تحميل برنامج FaceApp مهكر النسخة المدفوعة اخر اصدار

اهلا بكم من جديد، هل تبحث عن تطبيق FaceApp pro مهكر الذي يمنحك الوصول إلى جميع الميزات المدفوعة مجانا؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فقد وصلت إلى المكان الصحيح على موقع عرب فون لأنني اليوم سأشارك معكم هنا النسخة المعدلة الأخيرة من FaceApp Pro Apk مهكر مجانا مع شرح مفصل لطريقة التثبيت و الاستخدام على جميع هواتف اندرويد، بالنسبة لتعديل الصور بشكل عام، ننصحكم بتحميل برنامج PicsArt Gold اخر اصدار مهكر.

تحميل تطبيق FaceApp Pro مدفوع مهكر آخر اصدار

برنامج صورتك وانت عجوز - اعرف شكلك بعد 10 سنين

هل تساءلت يومًا كيف ستبدو عندما تكبر؟هل تبحث عن تنزيل برنامج تكبير العمر وتصغير العمر عن طريق الوجه؟ الآن يمكنك بتنزيل FaceApp PRO لنظام Android لتجعل نفسك أكبر سنًا أو أصغر - أو تغيير جنسك أو أسلوبك. يحتوي تطبيق مغير الوجه على الكثير من الميزات الرائعة التي تبدو مقنعة بشكل لا يصدق.

كان تطبيق اعرف شكلك بعد سنين هذا والذي يحمل اسم FaceApp ضجة كبيرة عندما تم إطلاقه لأول مرة وجمع منذ ذلك الحين أكثر من 100 مليون تنزيل على متجر Google Play. FaceApp PRO mod APK هو الإصدار غير المؤمّن بالكامل من التطبيق الذي يسمح لك باستخدام جميع الميزات المتميزة مجانًا.

لقد بدأت تطبيقات الذكاء الاصطناعي بالظهور أخيرا مع ميزات جديدة ومبهرة بشكل مثير للإعجاب بجودة وأداء رائعين خصوصا تطبيقات الصور والفيديوهات وتطبيقات التعديل، فبعد تطبيق Prisma الذي أخذ ضجة كبيرة في السنوات الفارطة، كنا قد تحدثنا عن تطبيق faceapp الذي يقوم بتغيير الوجه عبر الذكاء الاصطناعي، إلا أن للتطبيق نسخة جديدة مدفوعة تحت اسم Faceapp Premium، في هذا المقال نوفر لكم رابط مباشر لتنزيل التطبيق مجانا دون دفع اي سنت.

تطبيق FaceApp pro المدفوع:

تطبيق FaceApp pro هو الاصدار المدفوع من تطبيق فايس آب مع العديد من الميزات الجديدة وقد تم تطويره من طرف شركة Wireless Lab الرّوسية، التطبيق هو المنافس الأول لتطبيق بريزما رغم انه يختلف عنه بشكل كبير، فهو لا يقوم بتحويل الصور إلى لوحات فنية لكن يقوم بالتعديل على الوجوه بعدة أشكال يتضمنها عن طريق استعمال تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي مثل تغيير الوجه الى وجه بنت او وجه أصغر سنا او العكس.

تحميل برنامج faceapp pro apk مدفوع مهكر مجانا

كما يعلم الجميع، يأتي FaceApp pro بميزات رائعة تمنحك القدرة على تحويل الصور كما تريد. أدناه، أسلط الضوء على بعض من أفضل ميزات تطبيق FaceApp Mod apk النسخة المدفوعة. فمع نسخة تطبيق faceapp pro يمكنك الاستفادة من العديد من الميزات الإضافية مثل فتح العضوية VIP و كل الفلترات او التأثيرات المدفوعة اضافة الى التخلص من جميع الإعلانات المزعجة و استعمال التطبيق بدون اعلانات.
  • بدون اعلانات مزعجة
  • جميع مميزات النسخة المدفوعة مفتوحة مجانا.
  • جميع التأثيرات والفلاتر مفتوحة.
  • تعطيل خاصية Analytics فى التطبيق.
  • كامل عتاده فلن يحتاج الى تحديثات او الى اضافات جديدة.

معلومات عن تطبيق FaceApp Pro:

تطبيق FaceApp هو تطبيق يقوم بتحويل الصور حسب الاعمار، ويستخدم FaceApp AI لإجراء التحول العصبي على الصور التي يتم تحميلها. يتم التطبيق على المتجر الا انه مدفوع، لذا يمكنك تنزيل FaceApp Pro مهكر آخر اصدار من الروابط اسفله. فيما يلي بعض المعلومات الأساسية قبل التحميل:
  • اسم التطبيق : faceapp pro
  • نوع التطبيق : تحويل الصور 
  • الإصدار الأخير : v3.6.0.6
  • التهكير: مهكر كامل مع فتح جميع الميزات Premium
  • التوافق : Android 4.1 وأحدث
  • حجم التطبيق : 7MB
  • السعر على جوجل بلاى : سعر النسخه الاحترافيه $2.99 (متوفر هنا مجانا).

تحميل تطبيق faceapp pro apk مهكر:

هل أنت جاهز لبدء الاستمتاع ببعض المرح في تعديل وجهك؟ أم أنك تريد فقط التقاط صور سيلفي مثالية في كل مرة؟ مهما كان ما تريده، قم بتنزيل الإصدار الكامل من FaceApp PRO الآن مجانًا واستمتع بجميع ميزات هذا التطبيق الشهير الآن على هاتفك!

بعد ان تعرفنا على تطبيق FaceApp pro المدفوع، نذكركم فقط قبل التحميل ان التطبيق يعمل على جميع هواتف اندرويد ذات الإصدار اندرويد Android 4.4 او الاصدارات الاحدث، يمكنك بسهولة تحميل التطبيق من الرابط التالي على موقع ميديافاير، يمكنك تحميل النسخة والاصدار المهكر او الاصلي حسب الجدول التالي، كما يمكنك الاختيار حسب الاصدار الذي تريده حيث يمكن تحميل الاصدار القديم من برنامج faceapp pro أيضا، والاصدار الاخير حاليا هو الذي يحمل الرقم  v3.6.0.6:

11/أكتب تعليق/تعليقات

إرسال تعليق

أحدث أقدم