تحميل تطبيق EnhanceFox Pro مهكر آخر اصدار

بالحديث عن تطبيقات اصلاح الصور وتحسين الصور وتحويلها الى HD او الرفع من جودتها، لكل هذه الأغراض يلجأ الكثير من المستخدمين الى تطبيق ريميني الغني عن التعريف والذي يمكن اعتباره أحد أفضل تطبيقات تحسين الصور القديمة، التطبيق الرائع يمكنك تحميل النسخة المهكرة منه ضمن مقالنا uk تحميل برنامج Remini Pro النسخة المدفوعة. لكن، هل تعرف شيء عن تطبيق EnhanceFox؟ تطبيق الذكاء الصناعي الجديد الذي يعمل أيضا على تحسين الصور بطريقة رائعة جدا هذا نقدمه لكم مع النسخة المدفوعة EnhanceFox مهكر مجانا عبر رابط مباشر من ميديافاير، قبل ذلك دعونا نتعرف عن التطبيق اكثر بالتفصيل.

تحميل تطبيق EnhanceFox Pro مهكر آخر اصدار

تطبيق EnhanceFox بديل Remini

يُعد تطبيق محسن الصور بالذكاء الاصطناعي EnhanceFox تطبيقًا جديدا لتحسين جودة ولون الصور القديمة بالأبيض والأسود، تم تطويره بواسطة risingcabbage ونشره على Google Play بشكل مجاني مع توفير نسخة مدفوعة يتم الترقية لها من داخل التطبيق.

على الرغم من أننا نحاول باستمرار التقاط ذكرياتنا في شكل صور عالية الجودة؛ لكن لدينا ايضا بعض الصور الباهتة القديمة ذات قيمة كبيرة بالنسبة لنا رغم أن جودتها المنخفضة تقلل من قيمتها. يحاول العديد من الأشخاص اليوم باستمرار استعادة صورهم القديمة بمساعدة الخبراء أو الأدوات المتقدمة مثل Photoshop وإصلاح أي عيوب بها. بطبيعة الحال، ليس لدينا جميعًا المعرفة الكافية لاستخدام أدوات التحرير المتقدمة مثل فوتوشوب وحتى لو كنا خبراء في ذلك فإننا سنحتاج الكثير من الوقت لإصلاح الصور في حالة كانت كثيرة.

تحميل تطبيق EnhanceFox Pro مهكر آخر اصدار

لذلك، أحد أفضل الحلول الممكنة هو استخدام تطبيقات الذكاء الصناعي المتوفرة على الهواتف الذكية بما فيها اندرويد وايفون. تطبيق EnhanceFox مهكر هو أحد هذه التطبيقات الرائجة لاصلاح الصور الغير واضحة او تحويل الصور الى HD حيث يعمل البرنامج عبر الذكاء الاصطناعي لتحسين جودة الصور عبر ما يعرف بـ AI Photo Enhancer ويساعد برنامج EnhanceFox مستخدميه على حل جميع مشاكل الصور دون الحاجة إلى دفع أي تكلفة وتحويل أقدم الصور إلى صور عالية الجودة بلمسة واحدة فقط.

ما الذي يقوم به تطبيق EnhanceFox؟

القدرة العالية لبرنامج EnhanceFox تتضح بتوفيره للعديد من الميزات الرائعة والخرافية، التطبيق يمكنه القيام بشكل اساسي بالمهام التالية:

تحسين جودة الصور القديمة عبر EnhanceFox - AI Photo Enhancer

كما يتضح من اسم التطبيق وعنوان المقال هذا، فإن إحدى الميزات الرئيسية لهذه الشركة الناشئة هي زيادة جودة الصور القديمة والغير واضحة. لاستخدام هذه الميزة، كل ما عليك فعله هو اختيار الصورة التي تريدها وترك كل شيء لهذا البرنامج. لا شك أن النقطة القوية في أداة الذكاء الاصطناعي المتقدمة هذه هي استخدامها الرائع. يحلل الذكاء الاصطناعي الصور بدقة كبيرة ويحاول التخلص من أي مشاكل مثل الضبابية والضوضاء العالية و ..

