تحميل متجر الجاروشة بلس للايفون مجانا

نعود من جديد لنشارك معكم واحد من متاجر ايفون الرائعة التي يمكن من خلالها تنزيل تطبيقات والعاب مهكرة مجانا، هنا يمكنك تحميل متجر الجاروشة بلس Jarosha Plus العربي الذي يوفر العشرات من تطبيقات بلس والتي يمكن تثبيتها على هواتف آيفون بضغطة زر واحدة، في حالة كانت هذه المرة الأولى التي تسمع بها ببرنامج الجاروشة بلس، دعنا نقربك أكثر من هذا التطبيق الرائع قبل الوصول الى رابط التحميل.

تحميل متجر الجاروشة بلس للايفون مجانا

متجر الجاروشة بلس

هناك العديد من المتاجر المجانية المتوفرة على ايفون والمنافسة للمتجر الرسمي آبل ستور، نذكر على سبيل المثال كلا من متجر AppValley و متجر Vshare و برنامج iOSGods و الارنب توتو هيلبر Tutu و العديد من التطبيقات الاخرى المماثلة، نحاول ان نشارك معكم على موقع عرب فون جديد هذا النوع من البرامج لتتسنى لكم فرصة الحصول على تطبيقات بلس مجانا على الايفون، وفي هذا الصدد، نقدم لكم اليوم متجر الجاروشة بلس العربي وهو متجر آيفون للتطبيقات المعدلة والألعاب المهكرة المفضل والذي لا يمكن ان تستغني عليه على الآيفون الخاص بك.

يمكنك متجر الجاروشة بلس من تحميل الألعاب والبرامج المعدلة والتي تم تطويرها من طرف فريق الجاروشة بلس بالإضافة إلى الكثير من التطبيقات الاخرى المتوفرة والتي يمكن تنزيلها مباشرة الى الايفون عبر ضغطة زر حيث يمكنك الحصول على نسخ معدلة من تطبيقات وألعاب مدفوعة بشكل مجاني والتي تم تعديلها مباشرة  من طرف اليوتيوبرز عبدالرحمن الجاروش.

تحميل متجر الجاروشة بلس للايفون مجانا

دون حتى الحاج الى تنزيل برنامج الجاروشة، الآن يمكنكم تصفح متجر الجاروشة بلس مباشرة عبر متصفح سفاري وتحميل عدد كبير من تطبيقات البلس المعدلة مثل ببجي وسناب بلس وواتس اب بلس، امونج اس، قراند، الجاروشة بلس totok... والعديد من برامج بلس للايفون مجانا.

 مميزات متجر الجاروشة بلس للأيفون

مثل كل التطبيقات الخارجية الاخرى المتوفرة لهواتف ايفون، يعمل متجر الجاروشة بلس على توفير التطبيقات المعدلة او برامج بلس للحصول على النسخ المدفوعة من التطبيقات والالعاب مجانا او تعديلات خاصة مثل تطبيقات بدون اعلانات او مع فتح جميع الميزات أو مع أموال وجواهر غير محدودة... يمكنك عبر ذات المتجر تحميل كل من ببجي مهكرة وتطبيق سناب بلس وتطبيق واتس اب بلس معدل، لعبة امونج اس، لعبة قراند، وأيضا الجاروشة بلس totok... فيما يلي بعض الميزات الخاصة ببرنامج الجاروشة بلس على آيفون:

  • متجر عربي من برمجة عربية كاملة
  • يوفر الكثير من تطبيقات وبرامج بلس الجاهزة للتنزيل
  • يمكن تثبيت التطبيقات المعدلة او برامج بلس من الجاروشة بلس بسهولة تامة وبضغطة زر
  • يمكن الحصول على كل التطبيقات المعدلة مباشرة من المتجر على الويب دون الحاجة إلى تثبيت المتجر على الايفون
  • متجر مجاني تماما ولا يحتاج الى اي اشتراكات مدفوعة
  • يتم تحديث التطبيقات وبرامج بلس على الجاروشة بلس للايفون بشكل دوري.

متجر الجاروشة بلس لتنزيل تطبيقات والعاب ايفون معدلة

يبحث الكثير من المستخدمين عن اسهل طريقة لتحميل متجر الجاروشة بلس على الآيفون او الآيباد، في حين انه يمكن استعمال المتجر مباشرة من الموقع الرسمي دون حتى اي تحميل لتطبيق المتجر، ويمكنك تنزيل تطبيقات بلس من موقع الجاروشة مباشرة، يكفي ان تقوم بفتح متجر الجاروشة بلس الموقع الرسمي على متصفح سفاري بالانتقال عبر الرابط التالي:

www.d7plus.com

0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header