نحن نعمل على ترقية الموقع، اذا كانت لديك اية افكار او نصائح اتصل بنا

تحميل برنامج تغيير الصوت اثناء المكالمة للاندرويد مدفوع

برنامج تغيير الصوت اثناء المكالمة للاندرويد مدفوع، تحميل افضل تطبيقات تغيير الصوت اثناء المكالمة مجانا، تغيير الصوت الى انثى او امرأة او رجل او طفل

للعديد من الاسباب، يبحث المستخدمون عن طرق تغيير الصوت أثناء المكالمة الهاتفية او مكالمات واتس آب، يتساءل الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية عما اذا كان هناك برنامج يقون بتغيير الصوت الى صوت بنت او امرأة او طفل صغير مباشرة اثناء المكالمة. في هذا المقال نعرض معكم افضل تطبيقات تغيير الصوت اثناء المكالمة على الايفون والاندرويد مجانا مع الكثير من المعلومات المفيدة في هذا الموضوع.

برنامج تغيير الصوت اثناء المكالمة للاندرويد مدفوع

مع تطور التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي، ظهرت الكثير من التطبيقات القادرة على فعل كل ما يخطر على البال، فقد اصبح تعديل الصور بضغط زر ممكنا، المونتاج اصبح اسهل، انتاج الموسيقى، الترجمة، انتاج النصوص وتلخيصها... هناك الآلاف من تطبيقات الذكاء الاصطناعي التي يمكن تساعدك في رفع الانتاجية بسهولة وكنا قد جمعنا قائمة أفضل تطبيقات الذكاء الاصطناعي في مقال منفصل يمكنك الاطلاع عليها لمعرفة المزيد.

اليوم، نقدم لكم برنامج تغيير الصوت اثناء المكالمة مدفوع ومجاني عبر الذكاء الاصطناعي، اذ نشير الى تطبيقات حقيقية مجربة يمكن استعمالها لتغيير الصوت من رقيق الى غليظ او بين الذكر والانثى، من امرأة الى رجل والعكس... حيث تمكنك هذه البرامج من تغيير الصوت إلى أصوات مختلفة، اما إلى صوت امرأة او رجل أو طفل او اصوات مضحكة أو صوت أطفال وغيرها من الأصوات الأخرى.

تطبيق MagicCall لتغيير الصور اثناء المكالة

MagicCall هو تطبيق يدعم نظامي iOS وAndroid، ويمكنك من تغيير صوتك أثناء المكالمات بطريقة بسيطة وسهلة. يتيح للمستخدمين اختيار من بين العديد من أنماط تغيير الصوت، بما في ذلك الصوت الرجالي، الصوت الأنثوي، وحتى الصوت الروبوتي. يمكنك أيضًا إضافة تأثيرات صوتية في الخلفية، مثل صوت تساقط المطر أو ضوضاء حفلة، لتخلق تجربة فريدة.

تتوفر نسخة مجانية من التطبيق، ولكنها تقدم عددًا محدودًا من المكالمات الهاتفية. يمكنك الترقية إلى النسخة المدفوعة للحصول على نقاط إضافية في التطبيق، مما يسمح لك بإجراء المزيد من المكالمات بتأثيرات صوتية متنوعة وإثارة.

للاستمتاع بتجربة مكالمات ممتعة مع MagicCall، ابدأ بتحميل التطبيق وأدخل رقم هاتفك لتسجيل الدخول، موافقًا على الوصول إلى جهات الاتصال وخصائص التسجيل. بعد ذلك، ارجع إلى الصفحة الرئيسية وحدد جهة الاتصال التي ترغب في الاتصال بها، ثم قم بإجراء المكالمة. في قائمة الصوت، اختر نمط الصوت والتأثيرات الصوتية المفضلة لديك. سيتم تسجيل المكالمة، مما يتيح لك مشاركة التسجيل مع أصدقائك لمزيد من المرح بعد الانتهاء من المكالمة.

تطبيق Voices AI - Change Your Voice

Voices AI هو تطبيق مبتكر يهدف إلى تحويل تجربة الصوت، حيث يمكن للمستخدمين اختيار أصوات متنوعة من شخصيات سياسية ونجوم هوليود لجعل نصوصهم تنبض بالحياة. يتميز التطبيق بمكتبة صوتية واسعة، مما يتيح لمنشئي المحتوى تعزيز مشاريعهم بتعليقات صوتية عالية الجودة، وذلك بدون الحاجة إلى تكاليف باهظة لفناني التعليق الصوتي. مع واجهة بديهية وصوت عالي الجودة، يقدم Voices AI تجربة فريدة ومستخدمة آمنة مع التركيز على حماية خصوصية المستخدم.

