قائمة أفضل تطبيقات تعديل الصور للاندرويد مجانا

أفضل تطبيقات تعديل الصور للاندرويد

لم تكن الهواتف تحتوي دائمًا على كاميرات، ولكن منذ أول "هاتف مزود بكاميرا"، كان من المهم الحصول على ادوات وتطبيقات التعامل مع الصور. الآن لدينا جميعًا كاميرات قوية في جيوبنا في كل الأوقات مدمجة مع الهاتف الذكي. بعد التقاط الصورة، هناك الكثير مما يمكنك فعله بها باستعمال الكثير والكثير من التطبيقات المتوفرة للهواتف الذكية والمتخصصة في تعديل الصور واضافة المؤثرات عليها. ستساعدك تطبيقات تحرير الصور هذه على تحويل الصور الجميلة إلى صور مذهلة على هاتفك الذكي اندرويد، فقد اخترنا لكم قائمة أفضل تطبيقات تعديل الصور، اذا كنت تريد تجربة أفضل برنامج تعديل الصور وتجميلها مجانا، يمكنك الاختيار من هذه الصفحة.

إذا، أنت تريد الحصول على أفضل برنامج تعديل الصور الاقوى والافضل لتعديل الصور سواء الصور الشخصية او فيما يخص الاعمال. يمكن تقسيم تطبيقات الصور إلى ثلاثة أنواع من برامج تحرير الصور على هواتف اندرويد. هناك البعض الذي يحاول منافسة محرري صور الكمبيوتر مثل Adobe Lightroom CC. النوع الثاني هو محررات خفيفة وسريعة تقوم بالأساسيات وتحاول القيام بالعمل نيابة عنك. ثم أخيرًا، محرري صور مرشح الوسائط الاجتماعية الذين لا يفعلون الكثير ولكن يضيفون بعض التأثيرات الممتعة.

هناك عدد كافٍ من هذه الخيارات  بل يضم المتجر الآلاف من التطبيقات المتخصصة في تعديل الصور التي يمكن الاختيار من بينها، وهنا قمنا بإعداد قائمة بأفضل برامج تحرير الصور لنظام اندرويد. يرجى ملاحظة أن أيًا من هذه التطبيق لا يتمتع بالقوة التي تتمتع بها برامج الكمبيوتر مثل Gimp أو Lightroom أو Photoshop لإجراء تعديلات أكثر جدية للصور، لكن يعضها قادر على القيام بكل شيء وبسهولة تامة.

لقد قمنا بتجميع قائمة تضم أفضل تطبيقات وبرامج تحرير الصور في السوق لهواتف اندوريد مجانا، حتى تتمكن من اختيار التطبيق الذي يناسبك ومحرر الصور الافضل لك

1. تطبيق صور Google

تطبيق صور Google هو أحد أفضل تطبيقات Google بصفة عامة، وهو تطبيق يتوفر على جميع هواتف اندرويد بشكل افتراضي والهدف الأساس منه هو استعراض الصور وحفظها على حساب جوجل او ما يعرف بالنسخ الاحتياطي للصور، حيث يمكن الوصول الى صورك على اي جهاز بمجرد فتح حساب جوجل.

صور Google

تطبيق جوجل صور هذا لا يكتفي بالاستعراض والنسخ الاحتياطي بل يحتوي أيضًا على أدوات تحرير للصور الأساسية، يمكنك النقر على رمز التعديل في أي صورة لتحصل على مجموعة من الفلاتر وشرائح التمرير لضبط مظهر صورتك. يمكن أن يكون تطبيق صور Google التطبيق الشامل الذي يجمع كل م يتعلق بحفظ الصور وتحريرها.

2. تطبيق Snapseed

تطبيق Snapseed هو أيضا تطبيق تقدمه شركة جوجل Google وهو من افضل برامج تعديل الصور لهواتف Android، تطبيق قوي يحتوي على الكثير من الميزات الرائعة. وهي متاحة مجانًا وهي أيضًا خالية من الإعلانات. يحتوي التطبيق على واجهة سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام ، ما عليك سوى النقر على الشاشة وفتح أي ملف تريده.

Snapseed

يأتي Snapseed بالعديد من أنواع المرشحات المختلفة لتعديل مظهر الصورة، بما في ذلك 29 نوعًا مختلفًا من الأدوات. بمجرد الانتهاء من تعديل الصورة، يمكنك بسهولة حفظ الملف على الهاتف أو مشاركته مع أصدقائك عبر تطبيقات ومنصات التواصل الاجتماعي.

