تحميل تطبيق Prisma Premium مهكر آخر اصدار للأندرويد

رابط تحميل تطبيق Prisma Premium مهكر آخر اصدار للأندرويد من ميديا فاير، النسخة المدفوعة جاهزة عبر رابط مباشر جميع الميزات مفتوحة، تنزيل برنامج بريزما

بالحديث عن تطبيقات تعديل الصور التي تعتمد الذكاء الاصطناعي، يعتبر تطبيق بريزما للاندرويد واحدا من التطبيقات الأولى التي ظهرت للهواتف ايفون والاندرويد، توفر التطبيق منذ سنوات مجانا على المتاجر الرسمية جوجل بلاي وآبل ستور وحقق الملايين من التحميلات واعجب به اغلب المستخدمين الى ان اصبح واحدا من افضل تطبيقات تعديل الصور للهواتف الذكية خصوصا الاصدار المدفوع من التطبيق Prisma Photo Editor‏.

تحميل تطبيق Prisma Premium مهكر آخر اصدار للأندرويد

اذا كنت من هواة التعديل على الصور على اندرويد وتريد الحصول على النسخة المدفوعة من تطبيق Prisma مهكر آخر اصدار للأندرويد، أنت الآن في المكان الصحيح، لكن قبل ذلك، دعنا نتعرف على التطبيق أكثر بعتباره واحد من بين أفضل تطبيقات تعديل الصور للاندرويد التي تحدثنا عنها في المقال السابق الى جانب كل من برنامج PicsArt وتطبيق photo lab pro مهكر والعديد من التطبيقات الأخرى الرائعة لتحرير الصور على الهاتف.

تطبيق Prisma Photo Editor‏ لهواتف اندرويد

تطبيق بريزما مهكر Prisma هو تطبيق لتحرير الصور يُنشئ تأثيرات مذهلة على الصور حيث يمكن ان تحول صورك إلى لوحات فنية احترافية. باستخدام مرشحات Prisma الفنية، يمكنك جعل صورتك تبدو وكأن فنانا احترافيا مثل بيكاسو أو مونش أو حتى سلفادور دالي الذي يرسمها. يحتوي التطبيق على أكثر من 300 أسلوب فني في مكتبة Prisma الفنية للترشيح. وتمتلك Prisma أكبر مجموعة من أنماط الفن المختلفة للاختيار من بينها.

تحميل تطبيق Prisma Premium مهكر آخر اصدار للأندرويد

تطبيق Prisma هو تطبيق يقوم بتحويل صورك إلى مرسومة باحتراف، وظيفته الاهم والاميز هي تحويل الصور الحقيقية الملتقطة بكاميرا الهاتف الى لوحة فنية شبه حقيقية، طبعا هناك الكثير من التطبيقات تقوم بهذا العمل، لكن ليست باحترافية Prisma الذي يعتمد الذكاء الاصطناعي، التطبيق يعمل بخوارزميات ذكية جدا ويعمل بمزيج من الشبكات العصبية والذكاء الاصطناعي قد تضاهي ذكاء جوجل.

برنامج بريزما Prisma للاندرويد يمكن المستخدم من التقاط الصور وتحويلها الى لوحة فنية كأنها مرسومة بالألوان الزيتية، كالتي يرسمها الفنانون العظماء. بعد تثبيت بريزما على هاتفك، ستجد واجهة رئيسية سهلة الاستخدام، يستطيع الكل التعامل معها من أول مرة دون الحاجة إلى شرح. كما يمكنك بريزما من اختيار الصور الموجودة في الاستوديو

مميزات تطبيق Prisma Photo Editor‏ للأندرويد

مع أكثر من 100 مليون عملية تحميل من جوجل بلاي، يعد Prisma Photo Editor أفضل طريقة للتعبير عن موهبتك الفنية! يمكنك تحميل التطبيق مجانا والانضمام إلى واحد من أكبر المجتمعات الإبداعية الذين يستخدمون Prisma Photo Editor باعتباره التطبيق الإبداعي الأول!

يمكن لتطبيق Prisma مهكر تحويل صورك إلى أعمال فنية باستخدام أنماط الفنانين المشهورين: Munk و Picasso بالإضافة إلى الحلي والأنماط المشهورة عالميًا. مزيج فريد من الشبكات العصبية والذكاء الاصطناعي يساعدك على تحويل اللحظات التي لا تنسى إلى فن خالٍ.

شرح استعمال تطبيق Prisma مهكر:

بعد تحميل (من الرابط اسفل الموضوع) وتثبيت تطبيق prisma على هاتفك، ستشاهد الصورة التالية:

شرح استعمال تطبيق Prisma مهكر

الآن كما هو مبين في الصورة، يمكنك ببساطة النقر على الدائرة التي أبرزها في المربع الأزرق لأخذ صورة جديدة أو يمكنك اختيار مربع اللون الأحمر لتحديد صورة من معرض الصور الخاص بك على اندرويد.

باستخدام أي طريقة سواء اخذ صورة جديدة، أو الاستيراد من المعرض. سيتم توجيهك إلى شاشة بريزما كما هو مبين في الصورة أدناه، هنا يمكنك قطع صورتك إذا لزم الأمر والنقر على "Next".

شرح استعمال تطبيق Prisma مهكر

بمجرد الانتهاء قطع أو تدوير الصورة، سيتم توجيهك إلى مرشحات الشاشة كما هو مبين:

شرح استعمال تطبيق Prisma مهكر

على هذه شاشة المؤثرات، يمكن التمرير أفقيا وتطبيق التأثيرات المفضلة لديك على الصورة التي اخترتها. لتطبيق تأثير بريزما على الصورة عليك سوى النقر على اسم التأثير.

شرح استعمال تطبيق Prisma مهكر

النتيجة النهائية اذا هي صورة تبدو كأنها مرسومة بشكل مذهل وجميل و أيضا يمكن أن تشارك الصورة بسهولة إلى الفيسبوك و Instagram و ال WhatsApp على الفور!

تحميل Prisma pro مهكر آخر اصدار من ميديا فاير:

يتوفر تطبيق Prisma Photo Editor‏ مجانا على لمتجر الرسمي جوجل بلاي ويمكن تنزيل الأصلي والرسمي منه على تطبيق Google Play، لكن النسخة العادية محدودة، ولتحميل التطبيق بالنسخة المدفوعة مجانا او ما يعرف ب Prisma مهكر آخر اصدار لهواتف اندرويد ما عليك الا الدخول من الرابط التالي على ميديا فاير حسب نوع المعالج الخاص بجهازك، يمكنك زيارة مقالنا حول الفرق بين ARM و ARM64 و X86 ومعرفة نوع المعالج، روابط تنزيل Prisma apk مهكر كالتالي:

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.