تنزيل تطبيق هاي تيفي HiTV لمشاهدة الدراما والافلام والمسلسلات المترجمة

تنزيل هاي تيفي HiTV [APK] لمشاهدة الدراما الكورية المترجمة مجانا للاندرويد والآيفون والايباد مجانا عبر رابط مباشر النسخة المميزة لمشاهدة الافلام

تطبيقات مشاهدة الافلام والمسلسلات عبر تقنية الفود او VOD من التطبيقات الاكثر طلبا في الآونة الاخيرة جنبا الى جنب مع تطبيقات مشاهدة القنوات بث مباشر، اغلب المستخدمين يفضلون تطبيقات مشاهدة الافلام والمسلسلات حسب الطلب عوض القنوات التي تبث الأفلام حتى يتسنى لهم اختيار الحلقات والوقت المناسب لمشاهدتها عوض ان يكونوا ملزمون بوقت معين تبث فيه الافلام على القنوات، وتبقى القنوات المباشر في في الوقت الحالي مهمة فقط للمحتوى الذي يبث مباشرة مثل مشاهدة المباريات والأخبار.

تحدثنا من قبل عن العديد من التطبيقات الشهيرة ووفرنا لكم روابط تحميل مباشرة من موقع ميديا فاير، سواء تعلق الامر بمشاهدة القنوات او الأفلام وننصحك دائما بزيارة مقالنا عن أفضل تطبيق مشاهدة القنوات وأيضا أفضل برامج مشاهدة الافلام والمسلسلات والذي سنعززه اليوم بتطبيق جديد لمشاهدة جديد الأفلام والمسلسلات الاجنبية مترجمة بدون تقطيع على الآيفون والاندرويد. هنا نعرض لكم تطبيق HiTV الجديد للايفون والاندرويد مجانا.

نبذة عن تطبيق HiTV - HD Pro

تطبيق hi tv هو تطبيق جديد لمشاهدة الدراما الكورية المترجمة على الآيفون والاندرويد مجانا، التطبيق سوف يساعدك في الوصول إلى أهم الفيديوهات الكورية العالية الجودة، حيث يمكن بعد تحميل تطبيق Hi TV مشاهدة الدراما الكورية والصينية والتايلاندية مجانا على الهاتف بدون اعلانات مزعجة ولا تقطيع مع جودة صورة عالية.

برنامج hi tv من بين افضل التطبيقات والاكثر تحميلا على الايفون والايباد، كما ان له نسخة لهواتف اندرويد يمكن تحميلها مجانا على شكل ملف apk، ننصحكم الآن بتنزيل هذا التطبيق للوصول الى المئات من الافلام والمسلسلات المترجمة مجانا وإكتشاف جميع الفيديوهات مع امكانية تحميل الفيديوهات على هاتفك لمشاهدتها بدون انترنت باعتبارها واحدة من اهم الميزات التي يقدمها التطبيق.

سوال وجواب عن تطبيق hi-tv

حسنا، قبل ان تقوم بتحميل تطبيق hi-tv على الايفون او الأندرويد، هنا نقترح عليك اجابات بعض الاسئلة الشائعة عن التطبيق حتى تتعرف عنه اكثر قبل تحميله.

هل تطبيق hi-tv مجاني؟

إذا كنت تتساءل عما إذا كان تطبيق Hi-TV مجانيًا، أود أن أوضح أن تطبيق Hi-TV مجاني نعم، حيث يحتوي على نسخة مجانية بدون اي اشتراك، لكن هناك ايضا نسخة مدفوعة يمكنك شراؤها للاستمتاع بمزايا أفضل من النسخة المجانية. لذا، إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان تطبيق Hi-TV مجانيًا كاملا فالجواب هو لا، لكن يمكن استخدام النسخة المجانية من التطبيق لمشاهدة الافلام بسهولة مع فرق الاعلانات فقط.

كيف يمكن تحميل HiTV إصدار قديم؟

عندما نتحدث عن الاصدرات القديمة من التطبيقات والالعاب، يجب معرف ان الامر في غاية السهولة اذا كان هاتفك يعمل بنظام اندرويد حيث يكفي تحميل apk لرقم الاصدار الذي تريده، لكن اذا كنت تريد تحميل تحميل hitv إصدار قديم للايفون، للاسف لا يمكن ذلك بخطوات بسيطة حيث يصعب احيانا حتى الوصول الى النسخة الجديدة نظرا لسياسات آبل الصارمة، اذا وجتد النسخة الاخيرة على المتجر، لا تتردد في تحميلها قبل حذفها.

