شرح تطبيق DroidVPN - انترنت مجاني على اندرويد - عرب فون

شرح تطبيق DroidVPN - انترنت مجاني على اندرويد

اهلا بكم، يعتبر تطبيق DroidVPN من اشهر برامج الحصول على أنترنت مجانا على اندرويد Android، فهو البرنامج الرائد في تشغيل النت المجاني على الهاتف الذكي عبر تحديد آلي للثغرات وتفعيل اتصال VPN و تشفير البيانات المتبادلة بين الهاتف والانترنت وكذا فتح جميع المواقع العالمية بدون مشاكل، في هذا المقال نقدم لكم شرح برنامج DroidVPN بالتفصيل وطريقة تشغيل نت مجانا على جميع الشبكات العالمية والعربية عبر هذا التطبيق
شرح تطبيق DroidVPN - انترنت مجاني على اندرويد
قد تكون سمعت عن برنامج درويد في بي ان DroidVPN هذا، وهو احد افضل التطبيق للحصول على النت مجانا على اجهزة اندرويد، إلا أن البعض يعتبره معقدا حيث تحتاج الى بعض الإعدادات بالاضافة الى انشاء حساب DroidVPN على الانترنت حتى تتمكن من الاتصال و تشغيل انترنت مجاني على الموبايل، سنحاول في الخطوات التالية المرور بكل الخطوات حتى تشغيل النت مجانا للاندرويد عبر برنامج DroidVPN هذا بعد انشاء حساب على موقعه الرسمي.

مميزات خدمة DroidVPN vpn:

هناك العديد من تطبيقات VPN التي تعمل على هواتف أندرويد وقد تحدثنا عن بعضها في مقال تطبيقات و برامج VPN المجانية، كما أن هناك العديد من برامج النت المجاني والتي من بينها ما ذكرنا في مقال تطبيقات تشغيل الانترنت مجانا على اندرويد، الا اننا اليوم نتحدث عن برنامج DroidVPN والذي يجمع بين ميزات برامج VPN وميزات تطبيقات النت المجاني على هاتف أندرويد، ومن الإيجابيات التي تميز التطبيق نجد:
  • خدمة VPN بسيرفرات سريعة.
  • سهل الإستعمال بزر واحد يتم الاتصال.
  • إخفاء هويتك وجميع المعلومات التي تتعلق بتصفحك على الانترنت .
  • سرعة عالية في الاتصال.
  • يمكن استعماله مع بيانات الجوال  3G, 4G, GPRS أو Wi-Fi.
  • يوفر العديد من السيرفرات (الدول) والمنافذ.
  • لا تستخدم بروتوكولات OpenVPN أو PPTP أو L2TP  أو  IPSEC.
  • يعمل ببروتوكول TCP و UDP و ICMP.
  • يدعم اعدادات البروكسي Proxy يمكنك إضافة إعدادات بروكسي خاصة بالشبكة إذا كنت تشتغل ببروتوكول TCP .
  • يمنح 100MB في اليوم على الحساب المجاني.
  • يمكن ترقية الحساب إلى بريميوم Premium ب 4.99$ شهريا.
  • يمكنك مشاركة الويفي Wifi Hotspot من جهاز أندرويد.

1. تحميل تطبيق DroidVPN:

تطبيق DroidVPN - Android VPN هو أداة VPN تتيح لك إمكانية تشفير البيانات والتخلص من القيود التي تفرضها عليك الدولة مثل حجب المواقع او بعض التطبيقات، بالاضافة إلى التحايل على الجدار الناري وكل الحماية،حتى تتمكن من تصفح الانترنت بشكل مجهول باستخدام جهاز الاندرويد و الحصول على إنترنت مجاني سريع.

ويتوفر برنامج DroidVPN - Android VPN مجانا لجميع اجهزة اندرويد  Android 2.3 والأحدث، ويمكن تحميله مباشرة من المتجر الرسمي جوجل بلاي او من الموقع الخاص بالشركة المالكة DroidVPN Inc من الرابط التالي على المتجر:
DroidVPN - For android VPN
يمكنك ايضا تحميل تطبيق درويد في بي ان مهكر بدون محدودية من الموضوع التالي: تحميل تطبيق droid vpn مهكر للاندرويد

2. إنشاء حساب  DroidVPN:

حتى تتمكن من استخدام هذا التطبيق انت بحاجة الى انشاء حساب مجاني او حساب بريميوم، وهذا عبر التسجيل على موقع DroidVPN، ويوفر لك الحساب المجاني 100 ميجابايت يوميًا تستطيع استعمالها مجانا، اما اذا كنت تريد المزيد فقد تحتاج الى الدفع للحصول على أحد حسابات بريميوم droidvpn.

إنشاء حساب DroidVPN مجاني:

يمكنك إنشاء حسابات droidvpn مجانا على الموقع الرسمي للشركة، فقط اتبع الخطوات التالية:
  1. افتح الرابط التالي: https://droidvpn.com/signup
  2. ادخل اسم المستخدم، كلمة المرور والبريد الالكتروني الخاص بك، ثم ضع علامة على رمز الكابتشا.
    إنشاء حساب DroidVPN مجاني
  3. اضغط على زر SIGN UP NOW للتسجيل.
  4. تفقد رسالة التأكيد في علبة الوارد على البريد الإلكتروني الخاص بك، ثم اضغط على رابط تأكيد الحساب كما في الصورة:
    إنشاء حساب  DroidVPN
بهذه الخطوات تكون قد حصلت على حساب DroidVPN مجاني، ويمكنك استخدامه على التطبيق للحصول على نت مجاني على اندرويد، لكن في حدود 100 MB في اليوم فقط، وإذا كنت تريد استخدام باقة أكبر، يمكنك الحصول على حساب مدفوع بميزات اضافية اخرى كما في الفقرة التالية.

