تحميل برنامج iOSGods للايفون مجانا

يعد تطبيق iOSGods أحد أفضل متاجر ايفون للعثور على الألعاب المهكرة والتعديلات وتطبيقات بلس للـ iOS. قم بتنزيل هذا المتجر التابع لجهة خارجية وقم بتثبيت أفضل الألعاب الشهيرة مهكرة والعاب iOS المدفوعة مجانًا. يمكن تثبيت iOSGods Store بدون جهاز كمبيوتر على أي جهاز iPhone و iPad و iPod مدعوم على iOS12 و iOS13 و iOS14.

تحميل برنامج iOSGods للايفون

في العام الماضي وبالضبط في 24 ديسمبر 2019، أطلق منتدى iOSGods المتخصص في العاب وتطبيقات ايفون المهكرة  تطبيق iOSGods الذي غير سوق متاجر تطبيقات ايفون الخارجية إلى الأفضل. منذ ذلك الحين، بعد ان كانت خدمة تحميل التطبيقات والالعاب المهكرة للايفون متوفرة على الموقع iOSGods عبر النت فقط، لأنه لا توجد سوى صلاحيات محدودة في نشر الالعاب عبر الموقع، وفر فريق iOSGods تطبيق كامل يمكن تثبيته على نظام iOS و iPadOS اي على كل من الايفون والايباد وهو عبارة عن متجر تطبيقات والعاب جاهزة لأجهزة آبل.

ما هو متجر تطبيقات iOSGods؟

تطبيق iOSGods هو متجر تطبيقات مجاني مع إمكانية الوصول إلى التطبيقات والالعاب المهكرة والمدفوعة لنظام iOS. تركز المنصة على تهكير الالعاب والتعديلات التي تسمح لك بالغش وتنشيط ميزات خاصة في الألعاب مثل الأموال غير المحدودة والأرواح الإضافية وإلغاء تأمين الأسلحة أو الذخيرة غير المحدودة، وغير ذلك الكثير.

يتم تحديث قاعدة بيانات الالعاب على التطبيق بانتظام بإصدار جديد من التهكيرات التي تدعم أحدث إصدارات AppStore للألعاب الشهيرة. هذا هو التطبيق الأول الذي يوفر أسرع التحديثات لتهكير العاب ايفون من خلال توفير أكبر مكتبة تطبيقات (معدلة) عليه. علاوة على ذلك، يمكنك تسجيل ملفات IPA الخاصة بك أو إضافة برنامج Apple Developer الشخصي الخاص بك لتثبيت التطبيقات والألعاب دون إبطالها اسبوعيا.

يمكن تثبيت iOS Gods Store على جهازك بدون استخدام جهاز كمبيوتر باستخدام ملف تعريف الويب مباشرة. يعمل التطبيق على أجهزة مكسورة الحماية (جيلبريك) وغير مكسورة أيضا، وتتمثل إحدى مزايا المتجر في إمكانية تثبيت تهكيرات اللعبة مباشرة على جهاز iPhone وخيار تنزيل ملفات IPA المعدلة للألعاب.

ميزات تطبيق iOSGods للأيفون

كما هو الحال على الموقع الالكتروني، يوفر تطبيق iOSGods كل الميزات القديمة اضافة الى العديد من الإضافات الرائعة الجديدة والتي ننقلها لكم ضمن النقاط التالية:

  • توقيع IPA مخصص: يمكنك تثبيت توقيع خاص بك وهذا أسهل بكثير، يمكنك تنزيل IPA باستخدام Safari ثم سيُطلب منك فتح IPA باستخدام تطبيق iOSGods + الذي يمكنك بعد ذلك التوقيع والتثبيت دون استخدام جهاز كمبيوتر! انظر الفيديو أدناه للحصول على معاينة!
  • تثبيت التطبيق المخصص. يعمل تمامًا مثل إصدار موقع الويب.
  • تطبيق iOSGods App+ هو تطبيق أصلي للموقع، يجعل سرعات التطبيق العامة أفضل تمامًا مثل التطبيقات الاصلية.
  • يمكن لتطبيق iOSGods App+  الآن تنزيل التطبيق او اللعبة بالكامل قبل محاولة تثبيته. هذا يعني أنك ستواجه أخطاء أقل في الشبكة أو التنزيلات الفاشلة مقارنة بالتحميل من الموقع.
  • يستخدم iOSGods App+ شهادات وطرق تثبيت مختلفة، بمجرد تنزيل التطبيق او اللعبة المهكرة المطلوبة، يتم توقيع التطبيق والتثبيت على جهازك ايفون او ايباد!
  • خيار مشاركة الملفات يتيح لك وضع تطبيقات IPA والتطبيقات الموجودة على الكمبيوتر في مجلد المستندات بالتطبيق ثم تثبيتها مباشرة باستخدام الايفون فقط.
  • دعم الإخطارات جزئيا!
  • يمكن إضافة المزيد الميزات! ويمكنك ترك اقتراحاتك  على موقع التطبيق.
تحميل برنامج iOSGods للايفون

شرح تنزيل iOSGods على ايفون

يعمل تطبيق iOSGods على كل من أجهزة Jailbreak وبدون جيلبريك بنظام iOS 13 او iOS 14 الاخير. كما هو الحال مع جميع متاجر التطبيقات المجانية الأخرى، يتم توقيع جميع التطبيقات باستخدام شهادة مؤسسة يمكن إبطالها بسهولة. يمكن أن يساعدك استخدام بروكسي في تجنب هذا الموقف اذا اردت ذلك.

يمكنك تحميل تطبيق iOS Gods على ايفون مجانا، فقط اتبع الخطوات التالية بالترتيب:

الخطوة 1. اضغط على تثبيت iOSGods من متصفح Safari لتحميل التطبيق.

الخطوة 2. انقر على "تثبيت" او "Install" في رسالة المطالبة "iosgods.com يود تثبيت iOSGods".

الخطوة 3. انتقل إلى الإعدادات -> عام -> إدارة الجهاز.

الخطوة 4. ابحث عن شهادة تطبيق iOSGods المثبتة حديثًا ووافق على الوثوق بها.

الخطوة 5. سيظهر رمز تطبيق iOSGods على شاشتك الرئيسية وهذا كل شيء.


بعد تحميل تطبيق متجر iOSGods على ايفون وتثبيته، يمكنك الحصول على الكثير من الالعاب المهكرة على الايفون وتطبيقات بلس او التطبيقات المعدلة مجانا اضافة الى تطبيقات وادوات اخرى لن تجدها على المتجر الرسمي آبل ستور، هذا ليس التطبيق الوحيد الذي يقدم هذه الخيارات بل هناك الكثير من تطبيقات او متاجر ايفون التي تحدثنا عنها سابقا على موقعنا مثل متجر AppValley و متجر Vshare و المتجر الصيني K و الارنب توتو هيلبر Tutu و العديد من التطبيقات الاخرى المماثلة، وماذا عنك؟ هي هو متجر آيفون للتطبيقات المعدلة والألعاب المهكرة المفضل والذي لا يمكن ان تستغني هليه على جهازك iOS؟

أحدث أقدم