تحميل تطبيق Photo Lab PRO مهكر apk آخر اصدار من ميديا فاير

تنزيل تحميل photo lab pro مهكر آخر اصدار للاندرويد مجانا مع جميع الميزات مفتوحة عبر رابط مباشر، Photo Lab PRO Editor المدفوع مجانا ميديا فاير apk

لست بحاجة إلى أن تكون محترفا في Photoshop لجعل أي صورة مضحكة وأي صورة جميلة واحترافية، ما عليك سوى اختيار مرشح أو إطار أو مونتاج للاستخدام، ثم اختر الصورة التي سيتم معالجتها، وها هي الصورة الجديد! انه العملاقة تطبيق Photo Lab PRO APK مهرك سوف يقوم بكل العمل الشاق للسماح لك للجلوس والاسترخاء والحصول على صور احترافية رائعة.

تحميل تطبيق photo lab pro مهكر apk آخر اصدار من ميديا فاير

محرر الصور Pho.To Lab PRO 

محرر الصور Pho.To Lab PRO مع المؤثرات والتشويش والفن تطبيق تعديل وتأثير قوي ورائع من VicMan LLC Studio لنظام Android، يأتي بسعر 2.99 دولار على Google Play، إذا كنت ترغب في الحصول على أحد أفضل برامج تحرير الصور الأكثر قوة وشعبية والأفضل لنظام Android والتي ستفاجئك بميزات فريدة مما لا شك فيه، فإن تطبيق Pho.to Lab PRO يستحق أن يكون في هاتفك.

يتيح لك هذا البرنامج إنشاء صور إبداعية وتخصيص صورك من خلال مئات التأثيرات والإطارات والأنماط. هل ترغب في تحويل صورك أو أصدقائك إلى رسم كاريكاتوري؟! هل ترغب في تجميع صورة للإنسان مع حيوانات مختلفة؟ هل ترغب في تصميم بطاقة بريدية جميلة ومهنية دون معرفة خاصة وإرسالها إلى أصدقائك!؟ نعم ، لذلك تم تصميم تطبيق Pho.to Lab لمنحك أفضل تجربة لتحرير الصور على هاتف Android!

يرجى ملاحظة أن تطبيق Pho.to Lab هو تطبيق يعمل بالاعتماد على اتصال إنترنت. هذا يساعد في الحفاظ على ذاكرة الهاتف وجعلها خالية من الكثير من الموارد اللازمة لإنشاء وتصميم الصور عالية الجودة.

ميزات في Photo Lab PRO Editor

يمكن عبر تطبيق Photo Lab Pro إنشاء العديد من الصور الإحترافية بطريقة سهلة وبدون الحاجة للقيام بخطوات عديدة حيث يحتوي التطبيق على مجموعة هائلة من التأثيرات التي يُمكنك استخدامها في عملية التعديل، وهذا العدد الضخم من التأثيرات يجعلك تتمكن من العثور على التأثير المناسب للصورة بشكل سريع وسهل حيثُ توجد أنواع عديدة من هذه التأثيرات لتساعدك على إصدار صورة مميزة بنقرة واحدة، ويأتي البرنامج بالعديد من الميزات منها:

تحميل تطبيق photo lab pro مهكر apk آخر اصدار من ميديا فاير

  • القدرة على تحويل صورك إلى رسوم متحركة
  • القدرة على إضافة نصوص فائقة الاحترافية مع خطوط جميلة على الصور
  • القدرة على تجميع الصور والوجوه البشرية للحيوانات
  • وجود أكثر من 500 من التأثيرات الجميلة لتطبيقها على الصور
  • القدرة على إنشاء وإنشاء صور مجمعة
  • توفير مئات من الإطارات الجميلة لالتقاط الصور
  • أجمل وأفضل تصميمات للبطاقات
  • مشاركة الصور مباشرة على الشبكات الاجتماعية

