تحميل المتجر الامريكي Slideme Market للتطبيقات المدفوعة والمحجوبة

على عكس هواتف آيفون، تحميل التطبيقات والألعاب من خارج المتجر الرسمي جوجل بلاي على هواتف اندرويد سهل جدا، يكفي الحصول على ملف apk من الانترنت لتثبيت التطبيق او اللعبة، لكن الأمر يزداد صعوبة مع توفر الملايين من التطبيقات والمحتوى على النت ما يجعل احتمالية تحميل التطبيقات الضارة والفيروسات واردة، لذا من الأفضل استعمال متجر تطبيقات موثوق بديل لجوجل بلاي يمكن عبر الحصول على جميع التطبيقات والألعاب بما فيها المحظورة في بلدك، المهكرة، المدفوعة مجانا او حتى في حالة كنت تريد تحميل الاصدارات السابقة من التطبيق. هنا نجد العديد من التطبيقات الرائعة، نذكر على سبيل المثال كلا من برنامج AC Market، متجر hipstore الصيني برنامج آبتويد Aptoide، والعديد من التطبيقات الأخرى مثل تطبيق SlideMe الذي نتحدث عنه في هذا المقال.

تحميل المتجر الامريكي Slideme Market لتحميل التطبيقات المدفوعة والمحجوبة

متجر Slideme Market لهواتف اندرويد

يعتبر متجر أو تطبيق SlideMe من أفضل المتاجر البديلة لمتجر جوجل الرسمي، برنامج SlideMe يمكنك من تحميل التطبيقات والألعاب المحجوبة في بلدك على غوغل بلاي بالاضافة إلى تحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجانا، كما أنه يدعم اللغة العربية، وأيضاً تستطيع تحميل البرامج من الموقع مباشرة إلى جهاز الكمبيوتر ثم نقلها إلى جهاز الاندرويد.

اذا لم تكن من مؤيدي متجر جوجل بلاي أو كان محظور في بلدك فيمكنك تنزيل متجر برامج سلايد مي SlideMe او سام SAM اختصارا، وتنزيل ماتريد من التطبيقات المجانية أو المدفوعة فهو مجاني وعربي وسريع ولا يحتاج الى حساب جوجل وتوجد فيه الكثير من المميزات.

تحميل المتجر الامريكي Slideme Market لتحميل التطبيقات المدفوعة والمحجوبة

تطبيقات الاندرويد المجانية في متجر SlideMe أو SAM متوفرة ايضا في موقع سلايد مي حيث يمكنك تنزيلها بصيغة APK من الموقع slideme.org في حالة كنت تستخدم جهاز كمبيوتر مكتبي أو محمول، وبدون استخدام التطبيق يمكنك تنزيل التطبيقات والالعاب بصيغة apk بعكس موقع google play واغلب المتاجر الأخرى التي لا تتيح لك تحميل التطبيقات إلا من المتجر نفسه.

مميزات متجر SlideMe لتحميل التطبيقات المدفوعة والمهكرة والمحجوبة في بلدك

يختلف متجر SlideMe Market عن المتاجر الاخرى كثيرا، حيث يعتبر التطبيق أسهل ويقدم مجموعة من الخدمات الشاملة والمميزة، ويمكنك بعد تسجيل الدخول على المتجر والموافقة على الشروط والأحكام التعرف على الوصف التفصيلي للتطبيقات قبل تحميلها مع امكانية مزامنة التطبيقات التي تقوم بتحميلها. من ميزات التطبيق نذكر ما يلي:

  • يوفر أكبر عدد من التطبيقات والألعاب المحظورة في الدول المختلفة.
  • يدعم العديد من اللغات ومنها اللغة العربية، حيث يمكن استخدامه في العديد من الدول العربية التي تفرض الحظر على التطبيقات مثل السعودية والعراق وغيرها.
  • لا يشترط متجر SlideMe على المستخدم إنشاء حساب خاص به على المتجر، حيث يمكن الدخول من خلال ملف التعريف الخاص بموقع الفيس بوك.
  • عدد كبير من التطبيقات والالعاب المتاحة على المتجر مجانية بدون مصاريف أو تكاليف إضافية.
  • المتجر خفيف ويمكن استخدامه بكل سهولة، كما يمكن الانتقال بين أقسامه بدون مشاكل.
  • المتجر نال إعجاب العديد من المستخدمين من جميع دول العالم.
  • بلغ عدد مرات تحميل التطبيق من خلال الموقع الخاص به أكثر من 200 مليون مرة تحميل.
  • عدد هائل من تصنيفات التطبيقات المختلفة سواء الترفيهية أو التعليمية أو السياسية وغيرها.
  • هناك عدد من التطبيقات المدفوعة متاحة بشكل مجاني على المتجر.
  • يمكن لكل مطور أو مبرمج إدارة التنزيلات الخاصة به بكل سهولة.
  • مساحة التطبيق لا تتعدى 28 ميجابايت ولا تأخذ حيز من السعة التخزينية.

تحميل تطبيق متجر Slideme Market

يمكنك تحميل الماركت الأمريكي Slideme Market لتحميل التطبيقات والالعاب المحجوبة في بلدك في جوجل بلاي بالإضافة إلى تحميل التطبيقات و الألعاب المدفوعة والمهكرة مجانا من الموقع الرسمي على اي هاتف اندرويد، يكفي تحميل التطبيق وتثبيته على الهاتف ثم البدأ في استخدامه للحصول على جميع التطبيقات الممنوعة في بلدك بدون VPN وبدون خطوات معقدة، يمكنك تنزيل النسخة الاخيرة من عبر الرابط التالي:

1/كتابة تعليق/التعليقات

إرسال تعليق

أحدث أقدم

ads header