تحميل برنامج ريميني Remini Pro مهكر النسخة المدفوعة اخر اصدار

بعد ان بدأ التطبيق بفكرة غريبة تعتمد الذكاء الصناعي لتحليل الصور واصلاحها، نجح التطبيق في تحقيق الملايين من التحميلات واعتمده الكثير من المستخدمين في غرض اصلاح الصور القديم أو تجديدها للحصول على صور بجودة عالية من الصور القديمة بضغطة زر، انه تطبيق ريميني تنزيل برنامج تصفية الصور الافضل لحد الساعة. في هذا المقال يمكنك تنزيل أحدث إصدار من Remini مهكر بدون اعلانات لهواتف أندرويد لتبدأ في تحسين صورك بسهولة ومجانًا. ستكون هذه الأداة مفيدة جدا لك، ولن تحذفه من هاتفك أبدًا بعد التجربة.

تحميل برنامج remini pro مهكر النسخة المدفوعة آخر اصدار

تطبيق remini pro مهكر النسخة المدفوعة لتعديل الصور القديمة على اندرويد او لتحويل الصور الى HD هو تطبيق جديد يقوم بالعمل من خلال الانترنت ويقوم بتحسين جودة الصورة بشكل خرافي لا يصدق، في هذه الصفحة يمكنك تنزيل تطبيق Remini Mod Apk Premium لتحسين جودة صورك بضغطة زر مجانا، فأهلا بك في موقع عرب فونز، التطبيق متوفر مجانا على المتجر الرسمي جوجل بلاي، لكن النسخة المجانية توفر لك عدد محدود من الصور التي يمكنك تحويلها الى اشد، وتحتاج الى الاشتراك للحصول على النسخة المدفوعة من remini pro لمتابعة استعمال التطبيق.

برنامج Remini pro مهكر بدون اعلانات

هل لديك بعض الصور القديمة التي تبدو غير واضحة؟ هل تريد تحسين صورك منخفضة الجودة وجعلها اكثر وضوحا؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فيجب عليك تنزيل برنامج Remini حالا، هذا التطبيق الرائع مخصص لمعالجة الصور وتحسينها بمساعدة نظام معالجة الصور الذكي.

برنامج Remini أحد أفضل تطبيقات تحسين جودة الصور وتحميل الصور على HD على اندرويد حيث يعمل التطبيق عبر  الإنترنت عبر تقنية الذكاء الاصطناعي ليقوم بتحسين جودة الصور بدرجة كبيرة بفضل وهو واحد من أفضل تطبيقات تعديل وتحرير الصور العاملة على أنظمة الهواتف الذكية أندرويد.

تحميل برنامج remini pro مهكر النسخة المدفوعة آخر اصدار

بما ان تطبيق ريميني محول الصور الى HD عبر تقنيات الذكاء الصناعي هو تطبيق يعتمد العمل اون لاين اي عبر الانترنت، اذ يقوم برفع الصور الى خدمات التطبيق السحابية وبعدها يعطيك الصور الجديدة بجودة عالية، بما انه يعمل عبر الانترنت، لا يمكن تهكيره بسهولة، لكن هنا نقدم لكم نسخة قديمة شبه مهكر، والاهم فيها انه يمكنك تحرير عدد لا نهائي من الصور في اليوم حيث بعد انتهاء عدد 5 صور يومية، تحتاج في نسخة remini pro مهكر هذه ان تشاهد فيديو من ٢٠ ثانية لتعديل صورة جديدة، رغم ان الامر ممل لكنه أفضل من انتظار اليوم التالي.

مميزات  النسخة المدفوعة Remini مهكر

رغم ان برنامج Remini - photo enhancer‏ متوفر بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي، الا ان هناك العديد من الميزات التي لا يمكن الوصول إليها في النسخة المجانية وتحتاج الى النسخة المدفوعة، لذا في هذا المقال نقدم لكم الاصدرا المدفوع مهكر مجانا، ومن الميزات التي يمكن الاستفادة منها بعد تنزيل remini مهكر للاندرويد:

  • تحسين الصور القديمة وصور ذات جودة منخفضة إلى دقة عالية.
  • تحسين الصور التي تم التقاطها باستخدام الكاميرات القديمة أو الهواتف المحمولة مثل الكاميرات الحديثة أو الهواتف المحمولة.
  • إصلاح الصور غير واضحة إلى الوضوح.
  • إصلاح مقاطع الفيديو غير الواضحة، مما يسمح لك بتشغيل مقاطع الفيديو التي تم التقاطها مسبقًا مع صورة واضحة على جهاز عرض أكبر.
  • المزيد من وظائف معالجة الصور المرتبطة بـ AI ، في انتظار اكتشافك.
  • مشاركة الصور مع الأصدقاء: شارك صورك المدهشة والجذابة مع أصدقائك.
تحميل برنامج remini النسخة المدفوعة مهكر للاندرويد مجانا

يقدم تطبيق remini النسخة المدفوعة الكثير من المميزات والأفكار الرائعة للتعديل على الصور وإضافة مؤثرات وفلاتر (مرشحات) لتجعل من الصور أكثر جمالًا، بالإضافة الى العديد من الأدوات التي سوف تساعد على تحرير الصور مثل القص او الدوران وغيرها من الأمور المتعلقة بتعديل وتحرير الصور.

ما يجب معرفته قبل استخدام Remini

  • كل مؤثر في معظم التطبيقات من هذا النوع له مستوى شدة. هذا يساعدك على ضبط مستوى التصفية. مثال: يمكن ضبط مستوى التباين. ولكن في حالة Remini، لا يوجد خيار لتعيين مستوى الشدة بل يتم ذلك آليا.
  • يمكنك إجراء 5 تحسينات فقط في اليوم. إذا اخترت الإصدار المدفوع، فستظل تحصل على 5 تحسينات Pro شهريًا.
  • هناك الكثير من الأخطاء المبلغ عنها. الأخطاء الفادحة هنا هي سوء التصرف والأداء غير الفعال.
  • قد لا يتمكن التطبيق من تحديد موقع الصور على وحدة التخزين الداخلية على الهاتف حتى بعد عدة محاولات.
  • النتائج الدقيقة ليست مضمونة دائمًا. اللمسة العامة والشعور أقل من المتوسط. أيضًا، هناك الكثير من الشكاوى المنتظمة بخصوص عمل هذه الأداة لكنها تعتبر الأفضل حاليا.

تنزيل برنامج remini مهكر آخر اصدار للاندرويد

منذ إطلاق برنامج Remini للاندرويد في بداية عام 2019، تم تحسين أكثر من 300 مليون صورة والرفع من دقة وضوح الصور، البرنامج لاقى اعجاب جميع المستخدمين، ويتوفر التطبيق بنسخة مجانية متوفرة على متجر جوجل بلاي بالضغط على زر المتجر التالي:

Download it from Google Play

يمكنك الحصول ايضا الى برنامج remini مهكر النسخة المدفوعة التي تحدثنا عنها للاندرويد من موقع ميديافاير مجانا، حيث يمكنك تثبيت النسخة المدفوعة كملف apk mod للاستفادة من جميع خصائص البرنامج مجانا، التحميل من ميديافاير عبر الرابط المباشر التالي، يكفي الانتقال قم الضغط على زر Download الكبير.

0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header