يتيح للمستخدمين تجربة ميزة استنساخ الصوت للتسجيل وتخيل صوتهم أو أصوات أخرى بسهولة، مما يفتح أبواب الإبداع والتسلية. بالإضافة إلى ذلك، يقدم Voices AI ميزة AI Audio Enhance لتحسين جودة الصوت بشكل احترافي، مع إمكانية تغيير الصوت بمغيرات ومؤثرات مختلفة، مما يوفر تجربة سمعية فريدة.

مع شهادات المستخدم تثبت روعة التطبيق، يعد Voices AI خيارًا مثاليًا سواء لترفيه خفيف أو لاستخدامه كأداة احترافية لتحسين التعليقات الصوتية. يتيح تحديثات مستمرة للمكتبة الصوتية للمستخدمين الاستمتاع بآخر الأصوات وأكثرها شهرة، جعل Voices AI مستقبل التحول الصوتي واقعًا.

تطبيق PrankDial

يعتبر تطبيق PrankDial رائدًا في عالم المكالمات المضحكة، حيث قدم أكثر من 200 مليون مكالمة مضحكة تم إرسالها حول العالم. يتيح هذا التطبيق تجربة فريدة وممتعة لجميع الراغبين في إشعال جو الضحك. يكفي للمستخدم اختيار واحدة من التسجيلات المضحكة المتاحة، مثل "أنت صدمت سيارتي" أو "لماذا تتصل بصديقتي"، ومن ثم اختيار رقم الشخص المستهدف لتلقي المكالمة النكتية! بعد ذلك، يمكن للمستخدم الاستماع إلى ردود الفعل الطريفة ومشاركتها بسهولة مع الأصدقاء لتكون جزءًا من تلك التجربة المرحة.

الأمر الرائع مع برنامج تغيير الصوت هذا أنه يوفر ثلاث مكالمات مجانية يومياً، وهو يمتاز بمجموعة ضخمة من النكات المرحة التي يمكن اختيارها. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين حفظ سجل المكالمات الخاص بهم والاستمتاع بتجربة مستخدم محسّنة ومجددة بانتظام، كما يمكن أيضًا التعليق على المكالمات المفضلة وردود الفعل.

تطبيق “PrankDial™” هو الطريق الأمثل لتجربة تلك المتعة بأسلوب جديد ومبتكر، فمع أكثر من 200 مليون مكالمة مضحكة أرسلت حول العالم، هذا التطبيق يوفر تجربة فريدة من نوعها لكل من يرغب في تحقيق الضحك.

كل ما على المستخدم القيام به هو اختيار واحدة من التسجيلات المضحكة، مثل “أنت صدمت سيارتي” أو “لماذا تتصل بصديقتي”، ثم يتم اختيار رقم الشخص الذي سيتم استهدافه بالمقلب وأرسل المكالمة النكتية! بعد ذلك، يمكن للمستخدم الاستمتاع بالاستماع إلى ردود الفعل الطريفة ومشاركتها مع الأصدقاء. والأمر الرائع أنه يوفر ثلاث مكالمات مجانية يومياً، وهو يمتاز بمجموعة ضخمة من النكات المرحة التي يمكن اختيارها. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين حفظ سجل المكالمات الخاص بهم والاستمتاع بتجربة مستخدم محسّنة ومجددة بانتظام، كما يمكن أيضًا التعليق على المكالمات المفضلة وردود الفعل.

كانت هذه أهم التطبيقات التي يمكن استعمالها لتغيير الصوت اثناء المكالمة، حيث يمكنك استعمالها لتغيير صوتك الى صوت طفل او انثى او رجل عجوز، هناك الكثير من التطبيقات الاخرى المتوفرة على المتجر، اذا كنت تعرف تطبيقات اخرى افضل، لا تتردد في كتابة اسمها في التعليقات.

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

تعليق واحد

  1. شكرا اخى الحبيب جزاكم الله خيرا وبارك فيكم
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم إضافة لحظر الإعلانات في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نكسبها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في اضافة حظر الإعلانات، كما اننا لا نعرضة اعلانات كثيرة او مزعجة.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.