نحن نعمل على ترقية الموقع، اذا كانت لديك اية افكار او نصائح اتصل بنا

تحميل لعبة NBA LIVE Mobile apk آخر اصدار للاندرويد

تنزيل NBA LIVE مهكرة لعبة كرة السلة على الهاتف المحمول NBA لنظام اندرويد، لعبة كرة سلة حقيقية على الهاتف المحمول لتجربة كرة السلة التنافسية والمثيرة

تحميل لعبة NBA LIVE Mobile مهكرة للاندرويد

أهلا بكم في موقع عرب فون من جديد، نقدم لكم اليوم رابط تحميل لعبة NBA LIVE Mobile Basketball مهركة كاملة للأندرويد برابط مباشر وسريع مجانا على موقع ميديا فاير، اللعبة هي لعبة كرة سلة NBA مسلية للغاية حيث يتحكم اللاعبون في الفريق في الملعب ويقومون أيضًا بإعداد القائمة وكل شيء للمنافسة في الدوريات.

نبذة عن اللعبة NBA LIVE Mobile

إذا كانت هناك لعبة أخرى يتطلع إليها معظم اللاعبين في مجال ألعاب المحاكاة الرياضية بعد كرة القدم، فهي لعبة كرة السلة. وهناتقدم كرة السلة المحمولة NBA LIVE Mobile Basketball من شركة EA Sports أفضل تجربة كرة سلة NBA لأجهزة الألعاب على الهواتف الذكية.

إذا كنت من محبي الدوري الاميركي للمحترفين، فهذه هي فرصتك لتجربة لعبة كرة سلة افتراضية أخيرًا مع كل النجوم والفرق المفضلة لديك. تعرف على كيفية إنشاء وصياغة فريق الأحلام الخاص بك وتصدر لوحات النتائج للفوز بالمكافآت والبطولات!

لعبة NBA LIVE Mobile Basketball هي واحدة من ألعاب كرة السلة الرياضية الأكثر شعبية والأكثر تنزيلًا من استوديو ELECTRONIC ARTS الشهير، والتي تم إصدارها مجانًا على متجر Play وتم تنزيلها أكثر من 50 مليون مرة من قبل مستخدمي الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم.

ميزات وأوضاع لعبة كرة السلة على الهاتف

على عكس ألعاب كرة السلة الأخرى، في NBA LIVE Mobile Basketball عليك بناء فريق من اللاعبين الهواة وجعل الفريق واللاعبين أقوى تدريجيًا من خلال الحصول على النقاط! هناك ثلاثة أوضاع مختلفة في هذه اللعبة، أحدهما هو أن تشارك في الدوري المكون من أربعة فرق وترسل فريقك إلى التصفيات ليصبح البطل وهو الوضع التقليدي لألعاب NBA.

الوضع الثاني للعبة يسمى Live Events، وفيه يتم تحديد التحديات اليومية لك لتحسين مهاراتك في اللعب، وفي وضع اللعب الثالث، وجهاً لوجه، يمكنك التحكم في لاعب خلال الربع. مع شخص يتحكم أيضًا في اللاعب! بشكل عام، لا ينبغي أن تتوقع أن تحتوي النسخة المحمولة من هذه اللعبة على الرسومات والتحكم في وحدات التحكم في الألعاب؛ رسوميات اللعبة جيدة، لكننا لا نرى وجوه اللاعبين عن قرب؛ التحكم في اللعبة أسهل، ولهذا السبب فإن إصدار الهاتف المحمول أكثر جاذبية! إذا كنت مهتمًا بألعاب كرة السلة على الهاتف، فإن اللعبة المذكورة أعلاه تعد خيارًا جيدًا!

تحميل لعبة NBA LIVE Mobile مهكرة للاندرويد

حصلت لعبة NBA LIVE Mobile Basketball الآن على درجة 4.0 من 5.0 على متجر Play، وقد وضعنا لك الإصدار الأحدث والأحدث على Farservid، ويمكنك تنزيله بنقرة واحدة من خوادم الموقع عالية السرعة. تشمل مميزات اللعبة أشياء مثل وجود فرق حقيقية ونجوم كبار وذوي شعبية دائمة من عالم كرة السلة، تحديات يومية ومثيرة، رسومات رائعة، محاكاة مثالية، إمكانية جمع فريق فريد من نوعه، المشاركة في البطولات عبر الإنترنت، القدرة على فتح الميزات الخاصة لكل لاعب، والقدرة على المشاركة في المبيعات الموسمية، والرسومات ثلاثية الأبعاد ووحدات التحكم الجيدة! انضم إلينا لرؤية صور بيئة اللعبة وتنزيلها مجانًا!

تحميل لعبة NBA LIVE Mobile apk للاندرويد

يمكنك الآن تنزيل لعبة كرة السلة للمحترفين آخر اصدار مهكرة مجانا من ميديا فاير عبر رابط مباشر، حيث تحصل على تحديث لعبة كرة السلة الاخير مع جيمع الميزات الجديدة على الهاتف المحمول لنظام اندرويد، لعبة كرة سلة حقيقية على الهاتف المحمول لتجربة كرة السلة التنافسية والمثيرة بشكل لا يصدق من Electronic Arts Studio

ملاحظات بعد تحميل لعبة NBA LIVE Mobile للاندرويد

  • يجب أن يكون فتح GL ES في جهازك +3.0 لتشغيل اللعبة بدون مشاكل
  • اللعبة بها بيانات ولكن البيانات غير مقدمة من الشركة المصنعة ويجب تحميلها من خلال اللعبة نفسها [حجم البيانات التي تم تنزيلها حوالي 300 ميجابايت]
  • اللعبة اونلاين وتحتاج للانترنت دائما
  • اللعبة لا تحتوي على نسخة معدلة ولا تبحث عنها!

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم إضافة لحظر الإعلانات في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نكسبها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في اضافة حظر الإعلانات، كما اننا لا نعرضة اعلانات كثيرة او مزعجة.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.