تحميل الالعاب المهكرة والمدفوعة للأيفون بدون جيلبريك

اهلا بكم، يضم متجر التطبيقات والالعاب اي ستور العديد من التطبيقات والالعاب، لكن مثل كل المنتجات التي لها علاقة مع شركة التفاحة، تكون الالعاب على المتجر الرسمي آي تيونز غالية الثمن في الغالب، وتقل الالعاب والبرامج المجانية على العكس مع التطبيقات في هواتف اندرويد، رغم هذا تحدثنا في مقالين سابقين عن طريقة تحميل العاب اندرويد المدفوعة مجانا وايضا طريقة تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا من Google Play، اما اليوم حديثنا عن تحميل الالعاب المدفوعة مجانا للايفون والايباد، وذلك عبر افضل البرامج او المتاجر البديلة المقترحة لهواتف آيفون والتي توفر العاب مهكرة و معدلة وأخرى اصلية مجانا يمكن تنزيلها عبر ضغطة زر واحدة.

تحميل الالعاب المهكرة المدفوعة مجانا على أيفون بدون جيلبريك

تحدثنا في الكثير من المقالات عن متاجر بديلة للايفون والاندرويد، ومن هذه الأسواق ذكرنا بعضها التي تقدم امكانية تحميل اللالعاب والتطبيقات المدفوعة مجانا للايفون، في هذا المقال نجمع لكم افضل المتاجر لتنزيل التطبيقات المدفوعة مجانا بسهولة على هواتف iOS عبر افضل متجر صيني ومتاجر اخرى عديدة في المقدمة، كما نعرض لكم اسفله طريقة رائعة لتحميل الالعاب المهكرة والتطبيقات بدون جلبريك.

1. متاجر تحميل الالعاب والتطبيقات مجانا على الايفون:

هناك العديد من المتاجر او الاسواق الصينية التي يمكنك الاستفادة منها لتثبيت التطبيقات المدفوعة على متجر اب ستور مجانا، هذه المتاجر تعمل غالبا مع أغلب الألعاب والبرامج الشهيرة، الا أنها تواجه احيانا بعض المشاكل خصوصا ان آبل تحاول جاهدة التخلص منها، فيما يلي اعمل التطبيقات التي تقدم خدمة المتجر المجاني للايفون والتي سبق وتحدثنا عنها في مقالات سابقة:

الى جانب هذه البرامج او المتاجر، هناك العديد من متاجر الالعاب المهكرة والمدفوعة للايفون والتي يمكن عليها تنزيل جديد تهكيرات الالعاب والنسخ المعدلة منها مجانا وبسهولة، يمكنك الاطلاع على جديد المتاجر ضمن قائمة متجر التطبيقات اعلى الموقع.

2. تنزيل تطبيقات الايفون المدفوعة مجانا بدون جيلبريك:

الى جانب المتاجر الصينية، يمكنك استعمال بعض الطرق للحصول على ألعاب iOS مدفوعة الأجر مجانًا، هنا أشارك معكم طرقًا متعددة لهذا الغرض، إذا لم تنجح معك أية طريقة، يمكنك تجربة الطريقة التالية. دون مزيد من المقدمات دعونا نكتشف لكم عن بعض الطرق السهلة لتنزيل تطبيقات iOS المدفوعة مجانًا بدون جيلبريك في 2018.


1. افتح الموقع الصيني التالي على متصفح Safari على جهاز iPhone أو iPad:

2. بعد تحميل الموقع، انقر على الزر الأزرق الذي يحمل رمز Apple. الموقع باللغة الصينية لذلك تحتاج إلى ترجمة الصفحة إلى اللغة الإنجليزية او اتباع هذه الخطوات المصورة فقط.

3. بعد النقر على الزر الأزرق، ستطلب منك نافذة منبثقة تثبيت تطبيق tongbu، ما عليك هنا سوى النقر على الزر "تثبيت".

4. بعد تثبيت Tongbu، افتحه من قائمة التطبيقات وابحث عن أي تطبيق تريد تنزيله مجانًا.

5. بعد اختيار تطبيقك الذي تريد تحميله، انقر على الزر الأخضر، وهو زر تنزيل مكتوب باللغة الصينية.

6. انتظر الى حين الانتهاء من التحميل، و تنبثق نافذة تطلب منك الموافقة  لتثبيت التطبيق، اضغط على زر "تثبيت" وسيبدأ التثبيت على جهاز iPhone مجانا.

7. يا هلا!! لقد حصلت على تطبيق كان مدفوعا في AppStore، يمكنك الآن تشغيل هذا التطبيق من شاشة التطبيقات الرئيسية.

3. تحميل الألعاب المهكرة على iOS بدون جلبريك:

هناك طريقة أخرى يمكنها عبرها تنزيل ألعاب وتطبيقات MOD او الالعاب المهكرة والتطبيقات المعدلة وتثبيتها على iPhone بدون جيلبريك مجانا وبدون كمبيوتر أيضا. نحن نعلم ان ألالعاب المهكرة هي المفضلة للجميع، ويبحث الكثير منكم عن كرق يمكنك تثبيتها على أجهزة iOS. لذا هنا ومع تطبيق AppValley يمكنك ذلك.

تحدثنا من قبل عن هذا المتجر، ودون ان نكرر شرحه الطويل، يمكنك العودة الى الموضوع الخاص به والمذكور اعلاه من الرابط المباشر التالي: https://appvalley.vip

باختصار، افتح موقع التطبيق على متصفح Safari في جهاز iPhone أو iPad، ثم اضغط على زر تحميل و "تثبيت AppValley" وسيطلب منك نافذة منبثقة الموافقة لتثبيته على جهازك، امنح صلاحيات التثبيت بالضغط على زر "تثبيت".

بعد انتهاء التثبيت، ارجع إلى شاشة التطبيقات لترى انه قد تمت اضافة تطبيق غير معروف للقائمة (لا تفتحه)، 5. انتقل الى الاعدادات > عام > ملفات التعريف وادارة الجهاز > ثم قم بالضغط على اسم الشركة واختر الوثوق فى شركة متجر الوادي أو متجر اب فالي AppValley.


تحميل برنامج App Valley : التطبيقات والالعاب بدون جيلبريك

الآن افتح التطبيق AppValley وقم بتنزيل أي لعبة mod لـ ios مجانًا بدون جلبريك او كمبيوتر، حيث ستجد الكثير من التطبيقات والألعاب المعدَّلة المتاحة مجانًا، فكل ما تحتاج إليه هو تنزيل التطبيق المطلوب من القائمة.


الى هنا نصل الى نهاية المقال، والذي تناولنا فيه طريقة تحميل الالعاب المدفوعة مجانا للايفون iPhone و iPad، حيث استعملنا في الطريقة الاولى تنزيل تطبيقات iOS المدفوعة مجانا بدون جلبريك من موقع tongbu مباشرة، ثم استعملنا في الطريقة الثانية تطبيق اب فالي او الوادي، دون ان ننسى، المواضيع التي اشرنا لها في اول المقال.

0/أكتب تعليق/تعليقات

أحدث أقدم