تحميل أفضل برنامج لتزيين و مكياج للصور YouCam Makeup مجانا - عرب فون

تحميل أفضل برنامج لتزيين و مكياج للصور YouCam Makeup مجانا

برنامج مكياج للصور للبنات ميك اب YouCam Makeup: Selfie Makeover المجاني من أفضل برامج وتطبيقات التعديل وتزين الصور لمضاعفة جمال صور البنات على اندرويد وايفون،  فهو تطبيق مميز يقوم بعمليات التجميل و اضافة المؤثرات على صور الأشخاص بكل احترافية ومجانا،  التطبيق يلقى اهتماما كبيرا من طرف البنات وهو موجه خصيصا الى المرأة لانه يقدم لها اكثر مجال تهتم به وهو عالم التجميل حيث يجعلها تتفنن في جعل الاوجه اكثر جمالا و تغيير الملامح كيف ما تشاء.

تحميل أفضل برنامج لتزيين و مكياج للصور YouCam Makeup

تطبيق ميك اب YouCam Makeup متميز حقا ويضم كل ما تحتاجه لجمالك، فهو تطبيق يقدم لك محفظة مكياج كاملة وقد نال اعجاب لكثير من السيدات (النساء) من جميع انحاء العالم وحاز على شعبية كبيرة جدا. YouCam Makeup يمكنك ممن تعديل الصور واضافة جميع انواع المكياج لها بالإضافة الى تأثيرات الشعر المستعار و تغيير لون العين والمزيد من الخيارات التي سوف تجد داخل هذا البرنامج.

معلومات عن تطبيق المكياج YouCam Makeup:

  • اسم البرنامج: youcam makeup
  • الشركة المنتجة: Perfect Corp
  • متوافق مع: جميع أجهزة أندرويد Android وايفون وايباد iOS
  • السعر الرخصة: مجاني
  • حجم البرنامج: 39.5MB
  • واجهة البرنامج: انجليزية English
  • النسخة/ اصدار: الأخير 5.15.2

شرح تطبيق المكياج YouCam Makeup:

تطبيق YouCam Makeup سهل جدا في الاستخدام، فقط بعد تثبيت التطبيق وفتحه قم بالنقر على Get Started لتظهر أمامك الواجهة الرئيسية التي تضم العديد من الأقسام والتي من بينها Costume Makeup, Natural Makeup, Makeup Cam, Beauty, More Looks.
تحميل أفضل برنامج للتزيين و مكياج للصور YouCam Makeupتحميل أفضل برنامج للتزيين و مكياج للصور YouCam Makeup

ما يهمنا من هذه الأسام هو قسم Natural Makeup فهو القسم الذي يضم كل المؤثرات الممكن اضافتها على الصور في غاية الاحترافية.

بعد الدخول الى قسم Natural Makeup تجد واجهة تقوم فيها باختيار الصورة التي ترغب في التعديل عليها من هاتفك  و تنقر عليها مرة ثانية ليتم قبولها حيث أن التطبيق لا يقبل الصور التي لا تحتوي على وجه، بعد ذلك كل ما عليك هو اختيار أحد التأثيرات المناسبة لك و الممكن اضافتها للصورة لترى النتيجة مباشرة.

تحميل تطبيق المكياج YouCam Makeup:

تطبيق السيلفي والمكياج واضافة التأثيرات على الصور للبنات متوفر مجانا للاندرويد والايفون، يمكنكم تحميله مباشرة من المتجر الرسمي جوجل بلاي و ابل ستور:

تحميل تطبيق ميك اب YouCam Makeup للاندرويد:

تحميل تطبيق ميك اب YouCam Makeup للايفون:

التعليقات: