الفرق بين الحساب الأمريكي والعربي العادي - جوجل بلاي Google Play

تعرف على الفرق بين الحساب الأمريكي الخاص بجوجل بلاي google play والحسابات العربية الأخرى مثل السعودي الغربي الجزائري التونسي الفلسطيني المصري... لماذا حساب أمريكي؟
سواء كنت من متابعي اخبار الاندرويد أو مستعمل عادي للنظام فلا بد أن تكون مررت بموضوع أو شرح يقدم لك طريقة الجصول على جساب جوجل بلاي أمريكي، أو ربما صادفت اعلانا لبيع هذا النوع من الحسابات، ومن الطبيعي أن تسأل نفسك عن الفرق بين الحساب الأمريكي والعربي على جوجل بلاي Google Play، في هذه التدوبنة ستتعرف عن الفرق بحول الله.

ما الفرق بين الحساب الأمريكي والعادي على جوجل بلاي Google Play

الفرق بين الحساب الأمريكي العادي على جوجل بلاي Google Play

1- في بعض البلدان العربية، ان لم أقل في أغلب البلدان العربية وكذا في قليل من البلدان الاخري منذ ما يقارب السنة توقف ظهور العديد من التطبيقات والالعاب المهمة والاساسية علي نظام الاندرويد على متجر جوجل بلاي، يرجع ذلك لسياسة هذه الدول، فمن حق الدولة أن تمنع عن شعبها نوع خاص من التبيقات والألعاب، في حين لم يخظع الشعب الأمريكي لمثل هذه المراقبات ويضل يتمتع بكل التطبيقات المتوفرة على المتجر دون أية شروط.

2- شكل الواجهة الرئيسية للمتجر، قد لا يكون هذا مهما مظهريا لكنه أكثر أهمية مضمونا، فالواجهة الرئيسية لجوجل بلاي الأمريكي مختلفة تماما عن نظيره العربي، فهي تضم امكانية تحميل الكتب والمجلات والأغاني والأفلام...

ما الفرق بين الحساب الأمريكي والعادي على جوجل بلاي Google Play
الواجهة الرئيسية ل جوجل بلاي بحساب أمريكي

ما الفرق بين الحساب الأمريكي والعادي على جوجل بلاي Google Play
الواجهة الرئيسية ل جوجل بلاي بحساب عربي عادي
3- ماركت بلاي الامريكي او المتجر الامريكي من سوق بلي يعج بالتطبيقات المشهورة والممتعة المميزة الغير محدودة.

4- يتيح لك سوق بلاي الامريكي شراء البرامج والتطبيقات والالعاب المميزة عن طريق الفيزا أو عن طريق بطاقات قوقل بلاي بدلا من البحث عنها مهكرة.

5- لن تواجه مشكلة في البحث عن التطبيقات والالعاب التي ترغب فيها ولن تجد مشكلة “This Item isn’t Available for Your Country” أو “هذا العنصر غير متاح لبلدك“.

كيف أحول حسابي العادي الى حساب أمريكي؟

قانونيا لا توجد أية طريقة لذلك، فما دمت في بلد غير الولايات المتحدة الأمريكية، لا يمكنك الحصول على حساب أمريكي، لكن بالتحايل عن ذلك تستطيع ببساطة عبر خدمات vpn المتوفرة مجانا ولعل أشهرها على أندرويد تطبيق Hola VPN Free،
اقرأ أيضا: تحويل متجر جوجل بلاي العربي العادي الى امريكي على أندرويد

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.