تحميل لعبة soccer stars مهكرة للاندرويد اخر اصدار

إعلانات روابط

لعبة لعبة soccer stars مهكرة هي لعبة كرة قدم مجانية حيث يمكنك المشاركة في جميع المسابقات وإدارة كافة أمور فريقك، مع لعبة سوكر ستارز مهكرة النسخة الاخيرة سيتوجب عليك قيادة فريق كرة القدم الخاص بك حتى يصل إلى أعلى المستويات في عالم أصبحت صناعة كرة القدم فيه ليست مهمة سهلة.

تحميل لعبة soccer stars مهكرة للاندرويد اخر اصدار
تعتبر لعبة Soccer Star Top Leagues آخر اصدار من أفضل ألعاب الهواتف التي تعتمد على منصة التشغيل اندرويد، بحيث يمكنك مباشرة اللعبة بمجرد تنصيبها على هاتفك الذكي دون الحاجة إلى انتظار إعدادات تسجيل الدخول، لتبدأ خطوتك الأولى في عالم منافسات الساحرة المستديرة

نبذة عن لعبة Soccer Star Top Leagues

قيادة فريق كرة القدم الخاص بك حتى يصل إلى أعلى مستوى في عالم كرة القدم ليست مهمة سهلة على الإطلاق، فيجب أن تبدأ من المستويات الدُنيا وتعمل بكامل طاقتك لتعزيز إمكانات لاعبيه بنسبة 200% لتظهر موهبة فريقك إلى العالم لكي تتمكن من مواجهة الفرق الكبرى والقوية، وهذا ما يجذب انتباه الشركات الراعية نحوك وتبدأ في توقيع عقود الرعاية مع ناديك ليصبح أقوى وأفضل.


لعبة Soccer Star Top Leagues من الألعاب المسلية التي ستلعب فيها ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم، قد تبدو بدائية ولكننا اكتشفنا أنها من الألعاب التي يمكن أن تصل بالمستخدمين إلى حد الإدمان، كما أنها تعتبر أفضل بديل لألعاب إدارة كرة القدم مثل Top Eleven أو Soccer Manager لأن اللعبة تسمح لك بالمشاركة في المنافسات ولعب المباريات إلى جانب إدارة النادي.

طريقة لعب سوكر ستارز آخر اصدار:

لا تحمل طريقة لعب لعبة soccer stars أي أسرار على الإطلاق، فكل مستخدم لديه فريق من اللاعبين يتناوب على نقلهم داخل أجزاء الملعب ويحاول التصويب جيدا من خلال النقر على الكرة لتسجيل الأهداف وليس هناك ما يمنعك من الوصول بالكرة إلى مرمى منافسيك.


يجب عليك أن تتألق في المباريات وتحقق المزيد من الانتصارات، إنها الخطوة الأولى إذا كنت تحاول التفاوض على العقود الخاصة برعاية النادي واستقدام المزيد من الأموال، كما يجب أن تمتلك الحس الجمالي عند اختيارك العلامة التجارية الخاصة بك وكذلك تصميمات الملابس وأشكال الأحذية الخاصة بفريقك.

تُمكنك لعبة soccer stars Top Leagues من المشاركة في أهم مسابقات كرة القدم مثل الدوري الأوروبي، دوري أبطال أوروبا، الدوري الوطني، كما يمكنك في نهاية كل موسم التبديل بين البلدان والمشاركة في منافسات أخري مع فرق مختلفة ومنها الدوري الإنجليزي الممتاز، الدوري الإيطالي، الدوري الاسباني والدوري الفرنسي.

معلومات حول لعبة Soccer Stars:

  • لعبة soccer stars مهكرة متاحة للتنزيل على الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد جميعها.
  • تعمل اللعبة على اندرويد 4.1 فما فوق.
  • لا تحتاج إلى مساحة كبيرة من سعة التخزين، لا يتخطى حجمها 94 ميجا بايت لاغير.
  • تم تقييم المحتوى العُمري داخل اللعبة بأنه مناسب لمن يبلغ 12 عاماً فما فوق.
  • توجد عمليات شراء داخل التطبيق من أجل زيادة التدعيمات وشراء اللاعبين لكن هنا اللعبة مهكرة.
  • لعبة Soccer Stars من تطوير شركة Genera Games الاسبانية.
  • يمكنك التنافس مع لاعبين آخرين حول العالم عبر الإنترنت
  • القدرة على ترقية وتخصيص فرق للمشاركة في المسابقات
  • القدرة على إضافة الأصدقاء عبر Google Plus و Facebook

تحميل لعبة soccer stars مهكرة اخر اصدار:

تم تقييم لعبة Soccer Stars حاليًا 4.3 من 5.0 في Google Play، واليوم نشارك معكم آخر إصدارًا من اللعبة ونأمل أن تستمتع به. تسمح لك Soccer Stars باللعب في وضع عدم الاتصال (بدون انترنت) أو عبر الإنترنت، وتتطلب اتصالاً بالإنترنت للعب على الإنترنت.

أخيرا يتبقى فقط أن نوضح أن لعبة سوكر ستارز مهكرة apk + obb من الألعاب التي يمكنها أن تصعد إلى أعلى قائمة الألعاب المتخصصة في لعب وإدارة كرة القدم بسهولة، ويمكنك الاستمتاع بها على هاتفك الذكي اندرويد عبر الضغط على رابط التحميل التالي لتحميل اللعبة الأصلية من متجر جوجل بلاي او الرابط الذي بعده للحصول على آخر اصدار من لعبة  Soccer stars مهكرة apk جاهزة عبر رابط مباشر:
Download it from Google Play

إسم الملف نوع الملف الحجم رابط التحميل
Soccer-Stars-4.6.0-arm.apk APK ARM 53.6 MB تحمـيـل
Soccer-Stars-4.6.0-arm64.apk APK ARM64 54.4 MB تحمـيـل
Soccer-Star-2018-Top-Leagues.apk اصدار قديم 92 MB تحمـيـل

التعليقات: