تحميل أفضل بديل لعبة ببجي بدون نت للاندرويد

 في هذه المقالة نعرض لكم بعض الألعاب والتي نرى أنها من أفضل ألعاب الأندرويد على الإطلاق التي يمكن أن تتطابق مع لعبة PUBG الشهيرة الا انه يمكنك لعبها بدون انترنت او في وضع عدم الاتصال بالنت، يمكنك تسميتها ببساطة بـ PUBG Offline ، أو ألعاب مشابهة PUBG بدون نت على أندرويد، هذه الألعاب قد تلعبها لفترة طويلة أو في رحلاتك أو عندما لا يتوفر الإنترنت لديك، صحيح أنه لا يمكن مقارنتها باللعب مع أناس حقيقيين لأنك تلعب مع النظام الآلي فقط دون اتصال باشخاص آخرين ، لكن الحصول على شيء مشابه أفضل من عدم الحصول على أي شيء.

تحميل أفضل بديل لعبة ببجي بدون نت للاندرويد

إذا كنت تبحث عن طريقة لتنزيل لعبة بابجي الاصلية بدون انترنت، دعني اخبرك ان هذا مستحيل وان اللعبة تعتمد بالكامل على سيرفرات حية وتحتاج الى انترنت متواصل أثناء اللعب، كحل لهذه المشكلة، يمكنك تجربة أفضل الألعاب البديلة للعبة ببجي بدون نت للاندرويد علما انه لا يختلف وضع عدم الاتصال بالنت كثيرًا عن وضع الاتصال عبر الإنترنت باستثناء أنه بدلاً من اللاعبين الحقيقيين فإنك تواجه مجموعة من الروبوتات ذات الخبرة المجهزة سابقا، والتي من الصعب أيضًا القضاء عليها، اليك اذا أفضل الألعاب البديلة للعبة ببجي بدون نت للاندرويد

1. لعبة Blood Rivals شبيهة PUBG اوفلاين

لعبة Blood Rivals هي لعبة لهواتف Android من العاب وضع Surviving في Blood Rivals تذهب إلى منطقة في عالم واسع عليك فيها تجميع أجهزتك وأسلحتك في اللعبة ومحاولة التغلب على جميع اللاعبين الآخرين (Bots) للفوز والحصول على لقب "الأب".

لعبة Blood Rivals

اللعبة تشبه كثيرا لعبة PUBG حتى في وضع التحكم في السيارات والتنقل وكذلك بعض الأسلحة الجيدة والأدوات الأخرى (مثل الفأس)، وكما لوحظ، يمكن لعب هذه اللعبة بدون انترنت ويمكن أن يكون لديك 3 فرص للبقاء على قيد الحياة في منتصف اللعبة.

2. لعبة Last Battleground مثل PUBG

تحتوي  لعبة بابجي بدون نت هذه والتي تحمل اسم Last Battleground على بعض الإضافات الجميلة مثل مناطق لعب مختلفة مع معدات مختلفة في كل مرة وفي وضع اوفلاين دون الحاجة الى النت، تبدأ اللعبة أيضًا برميك من طائرة في وسط الجزيرة خالي الوفاض ولا يوجد أي شيء.

لعبة Last Battleground

أثناء اللعب، عليك البحث عن أسلحة وأدوات للبقاء على قيد الحياة، إذا كنت تعتقد أن لعب pubg بدون انترنت مع الروبوتات سيكون سهلاً عليك إعادة التفكير في الامر بعد تجربة Last Battleground، ستحتاج إلى بعض الاستراتيجيات للاختباء والبحث عن أفضل الأسلحة لمحاربة الجميع والبقاء حتى آخر نفس في لعبه. اللعبة ممتعة جدا ولكن الرسوميات ضعيفة بعض الشيء ولكن المتعة والأسلحة ومزايا اللعبة لتعويض النقص، اللعبة غير متوفرة على جوجل بلاي وتحتاج لتحميلها من مواقع أخرى مثل Apkpure أو Uptodown.

3. لعبة Giant.io - بابجي بدون نت

هذه اللعبة تشبه اللعبتان السابقتان إلى حد ما مع رسومات PUBG ، يمكنك أن تشعر انك تلعب PUBG دون انترنت. أرادت Giant.io التفوق مع الاحتفاظ بكل من Surviving و Open Worlds لكن اللعبة أرادت الابتعاد عن رسومات PUBG واختارت أن تشبه Fortnite الى حد كبير.

Giant.io

تأتي لعبة Giant.io مع وضع الاونلاين ووضع الاوفلاين دون اتصال بالنت. عبر الإنترنت، تدخل ساحة معركة مع 30 شخصًا يتم إلقاؤهم في منطقة معينة. بعد الهبوط، عليك البحث عن أسلحة وتعديل معداتك، حتى تتمكن من بناء وتصميم بعض المباني وقيادة السيارات والتنقل في اللعبة ومحاولة القضاء على الآخرين للفوز.

لا يختلف الوضع مع  Giant.io في وضع عدم الاتصال بالنت باستثناء أنه بدلاً من اللاعبين الحقيقيين  ستواجه مجموعة من برامج الكمبيوتر التي تم اعدادها مسبقا والتي من الصعب أيضًا القضاء عليها، رسومات اللعبة مثالية وممتازة، وتأتي مع مجموعة واسعة من الأسلحة، وسريعة اللعب في وضع الاتصال بالإنترنت.

كانت هذه ثلاثة من أفضل الألعاب البديلة للعبة ببجي للاندرويد والتي يمكن الاستمتاع بها دون الحاجة الى اتصال بالنت دائما، هل جربت واحدة منها سابقا؟ ام انك تفضل لعبة بابجي الاصلية وتطمح الى اصدار نسخة او وضع في لعبة pubg حيث يمكن لعبها بدون انترنت
أحدث أقدم