هل يتم تحديث المحتوى على Hi TV؟

تقوم Hi TV بتحديث مكتبة المحتوى الخاصة بها بانتظام لضمان وصولك إلى أحدث الأعمال الدرامية والأفلام والبرامج التلفزيونية الكورية. ستجد دائمًا شيئًا جديدًا لمشاهدته.

هل Hi TV متاح على جميع الأجهزة؟

نعم، يتوفر Hi TV على أجهزة Android و iOS. يمكنك تنزيل التطبيق من متجر Google Play او App Store والبدء في بث المحتوى الكوري المفضل لديك مجانا (  قد يتم حذف التطبيق من المتاجر الرسمية في اي وقت، انظر روابط التحميل اسفله)

مميزات تطبيق هاي تيفي HiTV

تطبيق HiTV ليس مجرد تطبيق، بل هو رفيق يقدم فوائد كثيرة. يمتلك كتالوجًا غنيًا من المسلسلات والأفلام الكورية، وعندما يتعلق الأمر بمتابعة آخر الأحداث في عالم المسلسلات، يكون HiTV دائمًا في المقدمة.

  • جودة الصورة العالية: إن جودة الصورة تلعب دورًا هامًا في تعزيز تجربة المشاهدة، وهنا تبرزهاي تي في . يمكنك الاستمتاع بالمسلسلات بجودة فائقة الوضوح، مع إمكانية تخصيص جودة الفيديو حسب تفضيلاتك.
  • ترجمة متعددة اللغات: تجاوز حواجز اللغة مع HiTV، حيث يقدم ترجمة بلغات متعددة، بما في ذلك العربية، مما يتيح للجمهور العربي الاستمتاع بكل تفاصيل الحبكة دون عقبات.
  • تشكيلة واسعة من الأفلام الكورية: تتجاوز HiTV الحدود إلى عالم السينما الكورية، حيث تقدم تشكيلة واسعة من الأفلام بجميع الأنواع. سواء كنت تبحث عن الرومانسية، أو الإثارة، أو التفكير العميق، ستجد كل شيء هنا.
  • تنزيل المحتوى للمشاهدة غير المتصل بالنت: ميزة التنزيل تميز HiTV عن الباقي، حيث يمكنك تحميل حلقات المسلسلات مباشرة إلى هاتفك لمشاهدة غير متصل بالانترنيت، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للرحلات الطويلة.
  • مشغل مدمج في تطبيق هاي تيفي: على عكس التطبيقات الاخرى، بعد تحميل تطبيق هاي تيفي لا تحتاج الى تحميل مشغل خارجي بل تم تجهيز مشغل الفيديو بالعديد من الميزات والوظائف ضمن التطبيق نسه. يمكنك تبديل وضع ملء الشاشة للمشاهدة على هاتفك الذكي، وزيادة مستوى الصوت وخفضه، وضبط السطوع. يمكنك أيضًا قفل المشغل لتجنب أي لمسة عرضية.
  • سهل الاستخدام: ليس من الصعب العثور على ما تبحث عنه. يمكنك التصفح حسب النوع، أو البلد، أو الشعبية، أو استخدام وظيفة البحث للعثور على عناوين محددة.
  • مجاني: ربما تكون واحدة من أكثر الميزات جاذبية في  تطبيق هاي تيفي هي أنه يمكن استخدامه بالكامل مجانًا. لا توجد رسوم اشتراك أو رسوم مخفية. يمكنك الاستمتاع بمجموعة واسعة من المحتوى دون أي عبء مالي.

روابط تنزيل هاي تيفي HiTV آخر اصدار

يمكن تحميل تطبيق HiTV للايفون والأندرويد والتلفزيونات الذكية Smart TV - إذا كنت من عشاق المسلسلات والأفلام وتبحث عن مكتبة ضخمة تضم إنتاجات كورية وصينية ويابانية وأمريكية وتايلاندية، فإن HiTV هو الخيار المثالي لك.

يتميز HiTV بتحديثاته المنتظمة ويوفر فرصة لمشاهدة الحلقات المترجمة والمدبلجة إلى العربية بدون الحاجة للاشتراك أو دفع رسوم إضافية. يمكنك أيضًا تنزيل الحلقات لمشاهدتها لاحقًا بدون اتصال بالإنترنت، وذلك بفضل واجهته المتعددة اللغات التي توفر الترجمة بلغات عدة. يمكنك تنزيل تطبيق HiTV HD Pro عبر الروابط التالية حسب نوع النظام لديك:

يمكنك ايضا تحميل النسخة الاخيرة Hi TV [APK] للاندرويد او الشاشة الذكية من ميديا فاير عبر الرابط التالي:

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.