تحميل لعبة قفز البلاطات Tiles Hop مهكرة من ميديا فاير للاندرويد

تتعدد انواع الالعاب وافكارها كما تختلف أذواق المستخدمين، منا طبعا من افضل العاب الرياضية والعاب كرة القدم على الهاتف، في حين هناك من يبحث فقط عن العاب القتال والحرب ومن جهة أخرى العاب السباق والسرعة، لكن ماذا اذا قلنا ان هناك نوعا آخر من الألعاب ربما لا تعلم عنه شيء من قبل؟ جرب لعبة tiles hop حيث يمكنك لعب أنواع مختلفة من الموسيقى على هاتفك، في هذه التدوينة نقدم لكم رابط تحميل لعبة tiles hop مهكرة للاندرويد مجانا بآخر اصدار لها، لعبة الموسيقى الرائعة متوفرة مجانا.

تحميل لعبة Tiles Hop مهكرة من ميديا فاير

تحميل لعبة قفز البلاطات Tiles Hop للاندرويد

هنا تأتي لعبة رائعة تعتمد على الإيقاع ليستمتع بها الجميع مجانا على الهاتف، أفضل جزء في هذه اللعبة هو  إمكانية إضافة الموسيقى الذي تريدها واللعب على إيقاعها والاستمتاع بالموسيقى واللعبة معا. ومع تنزيل  لعبة Tiles Hop مهكرة من ميديا فاير بجميع الميزات مفتوحة، تتضاعف فرصتك للاستمتاع باللعبة.

لعبة Tiles Hop: EDM Rush النسخة المهكرة يمكنك اللعب بالعديد من أنواع الموسيقى وإنتاج موسيقى رائعة مع مختلف أنواع الآلات الموسيقية مثل البيانو، الغيتار او ادوات موسيقى الروك الصلبة وإبداعات EDM اضافة الى العديد من انواع النغمات التي يمكنك التمتع به مع tiles hop مهكرة.

تحميل لعبة Tiles Hop: EDM Rush مهكرة آخر اصدار للأندرويد

اللعبة مشهورة جدا في العديد من الدول العربية وخصوصا في السعودية، ولاقت اعجاب الكثير من اللاعبين عليها، ولنقربك أكثر من هذا، ننقل لك افضل تعليق على اللعبة على متجر جوجل بلاي حيث قال المستخدم:

وايد وايد يعني حلوه اللعبه يعني مو طبيعيه يعني وايد قويه كل شوي يعني حصل فيها مراحل قويه بس اللي اغنيه مارشميلو واقوي شخصيتي قويه صدق قويه تصدقين بعد يعني مو ماما ما شو اسمه ما هذا ما ادري انك تسمعني راح احصل محلات قويه كذا انا ما كنت ادري انه حيل حيل حيل قويه بين صوره حلوه فيها مرسول اغنيه مارشميلو هذا انا عرفت يحطونها فورت نايت اعطونا قبل كان مشهور كان يسوي اغاني راب راب لبنان انزين يعني كان صدق مشهور و ما شاء الله يعني انا كنت يعني تقريبا تقريبا كانت وايد حلوه اللعبه بس يبيلها شويه تركيز بس يع

مميزات لعبة قفز البلاطات مهكرة للأندرويد

كل شخص يريد أن يكون قادرًا على استخدام الموسيقى عند تشغيل هذا النوع من الألعاب. وهذا بالضبط ما ستحصل عليه عند تنزيل هذه اللعبة الرائعة، فعلى عكس الألعاب الاخرى المماثلة، تأتي Tiles Hop بالعديد من الميزات والاضافات الرائعة التي تجعلك تعيش تجربة موسيقية والعاب رائعة. من بين ميزات Tiles Hop مهكرة:
  • المحتوى يتم إنشاؤه تلقائيًا كما يمكنك تحميل الأغاني المفضلة.
  • التحكم بلمسة واحدة مع عمليات بسيطة.
  • واجهة رائعة ثلاثية الأبعاد وآثاره.
  • أكثر من 30 من الأغاني الجميلة والممتعة.
  • أكثر من 20 من الخلفيات المختلفة لتجلب لك تجربة جديدة!
  • ما يزيد عن 10 من كرات السماء للاختيار بينها.
  • رسومات بسيطة وسهلة للعب والجميع يحصل على البيانو المفضلة لديهم ، EDM ، البوب ​​، الروك!
  • صوت عالي الجودة يجعلك تشعر وكأنك في حفلة موسيقية.
  • يمكنك تحدي اصدقائك واللعب معهم للفوز بأعلى درجاتك.
  • شارك وسجل مع أصدقائك، وقارن نفسك مع لاعبين في جميع أنحاء العالم في قائمة الترتيب.
  • احفظ تقدمك عبر حساب Facebook وشارك التقدم في الأجهزة المختلفة.

شرح تثبيت ولعب لعبة Tiles Hop على أندرويد

أولا، تحتاج الى تحميل الملف الخاص باللعبة من اسفل المقال من موقع ميديا فاير وتثبيتها على هاتفك للحصول عىل نسخة اللعبة المهكرة، وحتى تتمكن من تثبيت اللعبة. بالنسبة للتثبيت، أول شيء يجب عليك فعله هو التأكد من أن جهازك يسمح بتثبيت التطبيقات والألعاب من خارج المتجر الرسمي جوجل بلاي. للتحقق، ما عليك سوى الانتقال إلى الإعدادات> الأمان> مصادر غير معروفة والتأكد من تفعيل هذا الخيار. ثم ابحث عن ملف APK الذي قمت بتنزيله على جهازك وانقر فوقه للتثبيت.

لا توجد أية صعوبات للعب اللعبة، حتى لو كنت مستخدم جديد لهذا النوع من الألعاب، فلن تجد اية اشكاليات عند محاولة تعلم ضوابط اللعبة. يتم استخدام إيماءات سريعة وبسيطة للتحكم في الكرة والهدف هو متابعة تدفق الإيقاع والاستمرار في الإيقاع الى اطول مدة ممكنة. فيما يلي عناصر التحكم الأساسية للعب:

  1. أولاً، ستحتاج إلى لمس الكرة مع الاستمرار وسحبها لجعلها تقفز عبر كل منصة من البلاط.
  2. تأكد من عدم تفويت أي من البلاط ، وإلا ستخسر!
  3. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إضافة الأغاني وقوائم التشغيل الخاصة بك لمزيد من المرح المخصص.
  4. تم تصميم كل مستوى لتكمل أي موسيقى يتم تشغيلها. لذلك ، كل أغنية تجلب مستويات جديدة وتجارب لعب إبداعية.

 تحميل لعبة Tiles Hop مهكرة من ميديا فاير

يمكنك الآن تحميل لعبة الموسيقى الممتعة Tiles Hop: EDM Rush مهكرة للاندرويد باخر تحديث لها مجانا عبر رابط مباشر من موقع ميديافاير، كما يمكنك تنزيل الاصدار الرسمي من اللعبة عبر متجر التطبيقات والالعاب جوجل بلاي، حملها الآن و ابدأ الاستماع على الفوز ، وقم بتجاوز العديد من المراحل مع tiles hop mod apk مهكرة من ميديا فاير رابط مباشر:

0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header