تحميل برنامج TweakBox لتنزيل برامج البلس والألعاب المهكرة على الآيفون

اهلا بكم على موقع عرب فون، يعتبر متجر تويك بوكس للايفون والايباد متجر جامع و البديل الأول لمتجر توتو هيلبر الشهير، ومنافس قوي للمتاجر الصينية الأخرى، حيث يمتلك العديد من المزايا الهامة يمكنك لجميع مستخدمي الآيفون والايباد الاستفادة منها أنه يمكن عبر منتج tweakbox تحميل وتثبيت برنامج البلس بدون جيلبريك مثل واتس اب بلس، سناب شات بلس، يوتيوب بلس... والعديد من البرامج المعدلة والألعاب المهكرة.

تحميل برنامج TweakBox لتنزيل برامج البلس والألعاب المهكرة على الآيفون

ماذا تعرف عن متجر TweakBox iOS للآيفون؟

متجر tweak box من البرامج التي افضلها حقا، فهو لا يقدم برامج البلس فقط، بل وفر أيضا العديد من التطبيقات والألعاب المدفوعة على المتجر الرسمي جوجل بلاي مجانا وجاهزة للتحميل والتثبيت على جهازك بدون جيلبريك او كمبيوتر، اقصد عن الألعاب المعدلة نفسها الألعاب الرسمية إلا أنها توفر أموال وموارد ومجوهرات غير محدودة للتمتع أكثر باللعبة، في هذا الموضوع نقدم لكم شرح مفصل لكيفية تثبيت متجر  تويك بوكس TweakBox للآيفون بدون كمبيوتر وبدون جيلبريك.

هنا يمكنك تحميل TweakBox آخر اصدار للايفون لتحميل تطبيقات البلس والألعاب المهكرة مجانا بسهولة على جميع اصدارات الايفون واجهزة الايباد مع التحديث الجديد، وكما ذكرنا، يعتبر متجر تويك بوكس TweakBox واحد من افضل المتاجر الصينية للايفون iOS و التي يمكن من عليها تنزيل العديد من التطبيقات والألعاب المعدلة والكاملة الغير متوفرة على المتجر الرسمي آبل ستور App Store، كما أنه من بين أفضل التطبيقات او المتاجر البديلة لتطبيق توتو هيلبر التي تشاركناها معكم في مقالنا حول أفضل 5 بدائل لمتجر TutuApp لأجهزة iPhone و iPad

مميزات برنامج tweak box للايفون:


يتميز متجر تويك بوكس عن المتجر الرسمي لشركة آبل App Store بالعديد من الاضافات والمميزات والتي اهمها توفير التطبيقات المعدلة والألعاب المهكرة مجانا جاهزة للتنزيل بضغطة زر، سوف تجد ان المتجر يتفوق على العديد من المتاجر الاخرى أيضا والتي تأتي لنفس الغرض والتي تقدم الالعاب الكاملة والتطبيقات المهكرة للايفون، مثل الأرنب الصيني TutuApp، برنامج TuTuBox للايفون وايضا برنامج او متجر الوادي Appvalley VIP اضافة الى متجر Panda Helper الغني عن التعريف. فيما يلي نعرض لكم أهم الميزات التي ينفرد بها برنامج tweak box للايفون:

  • مجاني 100% ويمكنك تحميله مجانا.
  • جميع الألعاب والتطبيقات مجانية.
  • لا يتطلب انشاء حساب عليه بل يمكنك تحميل الالعاب والتطبيقات المعدلة بمجرد تثبيت البرنامج.
  • يوفر أدوات تهكير الألعاب.
  • جميع برامج البلس متوفرة ويمكنك تحميلها بسرعة من قسمها الخاص.
  • عكس العديد من التطبيقات والمتاجر الأخرى فهذا البرنامج لا يحتاج الى جيلبريك.
  • يقدم شهادات موثوق بها لتتمكن من تشغيل تطبيقات بدون مشاكل.

شرح تثبيت  متجر tweak box على الايفون:

حسنا، وصلنا الآن الى تحميل وتثبيت برنامج المتجر الرائع tweak box على هاتف ايفون او تابلت آيباد، فقط اتبع المراحل المصورة التالية بالتفصيل.أولا قم  بالضغط على الزر التالي لتحميل التطبيق:

TweakBox.mobileconfig

تنبثق لك هذه النافذة، اختر Install أعلى اليمين كما في الصورة.

تحميل برنامج tweak box للايفون

ثم تابع Install الى نهاية تثبيت الملف التعريفي للتطبيق.

تحميل برنامج tweak box للايفون

الآن عد إلى قائمة التطبيقات في الشاشة الرئيسة حتى تجد التطبيق tweak box على هذا الشكر.

تحميل برنامج tweak box للايفون

انتظر قليلا لحين ينتهي التطبيق من التثبيت ثم قم بفتحه.

ستواجهك بعض الاعلانات أثناء الفتح للمرة الأولى، قم بغلقها عبر زر الاغلاق في الأعلى لتحص على واجهة البرنامج التالية.

تحميل برنامج tweakbox للايفون - متجر تطبيقات بلس

شرح تحميل برامج بلس على Plus على tweakbox

يوفر المتجر الصيني الرائع tweak box  العديد من تطبيقات البلس، مثل واتس اب بلس، سناب شات بلس، يوتيوب بلس، انستقرام بلس، ويجمعها في قسم خاص يمكنك الوصول اليه كالتالي:

  • انتقل إلى قسم Apps.
  • أختر tweaked Apps.

تحميل برنامج tweakbox للايفون - متجر تطبيقات بلس

شرح تحميل الالعاب المهكرة على آيفون على tweakbox

نعم، يقدم هذا المتجر الالعاب المهكرة مثل صب واي، بوكيمون، كلاش اوف كلانس... أيضا في قسمها الخاص، و لتحميلها ما عليك الا الانتقال الى قسم Hacked Games. في ذات القسم ستظهر قائمة بالألعاب المختلفة على الشاشة والتي تم تهكيرها، وكل ما عليك هو البحث عن اسم اللعبة التي تريد تحميلها على الايفون في شريط البحث الموجود أعلى الشاشة.

بعد العثور على نسخة اللعبة المهكرة التي تريد تنزيلها على الايفون الخاص بك، تحتاج الى الضغط عليها ثم الضغط على زر التثبيت Install لبدأ تحميل اللعبة على الهاتف، وعند الانتهاء قد لا تتمكن من فتح اللعبة. ولفتحها، انتقل إلى الإعدادات> عام> الملفات الشخصية ثم ثق بمطور التطبيق اولا ثم قم بالعودة الى الصفحة الرئيسية للاستمتاع بلعبتك مهكرة كاملة.

يعد Tweakbox أحد بدائل Cydia الرئيسية لأجهزة iOS 12 بدون جيلبريك. يتيح البرنامج إمكانية تنزيل التطبيقات المعدلة والتطبيقات المتاحة لأجهزة Jailbreaked و الألعاب المهكرة أيضًا، الى هنا نكتفي اليوم بهذا المقال عن tweakbox الرائع بتحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة والمعدلة وتطبيقات البلس مجانا بضغطات زر على جميع أجهزة الآيفون والآيباد.

0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header