تحميل برنامج thenics pro مهكر

نوراليقين

اهلا بكم، اليوم نضيف الى قائمة التطبيقات المهكرة التي تشاركناها معكم على موقع عرب فون تطبيقا جديدا مهما لأصحاب التمارين الرياضية، الحديث عن تطبيق ثينيكس Thenics مهكر النسخة الجديدة المدفوعة مجانا، ويعد Thenics من بين أفضل تطبيقات تمارين الجمباز أداءً على هواتف الاندرويد وهو تطبيق رائع لكل المهتمين بالـ Fitness، التطبيق يناسب الأشخاص الذين يحتاجون إلى التدريبات الرياضية تدريبات روتينية لحياة صحية في المنزل.

تحميل برنامج thenics pro مهكر

حصل تطبيق Thenics على تصنيف تجاوز ​​4.0 من أصل 5 نجوم المتجر الرسمي، وهو تصنيف متووسط لا بأس به، لقد ترك العديد من المستخدمين تعليقات إيجابية حول التطبيق واعجب الكثير منهم بفكرة التطبيق الرائعة، اليوم في هذا المقال نقدم لكم رابط تنزيل برنامج thenics pro مهكر آخر إصدار من ميديافاير، لكن قبل ذلك دعونا نتعرف عن هذا التطبيق الرائعة وعن ميزاته بالتفصيل.

برنامج ثينيكس  thenics pro للتمارين الرياضية

في العامين الماضيين، تم إنشاء الكثير من البرامج والتطبيقات لمجتمع ألعاب الجمباز. نعتقد أنه من الرائع أن يأخذ الكثيرون هذا النوع من التمارين وأسلوب الحياة على محمل الجد. هدفنا الرئيسي هو تزويدك بمعلومات مفيدة وصادقة حول كل ما يتعلق بتطبيقات تمارين الجمباز. لذلك سنقوم بمراجعة بعض التطبيقات المتاحة لك. سنبلغك بالتكاليف ومستويات الصعوبة وفيديوهات التعليمات والتخطيطات وغير ذلك الكثير، نبدأ اليوم مع برنامج thenics pro.

امتلاك جسم جميل بالإضافة إلى زيادة الصحة والاهتمام بها يزيد أيضًا من الثقة بالنفس. يمارس الكثير من الناس تمارين مختلفة يوميًا للحصول على جسم عضلي رياضي وصحي، منهم من يركز على التمارين الرياضية ومنهم من يلجأ الى النوادي الرياضية المختصة، لكنهم لا يحققون النتيجة المرجوة عادة.

تحميل برنامج thenics pro مهكر

يمكن اعتبار أحد الأسباب الرئيسية لانخفاض كفاءة التمارين عدم ممارستها بطريقة مبدئية وتقنية على حدٍ سواء! أصبحت هذه القضية أيضًا ذريعة للمطور اللطيف لتقديم شركة ناشئة خاصة بالتعاون مع العديد من مدربي الرياضات المختلفة. تطبيق Thenics Premium هو تطبيق تدريب تقني لكمال الأجسام طورته شركة Thenics وتم إصداره لنظام Android و iOS ليعمل على كل من هواتف آيفون والاندرويد وتوفر مباشرة على كل من متجر جوجل بلاي و آبل ستور مجانا.

بعد تحميل وتثبيت برنامج  thenics pro ستتمكن من الوصول إلى مجموعة من آلاف التمارين المختلفة ، كل منها يركز على مجموعة عضلية معينة ويحاول زيادة لياقتك البدنية. كما يتضح من عنوان المنشور ، فإن أهم ما يميز هذه المجموعة هو الطبيعة العلمية للتدريبات والدورات التدريبية الخاصة ، والتي ستساعدك على أداء كل حركات تدريبية بالضبط حسب مقاطع الفيديو التدريبية. بغض النظر عن عمرك وما هو هدفك ، فإن هذا التطبيق يستهدف التدريبات الخاصة بك ويساعدك على تحقيق النتيجة المرجوة في وقت قصير جدًا. تشمل الميزات الشائعة الأخرى للبرنامج أعلاه إنشاء حساب شخصي ؛ تمامًا مثل الوسائط الاجتماعية ، تمنحك هذه الميزة أداة لمشاركة صورك مع أصدقائك الآخرين وجذب مستخدمين آخرين كمتابعين. إذا كنت تبحث عن تحسن كبير في مجال اللياقة ، فمن الأفضل عدم تفويت هذا البرنامج والرجوع إلى مربع التنزيل لتنزيله.

المهارات الاحترافية لـ Thenics

يساعدك تطبيق ثينيكس على تحقيق مهارات تمارين رياضية رائعة وعضلات وظيفية. هناك الكثير من الرياضات ذات الاتجاه مثل Street Workout و CrossFit و Calisthenics والحركات مثل Bar Brothers و Barstarzz حيث سترى هذه المهارات بطرق مختلفة، من أهم المهارات التي يمكنك تجربتها مع التطبيق:

  • استعادة وقوي نفسك
  • بلانش
  • رافعة الأمامية
  • رجوع ليفر
  • مسدس القرفصاء
  • رفع اليدين
  • V- الجلوس
  • نبض بذراع واحدة

تنزيل تطبيق thenics مهكر آخر اصدار

تمكن تطبيق thenics من جذب انتباه أكثر من مليون مستخدم والحصول على درجة 4.6 من 5.0 من خلال الاستفادة من مجموعة متنوعة من التدريبات والدورات التدريبية، يمكنك الآن تنزيل أحدث إصدار متميز من ميديا فاير عبر الرابط المباشر التالي حيث تتوفر جميع ميزات وإمكانيات البرنامج مجانًا وبدون الحاجة إلى الدفع.


google-playkhamsatmostaqltradent