تنزيل لعبة The Sims free play مهكرة اخر اصدار

لقد قامت شركة EA للألعاب مرة أخرى بأخذ  شهرة كبيرة في مجال هواتف أندرويد وآيفون من خلال لعبة Sims الجديدة، لعبة رائعة من العاب المحاكاة التي تستحق التجربة وهنا في هذا المقال نقدم لكم رابط تحميل اللعبة مهكرة مجانا من ميديا فاير، اذا كنت تريد تجربة لعبة The Sims على اندرويد، هنا يمكنك التعرف عن اللعبة بالكامل قبل الوصول الى رابط تنزيل Sims FreePlay مهكرة آخر اصدار.

تنزيل لعبة The Sims free play مهكرة اخر اصدار

نبذة عن اللعبة وفكرتها

قبل ان تمضي قدمًا وتقوم بتنزيل لعبة The Sims FreePlay على هاتفك الذكي سواء النسخة المجانية او المهكرة، وقبل ان تستمتع بساعات لا حصر لها من المرح والترفيه غريب الأطوار. دعونا نقربك أكثر من هذه اللعبة الجديدة والرائعة، لعبة The Sims حيث يقوم كل من سيمز بإنشاء مجتمع متجسد يشبه الحياة مليء بالأشخاص السعداء. ستندهش من سرعة نمو وازدهار المدينة الافتراضية في لعبة المحاكاة هذه.

تسمح لك لعبة Sims FreePlay ببناء حياتك الخاصة من الصفر. يمكنك العيش بالطريقة التي تريدها والذهاب أينما تريد والتواصل مع من تريد، وهي لعبة شهيرة جدا حصلت على شهرتها على الايفون والاندرويد كونها محاكية للواقع، يمكنك من خلال سميز فري ان تكون بيئة الأحلام وتكوين سيمز فريد من نوعه، سوف تحتاج في بداية اللعبة لتكوين وتطوير الشخصية التي تلعب بها، وتطوير من المدينة التي تعيش فيها في البداية حيث يكون السكن متواضع وبسيط.

تنزيل لعبة The Sims free play مهكرة اخر اصدار

لعبة The Sims FreePlay مهكرة للاندرويد هي لعبة محاكاة الحياة الافتراضية للعالم. تتوفر هذه اللعبة الرائعة على كل من أجهزة iOS و Android و Windows Mobile وإذا كنت من محبي العاب The Sims الحقيقيين، ستستمتع بها بالتأكيد. تمامًا مثل جميع ألعاب Sims الأخرى، تتيح لك The Sims FreePlay تحديد وتخصيص شخصيتك على الإنترنت ويتركك في حي جميل وهادئ حيث يمكنك بناء منزلك الخاص والتفاعل مع أصدقائك وجيرانك والانخراط في الكثير من المرح الأنشطة والاستمتاع بتجربة ألعاب افتراضية مذهلة.

مع مجموعة من خيارات الشخصيات الجديدة، يتيح لك The Sims FreePlay اختيار أفضل الشخصيات وتعيش حياتك وفقًا لمستوياتك. بمجرد الانتهاء من الإعداد في مجتمعك، سيتعين عليك القيام بالأنشطة الروتينية مثل إدارة احتياجاتك الخاصة ، وتزيين منزلك ، والتفاعل مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت وأصدقائك ، والتعارف وقضاء حياتك بالطريقة التي تريدها. مع سهولة الوصول إلى المحتوى، والمرئيات الرائعة، واللعب المدمن بشكل مذهل وجميع الأشياء الرائعة، تعد The Sims FreePlay لعبة ممتعة للعب والاستمتاع بها. جربها.

مميزات وخصائص لعبة Sims FreePlay

هناك العديد من جوانب اللعبة التي تجعلها أفضل قليلاً عن الالعاب الاخرى المنافسة وهي ما سنتعرف عنه في هذه الفقرة،  يمكنك التحقق من مميزات اللعبة في النقاط التالية وتجدر الاشارة الى اننا نوفر لكم رابط تنزيل Sims FreePlay مهكرة جاهزة ، الأموال غير محدودة:

  • إمكانية تخصيص كل جوانب الحياة: يمكنك إنشاء وتخصيص ما يصل إلى 34 حرفًا مختلفًا من الرأس إلى أخمص القدمين. بالإضافة إلى ذلك، قم بتجميل منزلك ليصبح منزل الأحلام الذي طالما حلمت به. لا شيء يفوق متناولك عند لعب اللعبة.
  • تخطى حدود منزلك: اصنع مدينة خيالك وأحلامك. في النهاية ، ستجمع المزيد والمزيد من Sims بناء مجتمعك. تجعلهم يتفاعلون ويتواصلون ويبنوا علاقات جديدة. تحقق من المتاجر والأماكن العامة المختلفة التي سينشئها Sims. يمكن أن تشمل هذه متاجر الحيوانات الأليفة، ومحلات السوبر ماركت، ومراكز التسوق، والوكالات، وغيرها الكثير.
  • الاتصال بالآخرين: قم بتوصيل شخصياتك وتكوين روابط وعلاقات قوية. قم بإقامة العديد من الحفلات المختلفة حيث يجتمع كل من سيمز الخاص بك ويمضي وقتًا ممتعًا. نظرًا لأن شخصياتك من العلاقات والاتصال، سينمو مجتمعك مع المزيد والمزيد من الأعضاء. قريباً ، ستكون المدينة مليئة بأفراد الأسرة المختلفين. ولكن، ليس كل شيء ممتع في هذا المجتمع. قد يحمل بعض الناس ضغينة أو كراهية تجاه بعضهم البعض. قد تخرج بعض الدراما من هذه التفاعلات السلبية. لذا ، احترس من كل جانب من جوانب هذه الروابط والعلاقات.
  • العديد من الوظائف والأطراف: الجميع بحاجة إلى جعل نهاية اللحوم. لذلك ، ليس من المستغرب أن يكون Sims الخاص بك بحاجة إلى وظائف من أجل البقاء على قيد الحياة. إلى هذا الحد ، ستحتاج إلى تعليمهم مهارات الاختلاف لتحسين قدراتهم في هذا المجال.
  • هوايات مختلفة: يمكنك بناء هوايات وأنشطة في لعبة Sims. خلال أوقات فراغهم، يمكنك جعلهم يمارسون الرياضة و يطبخون وينظفون ويرقصون وحتى تدريب حيواناتهم الأليفة. اجعل جميع موظفيك مشغولين ويستمرون في عيش حياة سعيدة. الحياة بدون هدف هي حياة بائسة لسيم، تذكر ذلك.

تحميل لعبة The Sims FreePlay مهكرة من ميديا فاير

دعنا نذهب إلى أبعد من الميزات المذكورة أعلاه مع نسخة The Sims FreePlay مهكرة لأجهزة Android. سيأتي التكيف المعدل للعبة بأكثر من مجرد عدد قليل من الفوائد الإضافية للاستمتاع بها. ومع ذلك، فإنه سيضيف إلى المتعة الشاملة وتجربة اللعب من خلال. فيما يلي رابط تحميل لعبة المحاكاة لعبة Sims مهكرة آخر اصدار من ميديا فاير:


0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header