طريقة إضافة الخط الأحمر أو رمز السيجارة في التعليقات على فيس بوك

خلال اليومين الماضيين، تلقينا العديد من الأسئلة عن طريقة وضع خط أحمر تحت الكلام في الفيس بوك، وكان هذا ترند الأسبوع بين العرب بشكل عام وخصوصا مستخدمي موقع وتطبيق فيسبوك، إذ يبحث الكثير عن أسهل لإضافة الخط الأحمر في كومنت على فيس بوك، وجاء مقالنا هذا للرد عن متابعين مع شرح الطريقة البسيطة المستخدم في عمل خط أحمر أو سيجارة في تعليقات فيسبوك.

طريقة إضافة الخط الأحمر أو رمز السيجارة في التعليقات على فيس بوك

تداول رواد شبكة فيس بوك مؤخرا ظهور ميزة جديدة والتى تصدرت الترند، وهي "إضافة خط أحمر أو حط ملون أو رمز سيجارة أسفل التعليقات على منشورات الشبكة، وهو الأمر الذي اتضح في النهاية أنه ليس ميزة جديدة ولكنها حيلة تعتمد على ادراج الصور في التعليقات.

بعجها، انتشرت العديد من التساؤلات حول طريقة إضافة الخط الأحمر في التعليقات، الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا بين مستخدمي فيسبوك رغم عدم اهمية والأمر وبساطته، وقد اعتقد الكثيرون أن الأمر يأتي ضمن ميزة جديدة أطلقتها شركة فيس بوك للمستخدمين، في حين أن الخط الأحمر أو الملون ما هو إلا صورة للون معين تم قصها على شكل خط بمقاس محدد وتظهر على شكل خط في التعليقات.

وعليه، نريد ان ننوه للمتابعين ان كل الخطوط الحمراء والسجائر أسفل التعليقات، ما هي إلا صور يتم تحميلها على الهاتف المحمول وإرفاقها في التعليقات، سواء كانت صورة خط أحمر أو أي لون آخر او صورة سيجارة او رموز أخرى. وفي حالة كنت تفكر في وضع خط 

0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header