تحويل متجر جوجل بلاي العربي العادي الى امريكي على أندرويد

إعلانات روابط

اهلا وسهلا بكم، تحدثنا سابقا عن جوجل بلاي Google Play امريكي وعن ميزاته وما يمكننا الاستفادة منه عبر هذا الحساب الاجنبي، وكثرت الاسشلة عن طريقة انشاء حساب google play امريكي بسهولة، اليوم سوف أشرح لكم طريقة بسيطة لتحويل حساب جوجل بلاي العربي او العادي إلى امريكي، الطريقة لا تحتاج اية تعقيدات كما انها لا تحتاج الى صلاحيات الروت.

تحويل متجر جوجل بلاي العربي العادي الى امريكي على أندرويد

اذا كنت تتساءل عن جوجل بلاي الأمريكي والفرق بينه وبين الحساب العربي العادي ندعوك لزيارة الموضوع المفصل التالي
الفرق بين الحساب الأمريكي والعربي العادي - جوجل بلاي Google Play
وباختصار فحساب جوجل بلاي امريكي يكون اكثر تميزا ويقدم لك نسخة خاصة ومخصصة للأشخاص الموجودين في أمريكا، ليمكنك من تحميل البرامج الغير متاحة في بلدك كما يستعمله البعض لان التطبيق ممنوع ومحظور في منطقتهم (سوريا، فلسطين السودان ...الخ).

طريقة تفعيل جوجل بلاي أمريكي:

1- قم بتحميل أي تطبيق VPN مجاني للاتصال بالانترنت كأنك في امريكا، يمكنك الاطلاع الى الموضوع التالي الذي جمعنا فيه افضل تطبيقات vpn المجانية: أفضل تطبيقات وبرامج VPN المجانية على اندرويد.

2- قم بالدخول على تطبيق الـ VPN واتصل بتحديد الدولة الى الولايات المتحدة الامريكية.

3- الآن عليك حذف بيانات تطبيق جوجل بلاي وذلك من الاعدادات ثم مدير التطبيقات ثم متجر جوجل بلاي Google Play ثم مسح البيانات او Clear Data.

تحويل متجر جوجل بلاي العربي العادي الى امريكي على أندرويد

4- افتح تطبيق Google Play جوجل بلاي من جديد وستلاحظ تغيير في الشكل وهذا يعني أن جوجل بلاي الأمريكي أصبح فعالاََ لديك، املأ بيانات التسجيل وهنيئا لك.

تحويل متجر جوجل بلاي العربي العادي الى امريكي على أندرويد

كانت هذه طريقة سهلة لتحويل جوجل بلاي على الأندرويد إلى جوجل بلاي ماركت أمريكي بسهولة تامة، يمكنك ايضا الإطلاع على التطبيقات الاخرى البديلة أو المنافسة لجوجل بلاي ومنها التي توفر لك التطبيقات المدفوعة مجانا عبر قسم: متاجر.
اقرأ أيضا: 3 حلول لمشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك على متجر جوجل بلاي

التعليقات:

  1. املأ البيانات في اي خانه بتلظبط ممكن توضيح اكتر انا محتاح احوله لان معايا 10 دولار محتاج احولهم ولكن شرط يكون جوجل بلاي امريكي بصراحه عشان اشحن ببجي

    ردحذف