تحميل برنامج Toon app مهكر النسخة المدفوعة بدون علامة مائية

نوراليقين

هل تحب أن تقوم برسم نفسك وانتاج صورة كرتونية لنفسك كما يفعل الكثير من المحترفين في الرسم؟ لكن ماذا إذا لم تكن لديك ذراية بالرسم؟ اليوم مع تطبيق توون اب يمكنك نفسك الى كرتون بسهولة وبضغطة زر، هنا يمكنك تنزيل تطبيق Toon مهكر والبدء في التعديل على الصور حتى تتمكن من تحويل نفسك في أنماط رسوم متحركة مختلفة مجانا! يمكنك الحصول على ToonApp مهكر مجانا بآخر اصدار من ميديافاير بدون علامة مائية وبدون إعلانات عبر الرابط المتوفر أسفل المقال.

تحميل برنامج Toon app مهكر اخر اصدار

برنامج Toon app لتحويل الصور الى كرتون

نستخدم هواتفنا الذكية كثيرًا هذه الأيام سواء في الالعاب او مع التطبيقات الاجتماعية او التطبيقات الاخرى والادوات الانتاجية منها تطبيقات تحرير الفيديو والتعديل على الصور، اليوم، يوجد تطبيق لكل نوع من الأشياء! في الوقت الحاضر ،يمكنك حتى تحويل نفسك إلى رسوم متحركة بسهولة دون مهارات الرسم أو الاتصال برسام محترف! كل ما عليك فعله هو تنزيل تطبيق Toon App مهكر! هذا التطبيق قادر على تحويل صورك تلقائيًا إلى نسخ كرتونية رائعة لنفسك.

تكمن المشكلة في معظم برامج التحرير اليوم في أنك مطالب بتعلمها وربما احترافها لتنتج صور باهرة، لكن مع التطبيقات التي تعتمد الذكاء الصناعي الجديدة، لن تحتاج الى ذلك، كما هو الحال مع برنامج ريميني Remini Pro الذي يمكنك من اصلاح الصور وانتاج صور بجودة عالية من الصور القديمة، اليوم معنا تطبيق ToonApp وهو تطبيق يقوم بتحويل الصور الى كرتون بسهولة تامة دون الحاجة الى القيام بأية خطوات يدوية.

تحميل برنامج Toon app مهكر اخر اصدار

تحدثنا سابقا عن برنامج ToonMe لتحويل الصور الى كرتون وهو تطبيق مشابه تماما لتطبيق اليوم الذي يحمل اسما مشابها، تطبيق تون اب بدون علامة مائية أو تطبيق حول نفسك الى كرتون واحد من أفضل تطبيقات تحويل الصور الى رسوم كاريكاتير بنقرة واحدة. يقدم برنامج كرتون اب مهكر مرشحات مذهلة للصور لتحويل الصورة إلى رسوم كرتونية بسهولة. يمكنك حتى تحويل صورك إلى شخصية كرتونية معروفة او إلى لوحات فنية مرسومة بالقلم الرصاص بسهولة.

أفضل تطبيق لتحويل الصور الى كاريكاتير

نستخدم اليوم هواتفنا الذكية كثيرًا لدرجة أنها حلت محل غالبية الأشياء. أولاً، لم نعد نستخدم الآلات الكاتبة حيث يمكننا الكتابة بسهولة من الهاتف. أيضا، هناك مجموعة من الأشياء الأخرى التي يمكننا القيام بها على هواتفنا والتي لم تكن ممكنة قبل 20 عامًا. ولكن إذا كنت هنا، فمن المحتمل أنك تبحث عن طريقة تتماشى مع اتجاه الرسم الكرتوني لنفسك. فمن الذي ليس لديه فضول لمعرفة كيف سيبدو إذا كان في رسوم متحركة؟

لحسن الحظ، توصل Lyrebird Studio إلى حل مبتكر - تطبيق يتيح لك تحويل الصور إلى رسوم متحركة بنقرة واحدة. مع تطبيق Toonapp مهكر، يشبه الأمر تمامًا إضافة فلتر لصورك! ولكن مع تطبيق الرسوم المتحركة هذا الذي يشبه مرشح الألوان المائية تمامًا، فإن هذا التطبيق قادر حقًا على تحويل صورتك إلى صورة كرتونية. إنه يحتوي على أكثر تقنيات الذكاء الاصطناعي تقدمًا والتي تتيح له القيام بذلك في غضون ثوانٍ قليلة. الآن ، يمكن للجميع الاستمتاع بتحميل أنفسهم في الرسوم المتحركة لحساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook و TikTok و VK و Pinterest!

تحميل برنامج Toon app مهكر اخر اصدار

نظرًا لأن هذا التطبيق مخصص لتحويل صورك إلى رسوم متحركة، فهناك الكثير من أنماط الرسوم المتحركة التي يمكنك استخدامها! من تأثير Trendy Drip إلى تأثير Magic Brush - يمكنك استخدام الكثير. هناك أيضًا الكثير من المرشحات الرائعة الرائعة مثل مرشح الرسم الزيتي وفلاتر الرسم المتجه وفنون الرسم أيضًا. بشكل أساسي ، تتميز بالكثير من هذه المرشحات في الكاميرا الخاصة بها لتضمينها لالتقاطك بسهولة. بغض النظر عن ذلك، يمكنك تغيير الخلفية من بين الكثير من الصور التي يمكن الاختيار من بينها! هناك تخطيطات جاهزة يمكنك استخدامها بسهولة في التطبيق نفسه. 

