تحميل لعبة FTS 2021 اوف لاين للاندرويد apk obb data آخر اصدار

تنزيل أحدث إصدار من لعبة fts 2021 النسخة الجديدة مع جميع الملفات المطلوبة بما فيها Apk Obb Data لنظام Android، لعبة مهكرة ومعدلة FTS 21 Mod FIFA 2021 مع الميزيد من الميزات الرائعة في واحدة من افضل العاب كرة القدم للاندرويد مجانا، اللعبة هي واحدة من ألعاب First Touch وهي شركة ألعاب رائعة تتمتع بمهارة جيدة جدًا في صنع ألعاب كرة القدم للاندرويد، ناهيك عن دريم ليج 2021 فهي بلا شك منافس كبير للشركات الأخرى التي تصنع ألعاب كرة القدم.

تحميل لعبة FTS 2021 اوف لاين للاندرويد apk obb data آخر اصدار

الآن يمكنك تنزيل لعبة كرة القدم الجميلة هذه بالنسخة الاخيرة Fts 2021 للهواتف العاملة بنظام اندرويد والحصول على تجربة مختلفة مع لعبة كرة القدم هذه. تتمتع اللعبة بجودة جيدة وهي أفضل من إصداراتها السابقة، كما تمت إضافة تعديلات إلى اللعبة من خلال دعم الموقع الخاص لجعل هذه اللعبة أكثر جاذبية ونعلمك أيضا أنه كانت متوفرة FTS على موقعنا سابقا باصداراتها السابقة.

لعبة FTS 2021 الجديدة للأندرويد

لعبة FTS 21 تحتوي على أفضل الرسومات والاطقم الجديدة وعمليات نقل اللاعبين الكاملة والمحدثة، النسخة الجديدة تشبه FTS 2021 Mod FIFA 21 Apk Obb Data الإصدار الكامل من First Touch Soccer 2021 Apk لنظام Android مع شعارات FIFA وشعارات اللاعبين الجديدة وصور خلفية عالية الجودة.

بعد تنزيل FTS 21 معدلة هذه، يمكنك الاستمتاع بواحدة بواحدة من أفضل العاب كرة القدم مهكرة للاندرويد مجانا، وتجدر الاشارة الى ان العبة هذه تعمل دون اتصال بالإنترنت بالكامل وتدعم معظم أجهزة Android بدءًا من الإصدار 4.1 وما بعده، ويمكن تثبيته مباشرة على الهاتف بعد تنزيل FTS 21 مهكرة من ميديا فاير apk obb.

بعد تحميل لعبة FTS 2021 الجديدة مجانا للاندرويد تعديل فيفا، والتي تحتوي على وضع المدير الذي ستتمكن من خلاله من بدء فريق كرة القدم خاص، والفوز بمباريات مختلفة أيضًا، والوصول إلى النهائيات ورفع الكأس. يمكنك تغيير اللغة داخل اللعبة من خلال الانتقال إلى الإعدادات تحديد أو اختيار اللغة التي تختارها.

ميزات لعبة FTS 2021 تعديل FIFA 21 للاندرويد

من اهم المميزات ايضا انه قد تم نقل اللاعبين بالكامل إلى أندية مختلفة تمامًا كما تم في عالم كرة القدم الحقيقي، كل الفرق محدثة. أصبحت وجوه اللاعبين واقعية الآن، يمكنك رؤية وجوه فريدة في الملعب، وهم يتحركون بمهارة و يمررون الكرة بدقة حتى يسجلوا هدفًا، يمكنك ايضا اثناء اللعب ان تسمع موسيقى خلفية يتم تشغيلها في اللعبة للترفيه عنك أثناء اختيار فريقك المفضل أو التنقل في أنحاء اللعبة.

أثناء اللعب، يكون صوت التعليق واضحًا حيث يمكنك سماع المعلق يتحدث عن أداء اللاعبين أثناء المباراة، وفي إعدادات اللعب يمكنك اختيار مستوى مختلف من الصعوبة وهو "سهل" و "عادي" والمستوى الأكثر تحديًا هو "مرتفع". مع مستوى الصعوبة العالي ، ستتمكن من مواجهة خصوم أقوياء.


تستجيب أزرار تشغيل اللعبة في FTS Mod FIFA 21 Apk 2021، ولا يتم تعليقها عند التحكم في لاعبيك في جميع أنحاء الملعب ، مما يمنحك أفضل تجربة لعب. تم تعديل أعشاب الملاعب بدقة ، فهي تبدو حقيقية للغاية ولديها رسومات عالية الجودة ، وهذا يجعلك ترى الكرة بوضوح في الملعب.

تنزيل لعبة FTS 2021 Mod FIFA 21 اوفلاين للاندوريد

في هذا القسم، سيتم توفير رابط تنزيل مباشر لتتمكن من تحميل أحدث إصدار من First Touch Soccer 2021 Mod of FIFA، والملفات المطلوبة هي Apk Obb Data، الروابط معروضة بالتفصيل ولاحظ أن جميع الملفات الثلاثة أدناه مطلوبة لتثبيت FTS 21 Mod FIFA على جهاز Android، كما انك ستحتاج الى تطبيق فك الضغط مثل تطبيق Zarchiver Pro APK او اي تطبيق آخر تفضله. على اي فيما يلي روابط تنزيل FTS 2021 من موقع ميديافاير:


تحميل ملف البيانات
ملف Obb
تطبيق FTS 21 Mod FIFA APK

شرح تثبيت لعبة FTS 21 Mod FIFA 21 Apk Obb

بعد تحميل ملفات اللعبة الثلاثة، اقرأ بصبر أدناه حول كيفية تثبيت أو استخراج ملفات بيانات FTS 21 Mod FIFA Apk Obb بسهولة.

خطوات تثبيت FTS 21 Mod FIFA على اندرويد:
  1. افتح تطبيق Zarchiver او اي تطبيق فك الضغط.
  2. استخرج ملف Obb FTS 21 Mod FIFA 21 Zip الى مجلد android/obb
  3. استخرج ملف data FTS 21 Mod FIFA 21 Zip الى مجلد android/data
  4. أخيرًا، قم بتثبيت FTS 21 Mod FIFA 21 Apk وافتح اللعبة لبدء اللعب.

كان هذا المقال عن النسخة المعدلة النسخة الاخيرة من لعبة FTS 2021، للإشارة يمكنك تحميل لعبة fts 2020 مهكرة آخر اصدار لهواتف اندرويد ا وايضا الاصدار الاقدم من اللعبة لعبة FTS 19 او FTS 18 كاملة، ونحن نحاول ان نوفر جميع الاصدارات الخاصة باللعبة عبر روابط مباشرة مع شرح طريقة التثبيت على جميع هواتف اندرويد.

أحدث أقدم