تحميل تطبيق ArtFlow mod pro مهكر آخر اصدار للاندرويد مجانا

تحميل ArtFlow pro apk مهكر للاندرويد مجانا النسخة المدفوعة الاحترافية آخر اصدار على موقع ميديافاير عبر رابط مباشر، تطبيق رسم مهكر افضل تطبيق رسم

‏جاء مقالنا السابق على مدونة عرب فون عن أفضل تطبيقات الرسم والتلوين لهواتف اندرويد، إذ جمعنا لكم فيه أقوى التطبيقات المجانية التي يمكن عبرها رسم لوحات فنية احترافية او التعديل على صور ولوحات موجودة على الهاتف بالفعل، من بين التطبيقات التي كانت ضمن مقال افضل برامج الرسم، كان تطبيق artflow apk مهكر على أندرويد وهو تطبيق مجاني متوفر على المتجر الرسمي جوجل بلاي ويمكن تحميله مجانا من هنا، هذا التطبيق يضم أيضا بعض الميزات الاحترافية المدفوعة والتي لا يمكن الحصول عليها الا بعد شراء النسخة الاحترافية من التطبيق، لكن هنا لن تحتاج الى ذلك، اذ نوفر لكم رابط تحميل برنامج artflow مهكر النسخة المدفوعة مجانا عبر رابط مباشر مع جميع الميزات مفتوحة مسبقا!

تحميل تطبيق ArtFlow mod pro مهكر آخر اصدار للاندرويد مجانا

تطبيق ArtFlow مهكر هو تطبيق ممتاز ورائع لتصميم ورسم رسومات احترافية وفريدة من نوعها من شركة Artflow Studio يعمل على جميع الهواتف الذكية اندرويد وهو منافس جاد لتطبيق الرسم الغني عن التعريف Autodesk Studio، كما ان بعض ميزاته تجعله من بعض المواقف افضل من كراسة الرسم Autodesk! برنامج ArtFlow هو أيضًا تطبيق مثالي لفناني CG والمصممين المحترفين من حيث أدوات التصميم ويوفر تجربة تصميم مختلفة لمستخدميه. هنا يمكنك تحميل artflow pro apk mod مهكر آخر اصدار لجميع هواتف اندرويد، وكالعادة نقدم لكم رابط تحميل من موقع ميديافاير. اما اذا كنت تبحث عن افضل تطبيقات الرسم لطفلك، يمكنك الاطلاع على مقالنا افضل تطبيقات الرسم والتلوين للأطفال .

تطبيق الرسم الاحترافي ArtFlow mod مهكر

تطبيق الرسم الاحترافي ArtFlow المميز والذي يقوم بتعليمك الرسم بالطرق الإلكترونية مع توفر العديد من المميزات الاحترافية، يتوفر التطبيق على أكثر من 70 فرشاة للرسم وأدوات خاصة بطرق مثالية تجعل من هاتفك الذكي او جهازك اللوحي الى كراسة الرسم الرقمي، كل هذا في واجهة بسيطة سهلة الاستخدام تجعل من التطبيق صالحا للصغير والكبير و المحترف والمبتدئ في عالم الرسم الإبداعي بالفرشاة.

إلى جانب العديد من تطبيقات الرسم الاخرى، تطبيق ArtFlow النسخة الاحترافية المدفوعة تضم العديد من الميزات الرائعة والتي أهمها سهولة الاستخدام والواجهة السلسلة اضافة الى سرعة عالية في الاستجابة أثناء الرسم وامكانية تعديل الفرشاة لأكثر من 70  نوع وتعديل اللون  للصور والرسومات وامكانية تصدير الملف الأخير إلى PSD، PNG (مع الشفافية) أو JPEG.

تحميل تطبيق ArtFlow pro مهكر للاندرويد مجانا

بعد تحميل تطبيق ArtFlow مهكر تستفيد من جميع مميزات النسخة المدفوعة، اذ يمكنك الصباغة والتخطيط والرسم بسهولة بفضل محرك الفرشاة السريع والسلس. يهدف تطبيق ArtFlow إلى استبدال لوحة الرسم المادية القديمة ليصبح تطبيقًا عالميًا من نوع استوديو الفن لنظام Android.

مميزات تطبيق ArtFlow Unlocked النسخة الاحترافية

هذا التطبيق مجاني على المتجر الا ان بعض الميزات المتقدمة الاحترافية تتطلب شراء ترخيص احترافي داخل التطبيق، سيؤدي تنزيل النسخة المعدلة او ArtFlow Unlocked إلى تفعيل الترخيص وتنشيط جميع الميزات الاحترافية.
  • محرك طلاء عالي الأداء (تسريع GPU)
  • لوحات قماشية حتى 6144 × 6144 مع 50 طبقة.
  • دعم ضغط القلم
  • محاكاة الضغط للمسات †
  • أكثر من 100 فرشاة وأدوات (بما في ذلك أداة التلطيخ والتعبئة المتدرجة)
  • إنشاء فرش مخصصة من الصور المستوردة
  • أقنعة الاختيار والاختيار
  • قناع قص الطبقة
  • مرشحات ذات 10 طبقات (ضبط HSV والسطوع والتشبع ومنحنيات اللون والمزيد)
  • تصميم متعدد الأبعاد مستوحى من واجهة مستخدم سريعة وسلسة وسهلة الاستخدام ويمكن الوصول إليها
  • يدعم الاستيراد والتصدير PNG و JPG و PSD (مستند Photoshop)
  • دعم NVIDIA DirectStylus
  • رفض راحة اليد - لا مزيد من التكبير والتحريك العرضي عند الرسم.

ومن المثير للاهتمام ضمن تطبيق ArtFlow ميزة تسمى Palm Rejection والتي عند تفعيلها لن يكون هناك تأثير على العمل بسبب التأثير العرضي لراحة اليد على الشاشة، وبعد الانتهاء من عملك فقط قم بتطبيق التأثير، ومن الميزات التي تحصل عليها النسخة المدفوعة ايضا امكانية استخراج الرسم بتنسيق PSD ونقله إلى برنامج Photoshop على الكمبيوتر.

تحميل ArtFlow apk مهكر آخر اصدار من ميديافاير

تطبيق ArtFlow Unlocked مهكر مفتوح هو تطبيق لرسم  رسومات احترافية وفريدة من نوعها من تقديم شركة Artflow Studio لنظام Android، وهو منافس قوي لتطبيق Autodesk Studio Sketchbook. تطبيق ArtFlow هو أيضًا أداة تصميم كاملة لفناني CG والمصممين المحترفين وتقدم تجربة تصميم مختلفة لمستخدميها. هنا يمكنك تنزيل الاصدار الاحترافي مجانا على شكل تطبيق مهكر، يمكنك الحصول على النسخة المدفوعة عبر الرابط التالي:

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.