3. تطبيق Photoshop Lightroom

عندما يفكر معظم الناس في تعديل الصور، فإن الاسم الذي يبرز في رؤوسهم هو احد تطبيقات ادوبي على الكمبيوتر مثل Photoshop، نفس الشركة وفرت التطبيق للهواتف الذكية تحت اسم Photoshop Lightroom وهو تطبيق اندرويد يوفر العديد من الميزات الرائعة نفسها من برنامج الكمبيوتر. تعمل معظم الميزات مجانًا، ولكن إذا كان لديك اشتراك بالفعل مع أدوبي، فيمكنك المزامنة عبر الأجهزة.

Photoshop Lightroom

برنمج Adobe Photoshop Lightroom للاندرويد من افضل تطبيقات تعديل الصور للاندرويد وهو محرر صور و تطبيق كاميرا مجاني وقوي يساعد المحترفين في التصوير الفوتوغرافي، كما أنه يساعد على التقاط صور مذهلة وتحريرها. ويضم أدوات تحرير الصور السهلة مثل أشرطة التمرير والمرشحات للصور تبسط تحرير الصور.

4. تطبيق VSCO

برنامج VSCO لتعديل الصور هو تطبيق لتحرير الصور يعتمد على الفلاتر القوية المعدة مسبقًا. هذه ليست الفلاتر التي تجدها في معظم تطبيقات "تحرير الصور" الأخرى والتي تقوم ببساطة بوضع تدرج فوقها. تقوم مرشحات VSCO بالفعل بتحرير صورك بطريقة أكثر دقة واحترافية. يحتوي هذا التطبيق أيضًا على شبكة اجتماعية مدمجة.

VSCO

يحمل تطبيق VSCO ايضا امكانية استعمال الكاميرا، رغم أن خدمته في هذا الخصوص بسيطة بعض الشيء وليس قويًا مثل تطبيقات الكاميرا الاحترافية الاخرى، لكن محرر الصور المدمج به من بين الأفضل في جميع الأجهزة المحمولة. لدى تطبيق VSCO مجموعة متنوعة من الفلاتر والتأثيرات والإعدادات. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على معظم مقاطع الفيديو هذه لمحتوى الفيديو أيضًا. ولعل الميزة الأكثر تميزًا هي قدرته على محاكاة مجموعة من الكاميرات الأخرى.

5. تطبيق Prisma

تطبيق بريزما من بين التطبيقات التي لا غنى عنها، وهو التطبيق الذي نشر خدمة الذكاء الاصطناعي اولا في تعديل الصور، و تحدثنا في مقال منفصل عن هذا التطبيق وعن ما يمكن القيام به في مجال تعديل الصور عبر تطبيق Prisma، يمكنك العودة إلى مقالنا عن شرح وتحميل تطبيق بريزما من هنا اذا كنت تريد التعرف عن هذا التطبيق أكثر او كنت تريد تنزيل النسخة المعدلة مهكر مجانا.

Prisma

تطبيق Prisma هو محرر صور يحول صورك إلى أعمال فنية. فهو لا يقوم فقط بضبط تدرج اللون والتشبع وتوازن الألوان وما إلى ذلك. يغير هذا التطبيق تمامًا مظهر صورتك بالعديد من الأنماط الفنية المختلفة للاختيار من بينها. يبدو الأمر كما لو أن فنانًا ابتكر شخصيًا تفسيره الخاص لصورتك.

6. تطبيق LightX Photo Editor

برنامج تعديل الصور LightX هو أحد أفضل تطبيقات تحرير الصور للاندرويد، حقق هذا التطبيق نجاحًا باهرًا على نظام iOS لهواتف آيفون وآيباد. ويوفر التطبيق عدد كثير من الميزات اللائقة والرائعة كما يحتوي على أداة تغيير الخلفية وتأثيرات دفقة اللون ومجموعة من أدوات التمرير مثل توازن اللون والمستويات والمنحنى...

LightX Photo Editor

يمكنك مع تطبيق LightX Photo Editor دمج الصور معًا وهناك أيضًا ميزات اخرى مثل التمويه، ومجمع الصور، وتلاعب في الأشكال، والملصقات. يمكن اعتبار LightX تطبيق متكامل لتحرير الصور فهو يتيح لك قطع الصور، وتغيير وتعديل الخلفية، وإنشاء الرسوم الكرتونية، وتصوير الصور الشخصية والسلفي، وتغيير لون الشعر، وإضافة المؤثرات اللونية، ودمج الصور للحصول على تأثيرات الإضاءة المضاعفة أو المتعددة، وإضافة تأثير طمس الصور. التطبيق متوفر مجانا على المتجر الرسمي جوجل بلاي، لكن بعض الميزات المدفوعة يمكن الحصول عليها بعد شراء النسخة الاحترافية او بعد تنزيل نسخة LightX مهكر.