خصائص التعديل على Photo Lab PRO مهكر

يعتمد هذا التطبيق على العديد من الأدوات التي يمكن الاختيار بينها لتعديل صورك، التطبيق لديه الكثير من الطرق لتعديل الصور. الأمر متروك لك أي من أدوات تحرير الصور تختار:

  • مونتاج الصور للحصول على صورتك على بطاقة بريدية خمر أو كعكة عيد ميلاد
  • إطارات الصور لتطويق صورة ذات مناظر طبيعية رائعة ومشاهد نابضة بالحياة أو شخصيات كرتونية لطيفة
  • وجه في آثار حفرة لتصبح الرجل الحديدي ، دارث فيدر أو الموناليزا
  • صور ملصقة لغرزة معا عشرات ومئات من الصور
  • مرشحات الصور لإضافة مزاج سعيد أو حنين إلى الصور
  • أغلفة المجلات لتجعلك رمزًا لـ Playboy أو Vogue أو تضعك على غلاف Forbes
  • محرر نصوص لإضافة رسائل وإنشاء بطاقات المعايدة
  • صور آثار أخرى مثل أغطية الرأس ، والفن التصويري المشاهير ، وحوش وأكثر!
تحميل تطبيق photo lab pro مهكر apk آخر اصدار من ميديا فاير

أدوات معالجة الصور الخاصة بإصدار PRO:

نسخة PRO المدفوعة من التطبيق خالية من الإعلانات والعلامات البيضاء وتتعالج صورك بشكل أسرع، وبعد معالجة الصورة باستخدام Photo Lab PRO مهكر، يمكنك مشاركة الصورة الناتجة من خلال Facebook و Twitter و Instagram وشبكات التواصل الاجتماعي الأخرى المفضلة لديك. أو يمكنك تحميل الصور إلى خوادم الشركة لتلقي روابط قصيرة وإرسالها كرسالة شخصية أو بريد إلكتروني، ومن الادوات الحصرية للنسخة المدفوعة photo lab pro مهكر:

  • تأثيرات الصور المصقولة لجعل صورك تبدو وكأنها بطاقة قديمة أو فيلم قديم
  • مرشحات فنية لتحويل صورك إلى رسومات أو لوحات أنيقة
  • مونتاج من إنسان إلى حيوان لإعطاء وجهك لأسد أو قطة أو كوال
  • آثار الخلفية لتغيير المحيطة صورتك إلى مشهد يشبه الحلم.
  • تحميل pho.to lab pro apk مهكر آخر اصدار

تحميل Photo Lab مهكر من ميديا فاير

 تتوفر في برنامج Photo Lab مهكر APK مجموعة من الأساسيات التي يحتاجها أولئك المهتمين بأعمال الفوتوغراف مثل : وجود أداة الدمج التي تساعدك على الدمج بين مجموعة من الصور بصورة واحدة بإحترافية وبدون أن يتأثر المظهر العام للصورة بل بواسطة هذه الأساسيات يمكن إنشاء صورة تنال إعجاب الأشخاص الأخرين.

تم شراء برنامج Photo Lab PRO Photo Editor المدفوع على Google Play حوالي مليون مرة وحصل على تصنيف أعلى 4.7 من 5.0 من مستخدمي Android في جميع أنحاء العالم ، مما يشير إلى شعبيته مع المستخدمين. وهنا يمكن تحميل الاصدار pho.to lab pro apk المدفوع مجانا عبر الرابط المباشر التالي حسب الاصدار الذي تريده:


مع تطبيق photo lab pro الرائد في تحرير الصور، يمكن الحصول على إطارات صور جديدة وعوامل تصفية مع كل تحديث. إذا لم تعثر على مونتاج صور معين، فاتصل بالفريق وقد تشاهده في الإصدار التالي من Pho.to Lab PRO مهكر. نحن نحب الاستماع إلى مستخدمينا وهدفنا هو جعل Pho.to Lab PRO أفضل محرر صور على Google Play!

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.