تحميل برنامج Koloro VIP مهكر آخر اصدار للاندرويد

نوراليقين

هناك الكثير من تطبيقات تحرير الصور المتاحة لهواتف أندرويد في الوقت الحالي، منها تطبيقات مجانية يمكن استخدامها مجانا ومنها تطبيقات مدفوعة تحتاج الدفع اما قبل التثبيت او للحصول على ميزات احترافية. إذا كنت تريد تطبيق احترافي وموثوق لتعديل الصور من هاتفك اندرويد، نقترح عليك زيارة مقالنا حول قائمة أفضل تطبيقات تعديل الصور للاندرويد الذي جمعنا فيه افضل التطبيقات والبرامج القوية في تعديل الصور. الى جانب هذه التطبيقات هناك الكثير من التطبيقات والبرامج الاحترافية الأخرى التي يمكن الاعتماد عليها وعلى سبيل المثال نجد برنامج Koloro pro أحد هذه التطبيقات الرائعة خصوصا في اضافة مؤثرات احترافية للصور الشخصية.

تحميل برنامج Koloro pro مهكر مجانا للاندرويد

برنامج Koloro Presets for Lightroom للاندرويد

مع أكثر من 10 مليون  شخص قاموا بتنزيل التطبيق في متجر Google Play، كان معظمهم راضين عنه وعن الخدمات التي يقدمها، وقد حصل التطبيق على 4.4. من 5 نجوم وهو تقييم ايجابي بالنسبة لتطبيق تحرير الصور خصوصا انه يقدم الكثير من الترشحات والتأثيرات المدفوعة. إذا كنت مهتمًا بمعرفة سبب تصنيف هذا التطبيق كأحد أفضل تطبيقات تحرير الصور المتوفرة، فعليك قراءة مراجعتنا هذه، اضافة الى ذلك، نقدم لكم اسفل المقال رابط تحميل Koloro pro مهكر النسخة المدفوعة مجانا للاندرويد apk.

تحميل برنامج Koloro pro مهكر مجانا للاندرويد

 تطبيق Koloro مهكر أحد تطبيقات تحرير الصور الاحترافية والتي تأتي بميزة الكل في واحد، ويضم هذا التطبيق أزيد من 800+ Lightroom مسجلة مسبقا في التطبيق اضافة الى الكثير من التركيبات المتوفرة لتحسين صورك، ايضا بعد تحميل برنامج Presets for Lightroom مهكر يمكنك الاستفادة من جميع الإعدادات المسبقة lightroom لمحرر الصور كما ن هذه الاعدادات متاحة الآن لتحرير الفيديو أيضا.

من الميزات الرائعة ايضا في برنامج Presets for Lightroom مهكر للاندرويد، خاصية النقل والنسخ Copy حيث يمكنك نقل الإعداد السابق بنقرة واحدة إلى أي صورة، يمكنك أيضا الاختيار بين العديد من التعديلات الجاهزة في Koloro مهكر لتعديل الصور، التطبيق يعتبر احد التطبيقات الخاصة بتعديل الصور التي انتشرت بشكل ملحوظ في الأيام الاخيرة.

مميزات presets for lightroom mobile - Koloro

يعرف هذا التطبيق على النت تحت اسم Koloro VIP رغم ان الاسم الكامل له على المتجر هو presets for lightroom mobile - Koloro، التطبيق رائع وقوي في تعديل الصور وهو تطبيق ممتاز لكل الأشخاص الآن قد الشغوفين بتعديل الصور وتصحيحها في من هواتف اندرويد، قبل تحميل برنامج Presets for Lightroom مهكر، نعرض لكم هنا اهم الميزات التي يمكنك الحصول عليها:

  • يحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة من الأدوات الخاصة بتحرير الصور وتعديلها من أجل الحصول على صورة أكثر جاذبية.
  • هناك مجموعة من الفلاتر الموجودة في هذا التطبيق والتي من خلالها يمكن الحصول على صورة أكثر إبداعاً.
  • من خلال تحميل التطبيق يمكنك تغيير بعض الأساسيات مثل سطوع الصورة وظللها.
  • إن كنت بحاجة إلى تغير الإضاءة الموجود عليها الصورة ودرجة التباين فأنت بحاجة لتحميل ذلك التطبيق.
  • كما أن التطبيق يتضمن إحدى التعديلات المتقدمة وهي القدرة على تغيير الألوان ودرجة الثقل الموجود عليها الصورة.
  • يعتبر من التطبيقات المجانية التي لا يكون المستخدم بحاجة لدفع مقابل مادي للحصول عليها.
  • تم العمل على تصميم بشكل بسيط حتى لا يواجه المستخدم أي تعقيدات أثناء العمل به.

تحميل برنامج Koloro مهكر من ميديا فاير آخر اصدار

برنامج Presets for Lightroom مهكر ليس التطبيق الوحيد، بل هناك الكثير من التطبيقات التي يمكن تحميلها مجانا والتمتع بتعديل الصور بسهولة على الهاتف الذكي اندرويد، نحاول ن نقربكم اكثر من افضل التطبيقات على موقع عرب فونز، من التطبيقات الرائعة التي تحدثنا عنها سابقا نذكر تطبيق Photo Editor Pro مهكر و تطبيق  Photo Studio Pro - النسخة المدفوعة دون ان ننسى البرنامج الرائد والمعروف فوتوشوب الاندرويد العملاق برنامج PicsArt Gold.

كالعادة نحاول ان نوفر لكم النسخة المهكرة من التطبيقات للاستفادة من النسخة المدفوعة مجانا، وهو نفس الأمر إذ نوفر لكم هنا برنامج Koloro pro مهكر آخر اصدار للاندرويد، يمكنك تنزيل ملف apk الخاص بالتطبيق من الرابط المباشر التالي على ميديا فاير:

google-playkhamsatmostaqltradent