تسجيل المكالمات على ايفون iPhone بدون انترنت - عرب فون

تسجيل المكالمات على ايفون iPhone بدون انترنت

من جديد.. أهلا بكم على مدونة عرب فون المتخصصة في الهواتف الذكية بصفة عامة، في هذا الموضوع نقدم لكم أسهل طريقة تسجيل المكالمات على آيفون بنظام التشغيل iOS الأخير بدون جيلبريك وبدون انترنت أيضا حيث أن العديد من الأدوات التي تتوفر لهذا الغرض تطلب اتصال الانترنت او انها بالاصل أدوات متوفرة على السيديا فقط ما يعني أنها تحتاج جيلبريك للهاتف.
طريقة تسجيل المكالمات على ايفون iPhone

تسجيل المكالمات الصوتية على الايفون والايباد هي خدمة يطمح الكثير من المستخدمين لتوفيرها على هاتفه، فهناك العديد من الأسباب التي قد تجعلنا نحتاج الى تسجيل المكالمات، كما هو الحال مع تسجيل مكالمات الواتس اب والفايبر وسكايب ومسنجر، نحن ايضا في حاجة ماسة الى طريقة اداة تسجيل المكالمات للايفون iOS 11، وعندما نقول هذا النظام من الاصدار فنحن نقصد كل الاجهزة التي تعمل به، بما في ذلك طريقة تسجيل المكالمات في الايفون 6 والايفون 6s او الايفون 7 او 7S او حتى الايفون الاخير 8 و 8S و iPhone X وايفون 10، وحتى الاجهزة الاقدم.

في هذا المقال نعرض لكم اسهل طريقة في تسجيل المكالمات للايفون مجانا، وهي الطريقة الوحيدة المجانية بعد بحث طويل دون استعمال اية تطبيقات مدفوعة، ولن تحتاج بعض هذا الموضوع إلى البحث عن برنامج تسجيل المكالمات للايفون بدون انترنت او من السيديا، فقط تابع المقال أسفله:

تسجيل المكالمات على iPhone:

تسجيل المكالمات الهاتفية سراً دون موافقة الطرف الآخر قد يكون غير قانوني في منطقتك، يرجى الرجوع إلى احد المختصين القضائيين في بلدك قبل محاولة تسجيل اية مكالمة، أو طلب موافقة الطرف الآخر قبل التسجيل.

لتسجيل مكالمة من جهاز iPhone، اتصل بجهة الاتصال المعنية والتي تريد تسجيل مكالمته، بعدها وبمجرد إنشاء المكالمة، اختر إضافة مكالمة جديدة.


هذا يفتح قائمة جهات الاتصال على جهازك، حدد جهة الاتصال خاصتك من دفتر العناوين أو انتقل إلى لوحة المفاتيح من شريط الزر السفلي ثم اتصل برقم هاتفك نفسه، ثم قم قم بتأكيد الاتصال باستخدام زر الطلب الأخضر. ستضاف مكالمة البريد الصوتي إلى المكالمة الجماعية مع المكالمة التي تريد تسجيلها.

بعد إنشاء مكالمة البريد الصوتي واستماعك إلى الإشارة التي تأكد تسجيلها، عد إلى واجهة المكالمة وحدد دمج المكالمات كما في الصورة.

بعد الانتهاء، افتح تطبيق الاتصال على جهاز iPhone وحدد ميزة البريد الصوتي Voicemail من شريط الأزرار السفلي ثم اختر recording التسجيل ، ثم انقر فوق زر مشاركة - Share، ثم إرسالها إلى نفسك عبر البريد الإلكتروني وحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك او في اي مكان تريد.

طرق أخرى لتسجيل مكالمات للايفون مجانا:

الطريقة المذكورة أعلاه قد لا تعمل مع جميع الدول، وتظل أبسط وأسهل طريقة لتسجيل المكالمات على الايفون هي فتح السبيكر وتعلية الصوت ثم تسجيل المكالمة عبر ميكروفون جهاز آخر مثل الحاسوب أو مسجل صوتي خارجي تمتلكه أو يمكنك إستخدام خاصية التسجيل في تطبيق Voice Memos للايباد مع فتح السبيكر أثناء المكالمة ويتم تسجيلها على جهازك الثاني، كما يمكنك استخدام احد الملحقات المخصصة لهذا الغرض، حيث توجد ملحقات صغيرة تساعدك في تسجيل مكالمات iPhone بعد تركيبها على منفذ Lightning.
طريقة تسجيل المكالمات على ايفون iPhone بدون انترنت


الى هنا ننتهي من هذه الطريقة البسيطة لتسجيل مكالمات الايفون بدون تطبيقات وبدون انترنيت، فبتباع الطريقة المشروحة اعلاه، يمكنك تسجيل المكالمات على ايفون iPhone بدون انترنت مجانا وبدون جيليبريك، واذا كانت لديك اي افكار اخرى لا تتردد في مشاركتها معنا في صندوق التعليقات اسفله.

التعليقات: