تحميل لعبة Head Soccer مهكرة آخر اصدار APK + OBB

هل تبحث عن أفضل ألعاب كرة القدم؟ ربما تعرف الكثير عن بعضها مثل لعبة PES و FIFA العاب اخرى شهيرة، لكن هناك العاب اخرى تستحق التجربة رغم انها لم تأخذ نصيبها من الشهرة، في هذا المقال سنتحدث عن واحدة من أفضل ألعاب كرة قدم يمكنك تنزيلها والاستمتاع بها على جهاز iPhone او Android، الحديث عن لعبة Head Soccer مهكرة من ميديا فاير جاهزة مجانا، يمكنك تحميل الاصدار الاخير من اللعبة من هذا المقال.

Head Soccer مهكرة آخر اصدار APK + OBB

لقد تغيرت الألعاب على مر السنين، وبالعودة إلى الوراء منذ أن كانت الألعاب الوحيدة التي تحصل عليها على الهواتف بسيطة جدًا، تم إجراء الكثير من التحسينات بمرور الوقت خصوصا العاب القتال والرياضة، على الرغم من الاستمتاع بألعاب كرة القدم الواقعية تقريبًا على أجهزة الألعاب مثل PlayStation وغيرها، فقد توصلنا إلى نفس الشعور على هواتفنا الذكية اندرويد وايفون، لعبة Head Soccer للاندرويد واحدة من الالعاب الجديدة والرائعة التي وفرت المزيد من المتعة لعشاق العاب كرة القدم على هواتف اندرويد.

هناك الكثير من الالعاب المتوفرة للهواتف الذكية العاملة بنظام Android. إذا كنت تحب ألعاب الهاتف المحمول وكنت مغرمًا بألعاب كرة القدم، لدينا هنا لعبة Head Soccer مهكرة جاهزة النسخة الأخيرة كأفضل لعبة كرة القدم التي يمكنك تنزيلها على جهاز اندرويد.

1. نبذة عن اللعبة والتعريف بها:

 ربما لا تحظى Head Soccer بشعبية مثل باقي الألعاب في نفس الفئة، إلا أن Head soccer هي أيضًا لعبة كرة قدم ليست لعبة كرة قدم حقيقية، هل انت مشوش؟ حسنًا، الأمر هو أن كرة القدم الرأسية هي لعبة فردية وجهاً لوجه. ما هو مطلوب هو محاولة إدخال الكرة في مرمى خصمك.

لعبة Head Soccer - Head Soccer هي لعبة جميلة جدا ومثيرة من العاب الرياضة وألعاب كرة القدم من تقديم استديو D&D Dream لنظام التشغيل Android، تتوفر اللعبة مجانًاعلى متجر جوجل بلاي وحصلت على أكثر من 50 مليون لاعب من جميع أنحاء العالم، وهي واحدة من أفضل وأشهر الألعاب الرياضية على اندرويد!

تحميل لعبة Head Soccer مهكرة آخر اصدار APK + OBB

في هذه اللعبة، تلعب دور مجموعة متنوعة من الشخصيات المثيرة في أماكن مختلفة، وتلعب بالركلات وجهًا لوجه، وتتنافس مع لاعبين آخرين حول العالم وتستمتع بوقتك لساعات. كما يوحي اسم اللعبة ، عليك الفوز في هذه اللعبة بضرب الكرة على رأسك وتجربة واحدة من أكثر الألعاب الرياضية وكرة القدم اختلافًا على Android!

وفقًا لمصمم اللعبة على Google Play، تم تصميم اللعبة بطريقة مثيرة وصعبة، ولكن يمكن لأي لاعب تعلمها في أقل من دقيقة واحدة! إذا كنت مهتمًا بالألعاب الرياضية وترغب في تجربة واحدة من أجمل ألعاب Android وأكثرها إثارة ، فنحن نقترح عليك لعبة Head Soccer ، والتي تعتبر وفقًا للمستخدمين مسببة للإدمان ولن تشعر بخيبة أمل بأي شكل من الأشكال!

اللعبة سهلة اللعب وكل ما عليك فعله هو استخدام أزرار الأسهم لتحريك لاعبك. الأزرار الأخرى على الشاشة هي الركل والقفز. قد يستغرق التعود على اللعبة بعض الوقت ولكنك ستتعود عليها في النهاية بعد بضع تجارب.

2. مميزات اللعبة باخر اصدار على اندرويد:

تعتبر لعبة هيد سوكر مهكرة من العاب كرة القدم المحببة لقلوب الملايين من المستخدمين على الهواتف الذكية اندرويد، هذا جاء نظرا للعديد من الميزات التي تقدمها اللعبة، وتمتاز Head Soccer بواجهة سهلة يمكن لكافة المستخدمين فهمها والتحكم في اللعبة بسهولة، كما يمكنك تعلم اللعبة على هيد سوكر في دقائق معدودة، ومن ميزاتها ايضا:

  • مجانية بالكامل ويمكن الحصول على النسخة الرسمية على المتجر الرسمي.
  • تتضمن أكثر من 73 صورة رمزية وشخصية فريدة
  • 7 أوضاع لعب مختلفة بما في ذلك: الدوري والكأس والبطولة والحركة والبقاء على قيد الحياة
  • القدرة على اللعب عبر الإنترنت من خلال خدمة Google Play ضد منافسين حول العالم.
  • القدرة على مشاركة نقاطك على Facebook لزيادة التحدي.
  • رسومات عالية الدقة مع صوت مثير وبنية فريدة.
  • تدعم كافة هواتف الاندرويد بشكل خاص وباقي انظمة الهواتف الاخرى
  • نوفر لك ايضا رابط تنزيل Head Soccer مهكرة آخر اصدار برابط مباشر من ميديافاير.

3. شرح تثبيت النسخة المهكرة على اندرويد:

اذا كنت تريد تحميل لعبة Head Soccer La Liga مهكرة، نقدم لكم هنا طريقة تثبيت ملف اللعبة Head Soccer apk وايضا الملفات الاساسية او ملفات الداتا التي تحتاجها قبل تشغيل اللعبة المهكرة، حتى تتمكن من تشغيل Head Soccer مهكرة الاصدار الجديد على اي هاتف اندرويد، تحتاج إلى المرور بالخطوات التالية:

  1. قم بتحميل ملف apk Head Soccer مهكر وملفات الداتا من ميديا فاير عبر الروابط أسفل المقال.
  2. قم بتثبيت اللعبة "APK" على جهازك.
  3. قم بفك الضغط عن ملف obb ثم قم بنقل مجلد "com.dnddream.headsoccer.android"الي المجلد "android/obb"
  4. افتح اللعبة واستمتع بها :)

4. تحميل لعبة Head Soccer مهكرة آخر اصدار

الآن وصلنا إلى فقرة روابط تحميل لعبة Head Soccer مهكرة من ميديا فاير، هنا يمكنكم تحميل لعبة هيد سوكر اخر اصدار 2021 مهكرة للاندرويد برابط تنزيل مباشر على ميديا فاير، لعبة Head Soccer للاندرويد متوفرة مع ملف apk وملفات الداتا obb تعد من أبسط العاب كرة قدم التي تحتوي على واجهة مستخدم سهلة التحكم يمكن للجميع أن يتقن لعبها من مباراة واحدة، على اي فيما يلي روابط تحميل لعبة Head Soccer apk obb مهكرة على موقع ميديا فاير:
أحدث أقدم