تحميل برنامج ToonMe مهكر لتحويل الصور الى كرتون

 ليس بعيدا عن محتوى آخر مقال نشرناها على موقعنا عرب فون، نواصل معكم مشاركة آخر اصدارات برامج اندرويد مهكرة، بعد تطبيق تحرير الفيديو النسخة المعدلة الكاملة  برنامج VN مهكر، اليوم في هذه الصفحة نقدم لكم رابط تنزيل ToonMe مهكر آخر اصدار مجانا عبر رابط مباشر من ميديا فاير كما جرت العادة! أهلا بكم إذا في عالم تطبيقات عرب فون المهكرة اذا كنت تريد احد أفضل برامج تحويل الصورة الى كرتون مهكر.

تحميل برنامج ToonMe مهكر لتحويل الصور الى كرتون

قبل ان نشارك معكم رابط تحميل برنامج ToonMe مهكر للاندرويد، لا بد ان تعرف اكثر هذا التطبيق كما فعلنا مع كل من برامج الاندرويد التي شاركناها معكم، تحدثنا سابقا عن برامج تحويل الصور الى فيديو مع الموسيقى والاغاني، وايضا عن تحويل الصور الى ملصقات واتساب على أندرويد ايضا عن برنامج photo lab pro لتحويل الصور، واليوم نقدم لكم الاصدار الاخير من برنامج تنزيل برنامج تحويل الصور الى كرتون مع رابط تنزيل برنامج ToonMe مهكر آخر اصدار من ميديا فاير.

برنامج ToonMe - تحويل الصور الى كرتون على اندرويد

اليوم نقدم لكم برنامج جديد الى تطبيقات تحرير وتعديل الصور وبالضبط تحويل الصور الى كرتون باحترافية تامة، برنامج ToonMe والذي كان في الاصل متاحًا من خلال الموقع الالكتروني ToonME.com. الآن، يمكنك بسهولة تنزيل وتثبيت تطبيق تحويل الصور الممتع الآن على هاتفك اندرويد بنسخة جديدة مليئة بالميزات والاظافات.

يتوفر تطبيق اليوم نقدم لكم برنامج جديد إلى تطبيقات تحرير وتعديل الصور، برنامج ToonMe والذي كان في الاصل متاحًا من خلال الموقع الالكتروني ToonME.com. الآن، يمكنك بسهولة تنزيل وتثبيت تطبيق تحويل الصور وتصميمها الممتع الآن على هاتفك اندرويد بنسخة جديدة مليئة بالميزات والاضافات.

يتوفر تطبيق ToonMe لجميع هواتف اندرويد مجانا على المتجر الرسمي جوجل بلاي ويحمل الاسم الكامل ToonMe - Cartoon yourself photo editor‏ على المتجر، وهو من تقديم Linerock Investments LTD وحصل على اكثر من10 ملايين تنزيل من المتجر كما وحصل على تقييم ٤٫٤ من ٥ نجوم.

شرح تحويل الصورة الى كرتون عبر برنامج ToonMe:

بمجرد تنزيل ToonMe مهكر من الرابط اسفل المقال فأنت على بعد نقرات قليلة من الحصول على صورة الكارتون من الصورة الاصلية. فقط اضغط على "اختيار صورة" للمتابعة. سينقلك هذا إلى صفحة التأكيد. ما عليك سوى السماح بالوصول إلى صورك ومن ثم يمكنك الاختيار.

ابحث في مكتبة الصور على هاتفك واختر الصورة التي تريد استخدامها. يمكن أيضًا استخدام أي صورة شخصية أو صورة جماعية. على الرغم من أن الصور والمجموعات المعقدة يمكن أن تجعل النتائج غير متوقعة تمامًا. الذكاء الاصطناعي ليس مثاليًا في هذا الخصوص، لذلك قد يكون هناك بعض الرسوم الكاريكاتورية الغريبة في النهاية.

تحميل برنامج ToonMe مهكر لتحويل الصور الى كرتون

أيضًا ، هناك العديد من النتائج التي يمكنك عرضها. بعض النتائج المختلفة التي ستكون قادرًا على الحصول عليها هي:

  • ثلاثي الأبعاد
  • المتجه
  • تقليدي
  • أو كل منهم في صورة واحدة.

ميزات ToonMe لتحويل الصور الى كرتون

إذا أردنا شرح أداء هذا البرنامج فيمكن اعتباره من أقوى التطبيقات في مجال تحويل الصور إلى صور كرتونية وهو فريد من نوعه ونتائج مخرجاته مذهلة. للحصول على صورة كرتونية، حدد صورتك من هاتفك وبعد تحديد نوع التغييرات، فقط انتظر الذكاء الاصطناعي ليقوم بالمهمة:

  • تحويل الصور إلى صور كرتونية في غمضة عين
  • استخدام الذكاء الاصطناعي لزيادة دقة التغييرات والحفاظ على التفاصيل
  • عدة أنماط مختلفة تعتمد على شركات الرسوم المتحركة الشهيرة
  • خيار لإنشاء صور كرتونية نصف عادية ونصف كرتونية
  • الخصوصية وحذف الصور بعد رفعها على السيرفر
  • قم بإجراء تغييرات خاصة على الصور وفقًا لإبداعك
  • ملفات إخراج عالية الجودة

هذا ليس كل شيء في برنامج ToonMe لتحويل الصور. لا تحتاج حتى إلى استخدام صورك الخاصة مع ToonMe. إذا أردت يومًا تجربة وجوه أشخاص آخرين، فلن تحتاج إلى حفظ صورهم على جهازك. هناك بالفعل العديد من الخيارات المحددة مسبقًا للاختيار من بينها.

شارك تطبيق تحويل الصور الى كرتون هذا مع أصدقائك وعائلتك وشاهد كيف يمكن أن يبدو كل شخص. برنامج ToonMe هو تطبيق يستخدم بشكل أفضل مع مجموعات من الأشخاص. بدلاً من الجلوس بمفردك والتمرير عبر الصور، تجول وقارن مع الآخرين.

تحميل ToonMe مهكر آخر اصدار apk

الآن في حالة كنت قد جربت الاصدار المجاني الأصلي المتوفر على المتجر ولم يكن كافيا باعتباره محدود الميزات، يمكنك الآن تنزيل برنامج ToonMe Pro مهكر كامل مع جميع الميزات المدفوعة مفتوحة مجانا، انتقل الآن عبر الرابط المباشر التالي وقم بتنزيل الاصدار الاخير ToonMe - Cartoon yourself مهكر كامل عبر شكل ملف apk وقم بتثبيت على هاتفك لتحويل اي صورة الى كرتون بسهولة:

0/أكتب تعليق/تعليقات

أحدث أقدم