إنشاء حساب بريميوم DroidVPN مدفوع:

اذا كنت تريد الاستمرار في استعمال برنامج الانترنت المجاني على الاندرويد لأكثر من 100 MB، فأنت بحاجة الى حساب بريميوم مدفوع باشتراك شهري، او سنوي على التطبيق، ويوفر التطبيق الاشتراكات التالية:
  • اشتراك شهري: $4.99 للشهر
  • اشتراك ربع سنوي: $4.66 للشهر ($13.99 لثلاث أشهر)
  • اشتراك نصف سنوي: $3.99 للشهر ($23.95 لنصف عام)
  • اشتراك سنوي: $2.99 للشهر ($35.88 للسنة)
حساب بريميوم DroidVPN مدفوع
يمكنك ترقية حسابك المجاني الى حساب مدفوع من داخل التطبيق او من خلال الموقع الرسمي بعد تسجيل الدخول الى الحساب عبر الرابط التالي: https://droidvpn.com/upgrade

3. شرح تطبيق DroidVPN للحصول على انترنت مجاني:

بعد بعد تحميل تطبيق DroidVPN وانشاء حسابك على الموقع سواء كان حساب مجاني أو مدفوع، تحتاج الى الاعدادات التالية حتى يستطيع تطبيق DroidVPN منحك انترنت مجاني على هاتفك اندرويد.

أ- إعدادات الشبكة على الهاتف:

يجب أولا الحصول على اعدادات الانترنت حسب شبكة الإتصال التي تستخدمها، المهم أن تتأكد أن الإنترنت تعمل على هاتفك، وتستطيع فتح المواقع التي تمنحها لك الشركة مجانا مثل زيرو فيسبوك او موقع ويكيبيديا.

ب- إعداد تطبيق DroidVPN:

قم بفتح تطبيق DroidVPN من قائمة التطبيقات على هاتفك، ثم تابع الخطوات التالية:

1. اضغط على زر Start.

شرح تطبيق DroidVPN
2. سيطلب منك التطبيق بيانات الحساب (اسم المستخدم وكلمة المرور)، أدخل معلومات الحساب الذي أنشأته سابقا ثم اضغط على Save my login details لحفظ بيانات الحساب على التطبيق.

شرح تطبيق DroidVPN

3. انتقل إلى إعدادات التطبيق ثم قم بضبط إعدادات البروتوكول حسب الشبكة الخاص ببلدك، وغالبا ما يكون إعداد بروتوكول UDP هو الافضل على الشكل التالي:
  • Protocol : UDP
  • Remote UDP Port : 8080
  • Local UDP Port 80
  • UPD Mode: Mode 1
كما في الصورة الموضحة هنا:
شرح تطبيق DroidVPN

يمكنك أيضا البحث عن الاعدادات المناسبة لشبكة الاتصال التي تستخدمها، كما يمكنك الحصول على اعدادات التطبيق الخاصة بدولتك على موقع التطبيق الرسمي: https://droidvpn.com/recommended-settings

ج- انشاء اتصال VPN من تطبيق DroidVPN:

بعد إعداد التطبيق بالضبط المناسب واختيار البروتوكول، يمكنك العودة الى الرئيسية ثم بدأ الاتصال بالضغط على زر الاتصال الدائري Start وسط الشاشة، يمكنك أيضا تغيير السيرفر يدويا من اسفل الشاشة.

شرح تطبيق DroidVPN - انترنت مجاني على اندرويد

وافق على منح صلاحية وصول التطبيق إلى إنشاء تكوين VPN على الهاتف كما في الصورة:

شرح تطبيق DroidVPN

بعد إنشاء الاتصال، تكون قد حصلت على انترنت مجاني على أندرويد، و تظهر رسالة التطبيق في الإشعارات والتي تعرض لك بعض المعلومات مثل سرعة الاتصال وحجم بيانات الانترنت المتبادلة، وفي حالة واجهت اية مشاكل مع التطبيق، يكفي ان تتأكد من اعدادات المنفذ حسب الشبكة التي تستخدمها،  الدولية يمكن أن تضع نفس إعدادات التي إخترت أو تقوم بتغيرها حسب الشبكة، كما يمكنك تجربة بروتوكول TCP في حالة لم يعمل لك بروتوكول UDP مع الحرص على إختيار منفذ Port مناسب.

يمكن ايضا وضع إعدادات بروكسي على الشبكة المتصل بها في إعدادات التطبيق DroidVPN، وذلك من خيار Proxy Setting (بعد إختيار بروتوكول TCP)، كما يمكنك تجربة بروتوكول ICMP وهذا الأخير لا يحتاج الى كتابة المنفذ ولا البروكسي بل يقوم باختيار المنفذ تلقائيا، الا انه يحتاج صلاحيات الروت على اندرويد.

التعليقات: