تحميل برنامج PicsArt Gold مهكر اخر اصدار للاندرويد مجانا

أصبحت الهواتف الذكية خصوصا هواتف اندرويد قادرة على إنتاج الصور والفيديوهات كما هو الحال على الكمبيوتر، هذا بعد توفر الكثير من تطبيقات وبرامج تعديل الصور الاحترافية والرائعة التي يمكن الاعتماد عليها والتي توفر جميع خصائص تحرير الصور مباشرة من الهاتف دون الحاجة لجهاز كمبيوتر، يمكن الحديث عن الكثير من التطبيقات التي يمكنك الوصول إليها على موقعنا عرب فون، الآن في هذا المقال نتحدث عن تنزيل التحديث الاخير من برنامج تعديل الصور بيكسآرت مهكر apk آخر اصدار.

تحميل برنامج PicsArt Gold مهكر اخر اصدار للاندرويد مجانا

برنامج picsart مهكر والمعروف باسم فوتوشوب للاندرويد هو أفضل تطبيق تعديل الصور واضافة التأثيرات عليها والكتابة على الصور والعديد من الخواص الرائعة التي يوفرها التطبيق للتعديل الاحترافي للصور من الهاتف الذكي، التطبيق متوفر مجانا على متجر جوجل بلاي لكن بعض الميزات المدفوعة تحتاج الى الشراء او الى تنزيل نسخة picsart مهكرة كاملة مع جميع الميزات مفتوحة. أهلا بكم في مقال جديد ومحدث تطبيق تعديل الصور picsart الذهبي حيث يمكنك تحميل برنامج picsart gold من ميديا فاير عبر رابط مباشر، لكن قبل رابط التنزيل، دعونا نتعرف على التطبيق أكثر.

نبذة عن برنامج picsart لتعديل الصور على اندرويد

اذا لم تعرفه من قبل، برنامج بيكس ارت مهكر بريميوم اخر اصدار للاندرويد، البرنامج الغني عن التعريف والرائد في تعديل الصور على الهواتف الذكية النسخة المدفوعة م ع الاصدار الجديد نقدمه لكم مجانا بجميع الميزات والاضافات، انه العملاق PicsArt apk مهكر واحد من أفضل تطبيقات تعديل الصور وتحريرها والكتابة عليها ودمجها على هواتف أندرويد والذي يمكن اعتباره فوتوشوب الهواتف الذكية، يقدم التطبيق كل ما يحتاجه المستخدم لإجراء تعديلات مذهلة على الصور، ولقطات فنية بالكاميرا، مع كولاج (لصق القصاصات) الصور وديكورات إطارات فنية رائعة، الرسم والطلاء على لوح الرسم في هاتفك، والتواصل مع المبدعين الآخرين عبر شبكة خاصة أيضا.

برنامج picsart مهكر للاندرويد يقدم مجموعة واسعة من أدوات تحرير الصور وتعديلها، مثل أداة استنساخ، وأداة للاقتصاص، وأداة لخلط الصور وتحسينها، و شفافات تراكبية من النصوص والصور، وتحرير للطبقات، ومرشحات للصور، وطبقة الكاميرا، ومئات من مرشحات الفرشاة القابلة للتخصيص، والأقنعة، والأقنعة التشكيلية، وأكثر من ذلك.

تحميل برنامج PicsArt Gold مهكر اخر اصدار للاندرويد مجانا

تم إصدار هذا التطبيق الوحش لأول مرة في عام 2011، وقد نما الآن إلى شيء آخر وحقق اكثر من المطلوب، إنه الآن أحد أكثر تطبيقات التعديل شيوعًا ويحتوي على كل ما تحتاجه كأداة تعديل صور احترافية، يستخدمه معظم المحترفين والهواة في تعديل الصور ويعتبر بمثابة فوتوشوب اندرويد.

باستخدام المرشحات العصرية والمتراكبات وحتى أدوات تحرير الصور البسيطة، يمكن لهذا التطبيق تلبية احتياجات الجميع. بمجرد تنزيل بيكسارت مهكر، لم تعد بحاجة إلى تطبيقات تحرير متعددة حيث يمكنها القيام بكل ذلك. حتى أنه يحتوي على ميزة تحرير الفيديو التي يمكنها منافسة أفضل تطبيقات تحرير الفيديو الإحترافية مثل Kinemaster وتطبيق powerdirector pro مهكر والمزيد.

إذا كنت مهتمًا بشكل أكبر بتجميع الصور ، فيمكنك أيضًا إنشاء الصور المجمعة بسهولة في التطبيق بفضل القوالب العديدة المتاحة. ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك أيضًا الحصول على الكثير من الملصقات والتأثيرات. والأمر الأكثر إثارة هو أنه يمكنك حتى رسم الفرشاة والطبقات وأشياء أخرى! هذا التطبيق حقًا للجميع لإطلاق العنان لجانبهم الفني والإبداعي.

مميزات برنامج بيكس ارت بريميوم جولد مهكر

مع تطبيق الفوتوشوب الرائع للاندرويد وخصوصا بعد الحصول على النسخة المدفوعة مجانا، يمكنك عبر picsart مهكر تحرير صورك وصنع أعمال فنية رائعة مع محرر الصور وصانع الكولاج الرائع هذا، عدل وامزج الصور والملصقات بشكل احترافي مع بيكس ارت برنامج تحرير صور مجاني رائع لصناعة الكولاجات والأعمال الفنية المميزة اضافة الى الكثير من الميزات الأخرى منها:
  • لاق التطبيق اعجاب الملايين من مستخدمي أندرويد؟
  • يساعدك في الحصول على الإلهام وإبداع صور جميلة في أي وقت وفي أي مكان.
  • يمكن من تحويل الصور العادية إلى أعمال فنية رائعة.
  • مجتمع عالمي المبدعين والمصممين، يحث تستطيع مشاركة الصور ومشاهدة اخرى تمت مشاركتها من المستخدمين حول العالم.
  • مئات الأدوات لتحرير الصور واضافة التأثيرات الرائعة بكل سهولة.
  • مرشحات وتأثيرات قابلة للتخصيص حسب متطلباتك.
  • يمكن التقاط الصور مباشرة عبر كاميرا الهاتف او تعديلها من الاستديو.
  • فُرشات فنية متقدمة.
  • شفافات تراكبية من النصوص والكتابات والملصقات والصور التعبيرية
  • المئات من الكولاج (لصق القصاصات) الفنية الجاهزة للاستعمال.
  • أدوات الرسم والطلاء بالطبقات مختلفة ومتنوعة
  • الآلاف من صور القصاصات الفنية الموضوعية، والملصقات، والأطر، والمرشحات، وأطر الكولاج.

نقاط مهمة وأساسية لاستعمال تطبيق PicsArt مهكر

قبل تحميل PicsArt مهكر آخر اصدار من ميديافاير عبر الرابط أسفل المقال، هنا بعض النقاط المهمة التي يجب الاشارة اليها قبل تثبيت التطبيق على هاتفك.

  • للاستفادة من ميزات برنامج بيكسات مهكر Premium - GOLD ، يكفي ان تقوم بتنزيل اصدار PixArt تم اختراقه وتعديله وإلغاء قفله وفتح النسخة الذهبية بالكامل، لا تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حسابك في التطبيق، فقط قم بالتنزيل والتثبيت والتشغيل!
  • إذا كان لديك هاتف Xiaomi وترغب في استخدام PixArt مهكر الكامل وغير المؤمَّن دون أي مشاكل، يجب عليك إيقاف تشغيل خيار تحسين MIUI في قسم خيارات المطور بهاتفك المحمول!
  • إذا كنت تريد أن تنزيل تطبيق Pix Art عربي على هاتفك، يجب فقط ان تقوم بتغيير لغة الهاتف إلى العربية وتتغير معها لغة التطبيق بالكامل.
  • للمزيد من الاحترافية في التصميم، يمكنك إضافة الخطوط العربية والانجليزية المتوفرة على الإنترنت إلى تطبيق PixArt، وهو ما نتحدث عنها في الفقرة الموالية حيث يمكنك اضافة اجمل الخطوط العربية المزخرفة على تطبيق بيكسارت.

طريقة تركيب الخطوط في برنامج picsart:

كما هو الحال مع برامج تعديل الصور الاحترافية على الكمبيوتر، يمكنك أيضا مع تطبيق picsart لتعديل الصور على أندرويد ان تتحكم في نوع الخط أثناء التعديل على الصور، ليس هذا فقط بل ويمكنك من خلال النسخة المدفوعة picsart بريميوم تثبيت خطوط جديدة حسب اختيارك، يمكنك تحميل خطوط picsart عربية جميلة من الانترنت وتثبيتها داخل التطبيق، وقد خصصنا مقال منفصل يمكن فيه تحميل خطوط عربية جديدة لهذا التطبيق يمكنك الوصول اليه من هنا خطوط عربية لبرنامج picsart في ملف واحد Zip.

بعد الحصول على الخطوط التي تريد إضافتها الى تطبيق picsart مهكر سواء من مقالنا المذكور او من اي مصدر اخر، يكفي اتباع هذا الشرح لإضافة الخطوط الجديدة العربية والاجنبية الى تطبيقك والكتابة بها على الصور اثناء التعديل،  فقط اتبع الخطوات التالية:

  1. ﻗﻢ ﺑﺘﺤﻤﻴﻞ ملف ﺍﻟﺨط الذي تريد تركيبه.
  2. ﻗﻢ ﺑﻔﻚ ﺍﻟﻀﻐﻂ ﻋﻦ ملف الخط بأي برنامج فك الضغط مثل ﺗﻄﺒﻴﻖ RAR .
  3. ﻗﻢ ﺑﻨﻘﻞ ﺍﻟﻤﺠﻠﺪ ﺍﻟﻨﺎﺗﺞ ﻋﻦ ﻓﻚ ﺍﻟﻀﻐﻂ ﺍﻟﻰ المجلد: Storage/PicsArt/Fonts
  4. افتح تطبيق picsart مهكر وستجد أنه قد تم اضافة الخط الجديد إلى تطبيق تعديل الصور هذا.

تحميل برنامج picsart مهكر كامل من ميديا فاير

تطبيق PicsArt مجاني على متجر جوجل بلاي لكن يضم العديد من الاضافات التي تتطلب الدفع مقابل استعمالها في التحرير بالاضافة الى الاعلانات المزعجة، يمكنك تحميل النسخة الرسمية المجانية المتوفرة على متجر Google Play من الرابط التالي:

Download it from Google Play

لكن، إذا كنت تريد تنزيل النسخة المدفوعة يمكنك تحميل Picsart مهكر او نسخة معدلة مهكرة بدون اعلانات مع جميع الميزات وجميع المحتويات المدفوعة في المتجر مفتوحة مجانا، قم الآن بتنزيله من الرابط المباشر التالي على شكل ملف apk، هنا نعرض لكم رابط تنزيل برنامج PicsArt Photo Editor Gold مهكر اخر اصدار من ميديا فاير، يكفي ان تضغط على زر التحميل، وهنا نسخة التطبيق الاخيرة ونسخة picsart القديم ايضا في حالة كنت تريد استعمال الاصدار القديم من البرنامج:

2/Post a Comment/Comments

  1. بدر3/29/2019

    جزاك الله خيرا التطبيق شغال 100% بدون مشاكل

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم

ads header