تحميل لعبة Dragon VILLAGE مهكرة للاندرويد

عالم التنانين لا ينتهي! هناك المزيد والمزيد من العاب تربية التنانين والدخول في حرب مفتوحة لمواجهة الاعداء اونلاين على هاتفك اندرويد، كانت آخر لعبة تحدثنا عنها في هذا الصدد هي لعبة لعبة Dragon Epic مهكرة للاندرويد، والان مع لعبة جديدة ربما شبيهة باللعبة السابقة، الآن نحن بصدد الحديث عن لعبة Dragon Village مهكرة آخر إصدار لهواتف اندرويد.

تحميل لعبة Dragon VILLAGE مهكرة للاندرويد

كن ساحرًا يكون هدفه واضحًا، قم بتدريب مخلوقات طيران قوية وأسطورية من بيضة إلى مرحلة البلوغ. هذا صحيح، نحن نتحدث عن التنانين. هل تعتقد أنه يمكنك تحمل مسؤولية تدريب تنانينك الخاصة؟ انتقل الآن الى أسفل المقال على موقعكم المفضل عرب فونز وابدأ تنزيل Dragon Village مهكرة آخر إصدار لنظام Android لمعرفة ما إذا كان بإمكانك امتلاك قريتك الخاصة المليئة بهذه المخلوقات العملاقة.

لعبة قرية التنين Dragon Village:

لعبة Dragon Village هو اسم لعبة لعب الأدوار نشرها استوديو ألعاب Highbrow لأجهزة اندرويد. Dragon Village هي في الواقع أول لعبة في سلسلة Dragon Village الشهيرة. تتميز هذه اللعبة بطريقة لعب جذابة وممتعة للغاية وآلياتها ليست معقدة على الإطلاق.

في Dragon Village، تلعب دور مدرب التنين وترسل تنينك إلى معارك مختلفة لمحاربة تنين آخر يملكه لاعب آخر. لكن ليس هذا هو الشيء الوحيد الذي عليك القيام به في هذه اللعبة. على الرغم من القتال والدفاع عن قرية التنين، يجب أن تجد بيض التنين وتنقذ التنين من الانقراض. عندما يفقس اليعسوب، يجب عليك تدريبهم وترويضهم حتى تتمكن من تربية يعسوب قوي جدًا ومحارب.

تحميل لعبة Dragon VILLAGE مهكرة للاندرويد

هناك أكثر من 100 تنين في هذه اللعبة يمكن ترقيتها الى 5 مستويات تطورية والحصول على عناصر النار والأرض والماء والرياح والضوء والظلام. خريطة اللعبة واسعة والمراحل متنوعة للغاية. وتشمل هذه المراحل "السفينة المحطمة" و "جبال النار" والعديد من المراحل الأخرى. نظام القتال في اللعبة في شكل حماية الأصناف النباتية والدوران ولكل تنين قدر معين من الحياة حسب مستواه. من الواضح أن حياة أي تنين ستنتهي عاجلاً ستكون الخاسر في القتال وسيكون التنين الآخر هو الفائز.

مميزات لعبة Dragon Village مهكرة للأندوريد:

يمكنك من الرابط اسفله تنزيل أحدث إصدار من Dragon Village APK مهكرة للحصول على بعض المزايا الإضافية الغير متوفرة في الإصدار الأصلي. مع هذه النسخة، يمكنك الحصول على السبق في تدريب التنين. هذا مثالي للأشخاص الذين ليس لديهم الكثير من الوقت. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك كسر النظام لتخطي الطحن الممل للمعارك ورفع جرعاتك.

الجدير بالذكر أنك لست بحاجة إلى أن تكون متصلاً بالإنترنت لتلعب، ولكن إذا أردت يمكنك القيام بذلك والتنافس مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم في قائمة المتصدرين في Google Play، أو دعوة الأصدقاء للعب معهم.

تنافس الكل في الكل، لعبة Dragon Village مهكرة هي لعبة رائعة يمكنها أن تبقيك مستمتعا لفترة طويلة. من حيث المحتوى، هناك الكثير من التنوع في هذه اللعبة والمراحل فريدة ومدهشة للغاية. من حيث المظهر، حققت هذه اللعبة أداءً جيدًا للغاية، وكما يتضح من المقطع الدعائي للعبة ولقطات الشاشة، فإن مساحة الرسوم للعبة جميلة وجذابة، وقد عملت الرسوم المتحركة والتأثيرات بشكل رائع.

التصميم الفني لعالم اللعبة والشخصيات له أسلوب خاص من الرسوم المتحركة اليابانية، ومن الناحية السمعية والبصرية، تكمل الموسيقى التصويرية والمؤثرات الصوتية جميع الميزات الجيدة لهذه اللعبة وتخلق جوًا مثيرًا.

الجديد في آخر اصدار:

  • Mailbox, Friend list enhancement
  • Crystal alien enhancement
  • Extended maximum number of accessories
  • New raid mission
  • New dragons
  • Changing Pick-up dragon
  • Minor bug fix

 تحميل لعبة Dragon VILLAGE مهكرة للاندرويد

تم تنزيل لعبة Dragon Village أكثر من 5 ملايين مرة من قِبل اللاعبين في متجر جوجل بلاي وتمكنت اللعبة من الحصول على درجة 4.3 من 5.0 بين أصواتهم. يشير هذا الترحيب الاستثنائي إلى الشعبية الكبيرة لهذه اللعبة. ولهذا السبب فريق عرب فونز اعتزم توفير آخر اصدار من لعبة Dragon Village مهكرة جاهزة مجربة ومجانية تمامًا. الآن يمكنك تنزيل أحدث إصدار من هذه اللعبة من الرابط اسفله والبدء بكل التحديات لتصبح أفضل مدرب تنين في قرية التنين هذه!

0/أكتب تعليق/تعليقات

أحدث أقدم