تنزيل لعبة FIFA Soccer 2021 بحجم صغير من ميديا فاير للاندرويد

 لعبة فيفا Mobile Soccer - FIFA Mobile 2021  -21 هي لعبة كرة قدم جديدة وجميلة للغاية 2021 من الاستوديو الشهير ELECTRONIC ARTS - EA GAMES لأجهزة Android، تم إصدار التحديث الجديد مجانًا على Google Play قبل أيام وكالعادة، تقرر تقديم تحديثه الاخير هنا على موقعكم عرب فونز مجانا بعد الاختبار والتجريب والتأكد من ان اللعبة شغالة بشكل جيد، هنا يمكنك تنزيل لعبة FIFA Soccer 2021 مهكرة - لعبة كرة القدم FIFA 21 للاندرويد آخر اصدار.

تنزيل FIFA Soccer 2021 - لعبة كرة القدم FIFA 21 للاندرويد

في هذه اللعبة، التي يقل حجمها عن 100 ميجابايت فقط، يتعين عليك كفرد، بناء وإدارة فريقك الخاص وتسلية نفسك بمهام مختلفة مثل إظهار التكتيكات المختلفة، ودعم المتفرجين...! هناك أكثر من 30 دوريًا و 650 فريقًا حقيقيًا و 17000 لاعب في هذه اللعبة لتجلب لك تجربة واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم!

نبذة عن لعبة FIFA Soccer 2021 للاندرويد

على عكس أحدث إصدارات ألعاب FIFA، هذه المرة يتم تقديم FIFA Mobile Soccer بحجم 100 فقط ميجابايت وبدون الحاجة إلى بيانات اضافة  OBB او DATA، ومن خلال تثبيت ملف اللعبة apk على هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android يمكنك مباشرة الاستمتاع باللعبة، يمكنك المشاركة في بطولات الدوري المختلفة وتكون الأكثر شهرة. فقط كافح لتحقيق أفضل النتائج ليتم اختيار الفريق الخاص بك من بين الأكثر شعبية في العالم! إذا كنت من محبي ألعاب كرة القدم، فقم بتثبيت لعبة  FIFA Soccer الجديدة على التابلت أو هاتفك Android الآن، وقم تشغيلها وقم بتشكيل وإدارة فريقك الخاص والتنافس مع الفريق. ادفع مقابل العلامات التجارية المشهورة حول العالم.

تنزيل FIFA Soccer 2021 - لعبة كرة القدم FIFA 21 للاندرويد

اختر فريقك المفضل من الخيارات المتاحة وابذل قصارى جهدك من خلال القيام بمهام متنوعة مثل شراء وبيع اللاعبين وتحديد تكوين الفريق بحيث يمكنك وضع فريقك الخاص في أفضل 100 فريق. من الممكن إنشاء مجموعة كرة قدم تسمى دوري في اللعبة، ويمكنك إنشاء دوري وجمع أصدقائك من جميع أنحاء العالم ثم القيام بأشياء مختلفة كمجموعة لمضاعفة الإثارة. بشكل عام، إذا كنت من محبي ألعاب كرة القدم الرياضية ولم تكن لديك مشكلة مع لعبة FIFA Soccer 2021 على الإنترنت بحجم صغير من ميديا فاير، فلا شك أن لعبة FIFA Soccer مع سلسلة من الميزات الخاصة جنبًا إلى جنب مع رسومات رائعة وطريقة لعب تسبب الإدمان.

مميزات  لعبة فيفا FIFA Soccer 2021 

كل شيء في FIFA Soccer 2021 يشبه عالم كرة القدم الحقيقي، دوريات كرة القدم المرموقة والفرق الحاضرة واللاعبون هم جميعًا بالضبط ما هم عليه في العالم الحقيقي، سواء من حيث الأسماء أو التصميم او اي شيء اخر. انضم الآن إلى نجوم كرة القدم وانغمس في عالم كرة القدم الحقيقي مع لعبة فيفا ٢٠٢١ الجديدة.

تتضمن لعبة  FIFA Soccer 2021 مجموعة متنوعة من أوضاع اللعب التي يمكن أن تبقيك مستمتعًا لساعات، حتى تتمكن من زيادة مهاراتك عن طريق الحصول على ركلة جزاء أو المشاركة في مختلف المسابقات وإحدى أجمل الألعاب تجربة Android! اللعبة، على الرغم من صغر حجمها، إلا أنه قد تم تصميمها بطريقة ممتازة و رسوميات رائعة، ويمكن تشغيلها دون أي مشاكل و باتصال إنترنت لمرة واحدة فقط! في بداية اللعبة يوجد حقل عليك الانتظار لمدة دقيقة لملئه والدخول إلى بيئة اللعبة؛ تتطلب هذه اللعبة اتصال بالإنترنت ولن تعمل اللعبة بدون الإنترنت!

قبل ان نقدم لكم رابط تنزيل لعبة FIFA Soccer 2021 للاندرويد يمكنك مشاهدة صور اللعبة وإذا كنت ترغب في ذل ، يمكنك تنزيل اللعبة مجانًا من خوادم ميديا فاير عالية السرعة مجانا.

نقاط إضافية وهامة عن لعبة FIFA Soccer 2021:

  • لعبة تعمل عبر الإنترنت ولا تحتوي على قسم غير متصل بالإنترنت
  • اللعبة غير مهكرة وليست بها نسخة معدلة.
  • اللعبة بها بيانات لكن فريق التطوير لم يقدم بيانات متكاملة لها، البيانات يتم استلامها مع اللعبة نفسها
  • للحصول على معلومات حول أجهزة جهازك لتحديد ملف تثبيت اللعبة، قم بتنزيل وتثبيت برنامج CPU-Z

تنزيل FIFA Soccer 2021 apk للاندرويد

لعبة FIFA 21 Mobile التي يقل حجمها عن 100 ميجابايت، يمكنك تنزيلها مجانا من ميديا فاير عبر رابط مباشر، على عكس أحدث إصدارات ألعاب FIFA ، هذه المرة يتم تقديم FIFA 21 Mobile بحجم 50 ميجا بايت وبدون الحاجة إلى ملف البيانات Obb، ومن خلال تثبيتها على هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android، يمكنك تنزيل لعبة FIFA Soccer 2021 بحجم صغير من ميديا فاير للاندرويد عبر الرابط التالي:

أحدث أقدم