7. تطبيق PicsArt

لا يمكن الحديث عن تطبيقات او برامج تعديل الصور للاندرويد دون الحديث عن برنامج بيكس آرت فهو أفضل محرر صور للهاتف الذكي! يعتبر التطبيق بمثابة برنامج فوتوشوب متكامل للهاتف الذكي وهو أحد التطبيقات الأكثر شعبية مع أكثر من مليار عملية تنزيل حتى الآن من جوجل بلاي. يمنحك بيكس آرت كل ما تحتاجه لإنشاء تعديلات رائعة للصور وأفضل جزء في كل هذا هو ان التطبيق مجاني بالكامل!

PicsArt

كان PicsArt موجودًا منذ فترة طويلة جدًا، لحسن الحظ، قام المطورون بعمل لائق في تحديث التطبيق لإبقائه حديثًا. ستجد الكثير من الأشياء المعتادة بما في ذلك أدوات التحرير الخفيفة بالإضافة إلى الفلاتر والنصوص والملصقات والصور المجمعة. يضم أكثر من 100 أداة تحرير بالإضافة إلى مجتمع من المبدعين لمشاركة الصور والابداعات معهم. يمكنك أيضًا استخدام هذا التطبيق لإنشاء صور متحركة وحتى رسم أشياء على صورك. إنه خيار قوي يحتوي على الكثير من الميزات. هناك أيضًا الكثير من أدوات الصور الأخرى بواسطة PicsArt، في حالة كنت تريد، يمكنك تنزيل برنامج PicsArt Gold اخر اصدار مهكر للاندرويد.

8. تطبيق Photo Lab

يوفر تطبيق Photo Lab الكثير من الأدوات لجعل صورك ذات لمسة فريدة باستعمال الهاتف الذكي فقط يحتوي على مجموعة من أكثر من 900 تأثير مختلف مثل الصور المركبة الواقعية، ومرشحات الصور الأنيقة، والإطارات الجميلة، والتأثيرات الفنية الإبداعية، واداة تجميع الصور المتعددة، وغير ذلك الكثير. يقدم تطبيق Photo Lab وهو احد افضل برامج تحرير الصور، يقدم خدماته وأدواته في واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، يمكن إدارة تطبيق تحرير الصور هذا بسهولة تامة.

Photo Lab

ويأتي مع جميع الأدوات الأساسية التي قد يحتاجها المستخدم: الاقتصاص والتدوير والإضاءة والحدة وحتى اللمسات الأخيرة. علاوة على ذلك، يمكنك حفظ إبداعك في الهاتف أو مشاركته بسهولة عبر Twitter أو Facebook أو Instagram أو إرساله كرسالة. يمكنك الحصول على نسخة مجانية متاحة على المتجر تعرض الإعلانات. لكن العيب الرئيسي هو أنه يضع علامات مائية على صورك عند استخدام نسخته المجانية. ويمكنك تجاوز هذا بتنزيل النسخة المهكرة من التطبيق بالعودة الى مقالنا الخاص عن تحميل photo lab pro مهكر آخر اصدار

9. تطبيق Photo Editor Pro

برنامج تعديل الصور Photo Editor Pro هو تطبيق آخر لتحرير الصور يمكن للمستخدمين استخدامه لتجميل صورهم وتعديلها باحترافية، بخلاف أدوات التحرير الأساسية، يتميز تطبيق تعديل الصور هذا بالعديد من الأدوات الاضافية الرائعة مثل إضافة أنواع مختلفة من الرسوم إلى الصور، وفلاتر الرسم الكثيرة، والملصقات، والوشم وغير ذلك الكثير.

Photo Editor Pro

تتوفر جميع أدوات التحرير الأساسية مثل تغيير السطوع والتباين والظلال والابراز والألوان وما إلى ذلك بشكل مجاني. فيما يتم قفل HSL (تدرج الألوان والتشبع والسطوع) ويمكن الحصول عليها في الاصدار المدفوع، التطبيق واحد من أفضل تطبيقات تحرير الصور لنظام Android ويمكنك تنزيله مجانا من المتجر الرسمي جوجل بلاي، كما يمكنك تنزيل الاصدار المدفوع مجانا في مقالنا بعنوان تطبيق Photo Editor Pro مهكر للتعديل على الصور.

كانت هذه قائمة من تطبيقات تعديل الصور الرائعة والقوية التي يمكن استخدامها مجانا على هواتف اندرويد، هذه الصفحة قابلة للتعديل في اي وقت و إضافة تطبيقات جديدة نرى أنها يمكن ان تكون من بين افضل برامج تحرير الصور للموبايل، اذا كنت تريد تنزيل أفضل برنامج لتعديل الصور للاندرويد، يمكنك اختيار أحد التطبيقات بالاعلى، اما اذا كنت تستخدم تطبيق آخر لتحرير صورك، لا تنسى مشاركته معنا في التعليقات أسفله

0/أكتب تعليق/تعليقات

أحدث أقدم