تلوين الصور بالأبيض والأسود

عادةً ما تكون صورنا القديمة التي لا تُنسى بالأبيض والأسود أو جودة الألوان ليست جيدة. على عكس الشركات الناشئة الأخرى المماثلة التي تحاول فقط تحسين جودة الصور، بمساعدة تطبيق EnhanceFox - AI Photo Enhancer لتحسين جودة الصور، ستتمكن من إحياء صورك القديمة بالأبيض والأسود. يقوم الذكاء الاصطناعي المخصص، مثل نظام تحسين الصورة، بفحص صورك وإضافة الألوان إليها. دقة هذا بدء التشغيل عالية جدًا لدرجة أنه ليس من السهل عادةً التعرف على أن الذكاء الاصطناعي قد غيّر الصور.

تنقية وتنقيح الصور

الشيء الآخر الذي يجعل تحميل EnhanceFox - AI Photo Enhancer مهكر مهما والذي يجعله أكثر خصوصية وتفوقًا من البرامج المماثلة هو نظام التنقيح القوي. بمساعدة هذه الميزة، يمكنك بسهولة إصلاح أي عيوب في الصور. إذا كنت ترغب في إزالة عناصر معينة من صورك، فكل ما عليك فعله هو وضع علامة عليها وستتم إزالتها من صورك بمجرد لمس خيار واحد. يجب أن نقول أيضًا أن إزالة هذه العناصر من الصور لن يتسبب في أي مشاكل في الجودة أو عمليات التحرير السابقة.

خيارات وأدوات تخصيص مختلفة:

مثل العديد من برامج تحرير الصور الأخرى، يوفر تطبيق EnhanceFox النسخة المدفوعة أيضاً العديد من الأدوات الأساسية والكلاسيكية التي يحتاجها المستخدمون لتحرير صورهم يدويًا أو باستخدام الـ AI. يوفر التطبيق أدوات لضبط الهيكل، والوضوح، والحدة، والتعزيز، والتباين، والتشبع، والإبراز، واللون، والتمويه، وغير ذلك الكثير. يمكن للمستخدمين استخدام هذه الأدوات لتحسين صورهم ومنحها مظهراً رائعاً واحترافياً بشكل يدوي.

مميزات تطبيق EnhanceFox لتحسين الصور

هنا في النقاط التالية نختصر لكم بعض ميزات وإمكانيات تطبيق EnhanceFox - AI Photo Enhancer لتحسين جودة على اندرويد:

  • خيار مناسب للتخلص من ضبابية الصور بلمسة واحدة فقط
  • استخدام الذكاء الاصطناعي لزيادة دقة تحسين جودة الصور
  • استرجع الصور بالأبيض والأسود وقم بتلوينها في أقصر وقت ممكن
  • نفذ جميع خطوات المعالجة دون اتصال بالإنترنت تمامًا
  • قم بإنشاء إعدادات مسبقة لإجراء سريع على الصور
  • تخلص من ضوضاء الصورة دون أدنى إهدار للوقت
  • واجهة مستخدم بسيطة جدا وسهلة

تحميل تطبيق EnhanceFox Pro مهكر النسخة المدفوعة

الآن بعد ان تعرفنا عن التطبيق وأهم ميزاته والمهام التي يمكنه القيام بها، تطبيق EnhanceFox مهكر نوفره لكم الآن  للاستفادة من جميع ميزاته وإمكانياته المختلفة والمدفوعة مجانا، رغم ان التطبيق متوفر على المتجر بمبلغ 14.99 دولارًا الا اننا نوفر لكم رابط تنزيل ملف EnhanceFox apk مهكر النسخة المدفوعة مباشرة من ميديا فاير، يمكنك الآن تنزيل أحدث إصدار احترافي مهكر مجانًا عبر الرابط التالي:

0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header