ميزات تطبيق ToonApp النسخة المدفوعة آخر اصدار

أصبح تحويل نفسك إلى رسوم متحركة أسهل كثيرًا في الوقت الحالي، لا تحتاج إلى مهارات عملية في برنامج Illustrator او Photoshop. وأنت بالتأكيد لست مضطرًا للدفع لفنان للقيام بذلك - ما عليك سوى تنزيل تطبيق Toon App النسخة المدفوعة مجانا! بعدها يمكنك الاستفادة من جميع الميزات التالية:

  • اضافة التأثيرات الشائعة: يحب الكثير من الأشخاص متابعة ما هو شائع على الإنترنت. وخير مثال على ذلك هي تحديات رقصة TikTok الفيروسية حيث يبدو أن الجميع يشارك فيها. حتى المشاهير والشخصيات الشعبية يمكنهم القيام بهذه التحديات دون لفت الانتباه. إنه مجرد نوع من العالم الذي نعيش فيه اليوم. ولكن إذا كنت هنا ، فأنت على الأرجح تبحث عن طريقة سهلة ورائعة لرسم صور متحركة ، أليس كذلك؟ حسنًا، هناك الكثير من التطبيقات التي تقدم هذه الخدمة في الوقت الحالي ولكن الكثير منها يخدع الناس فقط. إما أنها توفر فقط تطبيقًا يدويًا أو تطلب المال بمجرد تنزيله. لكن لحسن الحظ ، لدينا الآن تطبيق Toon. هذا التطبيق هو بالضبط ما يعد به - تطبيق يمكنك من خلاله بسهولة تحويل نفسك إلى رسوم متحركة! حتى إذا كنت ترغب في تحقيق تأثير Trendy Drip الذي تم تعميمه مؤخرًا أو أي تأثير آخر شائع - يمكنك القيام بذلك بحرية! تم إنشاء هذا التطبيق باستخدام ذكاء اصطناعي قوي يتعرف على مميزات الوجه التي تقوم بتحميلها. ثم يحول هذا على الفور إلى رسم كاريكاتوري حتى لو لم تفعل الكثير!
  • مجموعة من فلاتر الرسوم المتحركة والخلفيات: يحتوي التطبيق على العديد من أنواع مرشحات الرسوم المتحركة التي يمكنك استخدامها! اجتذب تطبيق صانع الرسوم المتحركة هذا بنقرة واحدة أكثر من مليون شخص منذ إطلاقه. هذا بسبب وجود الكثير من المرشحات الفاخرة التي يمكنك استخدامها. بالإضافة إلى بعض الخلفيات المذهلة التي تتوافق مع صورتك الكرتونية! اختر من بين مجموعة متنوعة من التخطيطات بأنماط وألوان مختلفة. يمكنك حرفيا قضاء ساعات في الاختيار! هناك الكثير من التخطيطات التي يمكنك تطبيقها على صورك على الفور. يمكنك أيضًا تعديل ألوانها إذا أردت أو تغيير النمط من مجموعة من الألوان المتاحة. هذا التطبيق يلغي الحاجة إلى التحرير اليدوي من أجلك!
  • مرشحات الصور الأخرى: بالإضافة إلى ذلك، هناك أيضًا فلاتر أخرى للصور لا يمكنك تطبيقها فقط على الرسوم المتحركة. هذه هي الرسم الزيتي وفنون الرسم والمزيد. اجلس واسترخي وأنت تشاهد نفسك تتحول إلى لوحة زيتية كلاسيكية بينما لا تفعل شيئًا! يقوم هذا التطبيق بكل الأحمال الثقيلة من أجلك حتى تتمكن من الاستمتاع بصورة عالية الجودة.
  • تأثيرات ضمن كاميرا السيلفي: يجد التطبيق الإضاءة المثالية لك حتى يتمكن من إبراز أفضل ميزات وجهك! يمكنك أيضًا تنقيحها وتعديلها إذا أردت. هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك الاستمتاع بها في هذا التطبيق والتي يمكنك استخدامها للتحميل إلى جميع حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك كصور للملف الشخصي!
  • سهولة الاستخدام: بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم الوقت لتعلم Photoshop، هذا هو التطبيق المثالي للاستخدام! ما عليك سوى تحميل صورتك حرفيًا وتحديد مرشح والسماح للتطبيق بالقيام بسحره ويمكنك الحصول على النتيجة المرجوة على الفور!

تحميل برنامج Toon app مهكر اخر اصدار

الآن يمكنك تحميل تون اب مهكر آخر اصدار مجانا، كما هو الحال مع Toon Art وتطبيق ToonMe يمكنك أيضا الحصول على النسخة المدفوعة من برنامج Toon app مجانا عبر رابط مباشر، يمكنك أيضا تنزيل الإصدار الأساسي من التطبيق على المتجر الرسمي جوجل بلاي، اما اذا كنت تريد تحميل برنامج Toon app مهكر من ميديا فاير اخر اصدار، ما عليها سوى الانتقال عبر الرابط المباشر التالي:


google-playkhamsatmostaqltradent