاصة بنظام الآيفون iOS، انه Vshare بدون جيلبريك أو البرنامج او السوق الصيني أو المتجر الصيني العربي كما يعرف في بعض البلدان العربية.

برنامج Vshare - متجر التطبيقات الصيني للايفون والايباد مجانا بدون جلبريك
متجر Vshare يضم الآلاف من التطبيقات والألعاب مجانا بالاضافة للعديد من المميزات التي تجعله ربما المنافس الاول لمتجر  ابل ستور على ايفون وايباد، أهم ميزات التطبيق هي اقتراح التطبيقات الهامة والاكثر استخداما و المتوفرة فيه لتحميلها عند فتح التطبيق مباشرة، الأمر الذي يسهل عليك البحث عن العديد من التطبيقات المفيدة ويوفر عليك الكثير من الجهد، و الميزة الثانية والرائعة لهذا المتجر هي توفره على الكثير من التطبيقات الغير موجودة في متجر اب ستور او التي تخالف سياسة أبل Apple.

برنامج Vshare - متجر التطبيقات الصيني للايفون والايباد مجانا بدون جلبريك

معلومات عن برنامج متجر vshare للايفون والايباد: 

  • الترخيص: مجاني
  • الاصدار: أحدث إصدار
  • تاريخ الاضافة: أبريل 29th, 2017
  • اللغة: متوفر بعدة لغات
  • الحجم: متعدد الحجم نظراً لتعدد أنظمته
  • المطور: www.vshare.com
  • الانظمة: Windows 10/8/7/Vista/XP, Android, iOS

مميزات برنامج متجر  vshare للايفون والايباد: 

  • التحميل المجاني: يتيح لك برنامج vshare إمكانية تحميل أحدث التطبيقات والالعاب والقيام بعملية التثبيت الكاملة بجميع مميزاتها بشكل مجاني وسهل. 
  • تجاوز الحظر مع vShare: إن كنت من أحد البلدان التي لا يوفر فيها متجر آب ستوربعض التطبيقات والألعاب فبرنامج vShare يقدم لك الحل والقدرة على تحميل التطبيقات بكل حرية وبدون أي برامج لتتجاوز الحظر.
  • واجهة المستخدم سهلة: واجهة مستخدم سهلة وذات مظهر أنيق وجذاب، إلى جانب إمكانية تغيير المظهر بالشكل الذي يناسب كل ذوق من خلال مجموعة من السمات الموفقة مع برنامج vShare interface.
  • خاصية البحث: يتيح vShare لك خاصية البحث عن التطبيق بشكل سهل وسريع لتقوم بتحميله مباشرة. 
  • أداة التصنيف:  يتيح vShare لك إمكانية استعراض التطبيقات المتوفرة وفق التصنيفات المتعددة التي يقدمها المتجر الصيني vShare. 
  • إقتراح التطبيقات: إمكانية استعراض مجموعة من التطبيقات والتي يقوم باقتراحها لك اعتماداً على التطبيقات التي قمت بتحميلها سابقاً مما وفر لك الإطلاع على معظم التطبيقات والتي تدور حول اهتماماتك. 
  • سرعة التحميل: يتيح vShare للمستخدم سرعة تحميل عالية من خلال السيرفرات العالية الأداء التي يستخدمها لتزويدك بالتطبيقات من خلالها. 
  • خاصية التنبيهات: يتيح vShare للمستخدم القدرة على الحصول على تنبيهات و إشعارات في حال وجود تحديثات للتطبيقات على هاتفك المحمول مع إمكانية التثبيت التلقائي.

شرح تثبيت برنامج متجر  vshare على الايفون والايباد:

1. افتح متصفح سفاري على نظام التشغيل iOS.
2. انتقل الى الموقع الرسمي الخاص بالتطبيق عبر الرابط: https://vshare.com
3. بعد تحميل الصفحة تجد خيارين الاول ( Download unjailbroken ) و الثاني ( Download unjailbroken ) إختر الخيار الاول Download unjailbroken لتحميل التطبيق على الجهاز بدون جيلبريك.

برنامج Vshare - متجر التطبيقات الصيني للايفون والايباد مجانا بدون جلبريك

4. بعد ذلك سترى رسالة تقول "ssl-api.appvv.com would like to install Vshare" اضغط على تثبيت install وسوف يظهر التطبيق على الشاشة الرئيسية بعد لحظات.

هذا كل شيء، تحدثنا في هذا المقال عن تطبيق Vshare المتجر الصيني الرائع لتحميل التطبيقات والألعاب مجانا على أجهزة iOS بجميع الاصدارات على ايفون ويباد، التطبيق أيضا متوفر على أندريد ويمكنك تحميله من هنا.

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.