تحميل تطبيق ArtFlow pro مهكر للاندرويد مجانا

‏جاء مقالنا السابق على مدونة عرب فون عن أفضل تطبيقات الرسم والتلوين لهواتف اندرويد، إذ جمعنا لكم فيه أقوى التطبيقات المجانية التي يمكن عبرها رسم لوحات فنية احترافية او التعديل على صور ولوحات موجودة على الهاتف بالفعل، من بين التطبيقات التي كانت ضمن مقال افضل برامج الرسم، كان تطبيق artflow على أندرويد وهو تطبيق مجاني متوفر على المتجر الرسمي جوجل بلاي ويمكن تحميله مجانا من هنا، هذا التطبيق يضم أيضا بعض الميزات الاحترافية المدفوعة والتي لا يمكن الحصول عليها الا بعد شراء النسخة الاحترافية من التطبيق، لكن هنا لن تحتاج الى ذلك، اذ نوفر لكم رابط تحميل برنامج artflow مهكر النسخة المدفوعة مجانا عبر رابط مباشر مع جميع الميزات مفتوحة مسبقا!

تحميل تطبيق ArtFlow pro مهكر للاندرويد مجانا

تطبيق الرسم الاحترافي ArtFlow

تطبيق الرسم الاحترافي ArtFlow المميز والذي يقوم بتعليمك الرسم بالطرق الإلكترونية مع توفر العديد من المميزات الاحترافية، يتوفر التطبيق على أكثر من 70 فرشاة للرسم وأدوات خاصة بطرق مثالية تجعل من هاتفك الذكي او جهازك اللوحي الى كراسة الرسم الرقمي، كل هذا في واجهة بسيطة سهلة الاستخدام تجعل من التطبيق صالحا للصغير والكبير و المحترف والمبتدئ في عالم الرسم الإبداعي بالفرشاة.

إلى جانب العديد من تطبيقات الرسم الاخرى، تطبيق ArtFlow النسخة الاحترافية المدفوعة تضم العديد من الميزات الرائعة والتي أهمها سهولة الاستخدام والواجهة السلسلة اضافة الى سرعة عالية في الاستجابة أثناء الرسم وامكانية تعديل الفرشاة لأكثر من 70  نوع وتعديل اللون  للصور والرسومات وامكانية تصدير الملف الأخير إلى PSD، PNG (مع الشفافية) أو JPEG.

تحميل تطبيق ArtFlow pro مهكر للاندرويد مجانا

بعد تحميل تطبيق ArtFlow مهكر تستفيد من جميع مميزات النسخة المدفوعة، اذ يمكنك الصباغة والتخطيط والرسم بسهولة بفضل محرك الفرشاة السريع والسلس. يهدف تطبيق ArtFlow إلى استبدال لوحة الرسم المادية القديمة ليصبح تطبيقًا عالميًا من نوع استوديو الفن لنظام Android.

مميزات تطبيق ArtFlow النسخة الاحترافية

هذا التطبيق مجاني على المتجر الا ان بعض الميزات المتقدمة الاحترافية تتطلب شراء ترخيص احترافي داخل التطبيق، سيؤدي تنزيل النسخة المعدلة إلى تفعيل الترخيص وتنشيط جميع الميزات الاحترافية.
  • محرك طلاء عالي الأداء (تسريع GPU)
  • لوحات قماشية حتى 6144 × 6144 مع 50 طبقة.
  • دعم ضغط القلم
  • محاكاة الضغط للمسات †
  • أكثر من 100 فرشاة وأدوات (بما في ذلك أداة التلطيخ والتعبئة المتدرجة)
  • إنشاء فرش مخصصة من الصور المستوردة
  • أقنعة الاختيار والاختيار
  • قناع قص الطبقة
  • مرشحات ذات 10 طبقات (ضبط HSV والسطوع والتشبع ومنحنيات اللون والمزيد)
  • تصميم متعدد الأبعاد مستوحى من واجهة مستخدم سريعة وسلسة وسهلة الاستخدام ويمكن الوصول إليها
  • يدعم الاستيراد والتصدير PNG و JPG و PSD (مستند Photoshop)
  • دعم NVIDIA DirectStylus
  • رفض راحة اليد - لا مزيد من التكبير والتحريك العرضي عند الرسم.

ومن المثير للاهتمام ضمن تطبيق ArtFlow ميزة تسمى Palm Rejection والتي عند تفعيلها لن يكون هناك تأثير على العمل بسبب التأثير العرضي لراحة اليد على الشاشة، وبعد الانتهاء من عملك فقط قم بتطبيق التأثير، ومن الميزات التي تحصل عليها النسخة المدفوعة ايضا امكانية استخراج الرسم بتنسيق PSD ونقله إلى برنامج Photoshop على الكمبيوتر.

تحميل ArtFlow مهكر للاندرويد آخر اصدار

تطبيق ArtFlow Unlocked مهكر مفتوح هو تطبيق لرسم  رسومات احترافية وفريدة من نوعها من تقديم شركة Artflow Studio لنظام Android، وهو منافس قوي لتطبيق Autodesk Studio Sketchbook. تطبيق ArtFlow هو أيضًا أداة تصميم كاملة لفناني CG والمصممين المحترفين وتقدم تجربة تصميم مختلفة لمستخدميها. هنا يمكنك تنزيل الاصدار الاحترافي مجانا على شكل تطبيق مهكر، يمكنك الحصول على النسخة المدفوعة عبر الرابط التالي:

أحدث أقدم