عمل روت لجهاز سامسونج جالاكسي Tab S2 SM-T817W

في هذه الصفحة نقدم لكم شرح عمل روت لجهاز سامسونج جالاكسي Tab S2 الجديد، اسهل طريقة لعمل روت لتابلت Samsung Galaxy Tab S2 SM-T817W عبر الكمبيوتر باستخدام الاودين
اهلا بكم من جديد، في هذا المقال نعرض عليك تعليمات خاصة بطريقة عمل روت لتابلت  Samsung Galaxy Tab S2 SM-T817W تعمل على نظام أندرويد 7.0 مع المعرف المدمج NRD90M.T817WVLU3CQE4 باستخدام برنامج Odin الرائد في تمرير ملفات الفلاش على كمبيوتر ويندوز.
عمل روت لجهاز سامسونج جالاكسي Tab S2 SM-T817W

يكفي ان تتابع الشرح خطوة بخطوة لتكون قادرا على الحصول على صلاحيات الروت لجهاز  سامسونج جالاكسي تاب اس 2 عبر الكمبيوتر مباشرة باستخدام برنامج الاودين الشهير، لكن اولا تأكد من توفر المتطلبات.

تحذير: الدليل التعليمي التالي يعمل فقط لنظام Android 7.0 مع المعرف المدمج NRD90M.T817WVLU3CQE4 على جهاز SM-T817W، وإذا مان لديك نفس الجهاز ولا يعمل على نفس المعرف المدمج NRD90M.T817WVLU3CQE4، فأنت بحاجة إلى تنزيل الفلاشة استنادًا إلى المعرف نفسه وتمريرها إلى الجهاز ثم اتباع الدليل التالي لعمر روت لجهازك عبر الطريقة المذكورة.

المتطلبات:

يجب أن يكون لديك جهاز Samsung Galaxy Tab S2 SM-T817W مشحون اكثر من . 50٪ على البطارية لتنفيذ عملية الروت هذه، كما يجب أن تتوفر على جهاز كمبيوتر يعمل على ويندوز ثم كايبل USB لربط الجهاز بالكمبيوتر، اضافة الى اتصال انترنت لتقوم بتحميل الملفات المطلوبة المرتبة في الروابط التالية:

شرح عمل روت لجهاز Samsung Galaxy Tab S2:

بعد ان قمت بتحميل الملفات الأساسية لعملية روت التابلت  سامسونج جالاكسي Tab S2، هنا نقدم لك شرح مفصل لخطوات عمل الروت عبر برنامج الاودين وتمرير ملف الروت من الكمبيوتر.

1. قم اولا بإغلاق الهاتف كليا (إطفائه).
عمل روت لجهاز Samsung Galaxy Tab S2

2. بعد إيقاف الجهاز، تحتاج إلى تشغيله في وضع التنزيل Download Mode. و للدخول الى وضع التنزيل هذا، اضغط مع الاستمرار على زر خفض الصوت، زر الرئيسية وزر الطاقة في نفس الوقت لمدة 5-8 ثوان حتى يظهر لك ان وضع التنزيل نشط.
عمل روت لجهاز سامسونج جالاكسي Tab S2

3. بعد ظهور الشاشة الزرقاء، يمكنك رؤية علامة تحذير صفراء مثلثية. في هذه الحالة، يتعين عليك الضغط على مفتاح رفع الصوت للمتابعة.
عمل روت لجهاز Samsung Galaxy Tab S2

4. الآن، افتح برنامج Odin3 (الموجود في الملفات المرفقة أعلاه) على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم قم بتوصيل هاتفك بالكمبيوتر.
عمل روت لجهاز سامسونج جالاكسي Tab S2 SM-T817W

5. بمجرد توصيل الجهاز بالكمبيوتر، سيتعرف برنامج Odin تلقائيًا على الجهاز وستظهر رسالة "Added" على الجهة اليسرى من البرنامج.
عمل روت لجهاز سامسونج جالاكسي Tab S2 SM-T817W

6. بمجرد اكتشاف جهازك بواسطة Odin، انقر فوق الزر AP وحدد ملف CF-Auto-Root.tar.md5 الذي قمت بتنزيله من المرفقات أعلاه.
عمل روت لجهاز سامسونج جالاكسي Tab S2 SM-T817W

7. الآن ، انقر فوق الزر "Start" في برنامج Odin لبدء عملية الفلاش.
عمل روت لجهاز سامسونج جالاكسي Tab S2 SM-T817W

8. عادة ما تستغرق عملية الفلاش لتمرير ملف الروت من 30 إلى 50 ثانية لإكمال عملية الروت على جهاز جالاكسي تاب اس 2  Samsung Galaxy Tab S2 SM-T817W، بمجرد الانتهاء من عملية الروت، ستظهر رسالة خضراء مكتوب عليها Pass في برنامج Odin، وحينها سيقوم الجهاز بإعادة التشغيل تلقائيًا.
عمل روت لجهاز سامسونج جالاكسي Tab S2 SM-T817W

الآن ، بعد انتهاء العملية، يمكنك التأكد من قيامك بعمل روت لجهاز Galaxy Tab S2 SM-T817W بنجاح، فقط افتح قائمة التطبيقات على هاتفك الذكي وابحث عن تطبيق SuperSU. إذا كان هذا التطبيق موجودًا على الجهاز، فهذا يعني أنك قمت بعمل الروت لجهازك بنجاح، ويمكنك ايضا التأكد من الروت عبر برنامج Root Checker.

الى هنا نصل الى نهاية المقال، لا تنسى التعليق بأي استفسار او كلمة شكر لتشجيعنا، كما يمكنك ان تطلب شرح عمل روت لأي جهاز ليتم نشره على الموقع، ومن جهتنا لا ننسى الشكر الجزيل لفريق Chainfire الذي قدم ملف الروت CF Auto Root لهاتف Samsung Galaxy Tab S2 SM-T817W.

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.