طريقة إضافة الخط الأحمر أو رمز السيجارة في التعليقات على فيس بوك

هنا نقدم لكم طريقة إضافة الخط الأحمر في التعليقات على فيس بوك بسهولة او التعليق بسيجارة على فيسبوك

خلال اليومين الماضيين، تلقينا العديد من الأسئلة عن طريقة وضع خط أحمر تحت الكلام في الفيس بوك، وكان هذا ترند الأسبوع بين العرب بشكل عام وخصوصا مستخدمي موقع وتطبيق فيسبوك، إذ يبحث الكثير عن أسهل لإضافة الخط الأحمر في كومنت على فيس بوك، وجاء مقالنا هذا للرد عن متابعين مع شرح الطريقة البسيطة المستخدم في عمل خط أحمر أو سيجارة في تعليقات فيسبوك.

طريقة إضافة الخط الأحمر أو رمز السيجارة في التعليقات على فيس بوك

تداول رواد شبكة فيس بوك مؤخرا ظهور ميزة جديدة والتى تصدرت الترند، وهي "إضافة خط أحمر أو حط ملون أو رمز سيجارة أسفل التعليقات على منشورات الشبكة، وهو الأمر الذي اتضح في النهاية أنه ليس ميزة جديدة ولكنها حيلة تعتمد على ادراج الصور في التعليقات.

بعجها، انتشرت العديد من التساؤلات حول طريقة إضافة الخط الأحمر في التعليقات، الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا بين مستخدمي فيسبوك رغم عدم اهمية والأمر وبساطته، وقد اعتقد الكثيرون أن الأمر يأتي ضمن ميزة جديدة أطلقتها شركة فيس بوك للمستخدمين، في حين أن الخط الأحمر أو الملون ما هو إلا صورة للون معين تم قصها على شكل خط بمقاس محدد وتظهر على شكل خط في التعليقات.

وعليه، نريد ان ننوه للمتابعين ان كل الخطوط الحمراء والسجائر أسفل التعليقات، ما هي إلا صور يتم تحميلها على الهاتف المحمول وإرفاقها في التعليقات، سواء كانت صورة خط أحمر أو أي لون آخر او صورة سيجارة او رموز أخرى. وفي حالة كنت تفكر في وضع خط 

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.