أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام والمسلسلات مجانا للايفون والآيباد

قائمة أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام والمسلسلات مترجمة مجانا للايفون والآيباد بدون اعلانات بجودة عالية بدون تقطيع، برامج بث افلام عربية واجنبية مجانا

في عصر التكنولوجيا الرقمية الحديثة، أصبح من الأمور الطبيعية مشاهدة الأفلام والمسلسلات على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، فقد اصبحت المشاهدة عبر القنوات الفضائية عادة قديمة، خصوصا مع خيار المشاهدة عند الطلب على الأجهزة الجديدة عبر الانترنت حيث يمكنك اختيار الفيلم او المسلسل الذي تريد مشاهدته وتوقيفه ومتابعة المشاهدة في أي وقت من اختيارك عكس القنوات الفضائية والسينما. من بين الأجهزة الشهيرة التي يمكن عليها مشاهدة الأفلام والمسلسلات مترجمة، يتصدر الآيفون والآيباد من شركة آبل. إذا كنت من محبي مشاهدة المحتوى الترفيهي على هذه الأجهزة، فإن هذا المقال يقدم لك قائمة بأفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام والمسلسلات على الآيفون والآيباد مجانًا.

أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام والمسلسلات مجانا للايفون والآيباد

من المؤسف أن مشاهدة الأفلام والمسلسلات الجديدة تحتاج إلى اشتراكات بالنسبة للتطبيقات الرسمية مثل Netflix و Amazon Prime و OSN، لكن هناك ايضا العديد من التطبيقات والبرامج المجانية التي يمكن استعمالها مجانا على الايفون والايباد لمشاهدة الأفلام والمسلسلات مترجمة بدون اعلانات وبجودة عالية. هنا يمكنك العثور على أفضل برنامج لمشاهدة الافلام مجانا للايفون بجودة عالية، بل ونقترح عليك مجموعة متنوعة مختارة بعناية من احسن برامج الايفون لمشاهدة الافلام مترجمة.

سنتعرف في هذا المقال على مجموعة متنوعة من التطبيقات التي تتيح لك مشاهدة محتوى الأفلام والمسلسلات والانمي بكل سهولة وبدون أي تكلفة. سوف نستعرض مزايا وعيوب كل تطبيق بالإضافة إلى توجيهات للاختيار الأمثل وفقًا لاحتياجاتك واهتماماتك. إذا كنت تبحث عن أفضل الطرق للاستمتاع بالأفلام والمسلسلات بسهولة على الآيفون أو الآيباد وبلا تكلفة، فلا تفوت قراءة هذا المقال كاملا، اما اذا كنت تلمك جهاز أندرويد، اطلع على مقالنا حول افضل تطبيقات مشاهدة الأفلام والمسلسلات على اندرويد.

1. برنامج شبكتي سينمانا

برنامج Shabakaty Cinemana هو تطبيق عربي لمشاهدة الأفلام والمسلسلات مجانا للايفون وهو واحد من افضل تطبيقات مشاهدة الافلام والمسلسلات مترجمة للعربية بجودة ودقة عالية بدون جلبريك، يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات المتميزة لمشاهدة وتحميل الأفلام التي حصلت على نسبة تحميل كبيرة من قبل مستخدمي الهواتف الحديثة، حيث أنه يحتوي على مجموعة كبيرة من أحدث الأفلام والمسلسلات لجميع التصنيفات.

برنامج شبكتي سينمانا

التطبيق يحتوي على مجموعة من الأفلام المترجمة، التي تساعد على فهم اللغات الأجنبية التي يتم الإطلاع عليها، فقد يعتبر Shabakaty Cinemana من افضل برنامج لمشاهدة الافلام على الايفون بالنسبة للعرب، وكان قد تم تطوير تطبيق Cinemana في عام 2018 من قبل مطورين عرب قاموا بجمع عدد كبير من الأفلام والمسلسلات وتصنيفها بناءً على تقييمات المشاهدين حول العالم ثم جمعوا كل الأفلام والمسلسلات في تطبيق واحد مع فئات مختلفة مثل دراما أكشن رعب رومانسي وغيرها من الفئات التي يمكنك الاختيار من بينها. لمزيدمن المعلومات اطلع على مقالنا حول برنامج شبكتي سينمانا للايفون.

2. برنامج cotomovies

قد أصبح الإنترنت متوفر في كل مكان وهناك العديد من تطبيقات البث لمشاهدة الأفلام والمسلسلات للايفون والآيباد مثل Netflix وAmazon Prime Video وHulu وHBO Now وغيرها لكنها تطبيقات مدفوعة وتحتاج الى اشتراك شهري، لكن هناك العديد من التطبيقات المجانية التي يمكن الاعتماد عليها لمشاهدة القنوات مجانا مثل CotoMovies.

CotoMovies

يعد CotoMovies أحد أفضل التطبيقات لبث الأفلام ومشاهدتها على الايفون مجانًا، حيث يمكنك مشاهدة جميع افلام ومسلسلات Netflix مجانًا على أجهزة iOS بدون اعلانات. إنه أحد أفضل البدائل لـ Netflix، وهو متاح مجانًا حتى في وضع عدم الاتصال بالإنترنت.

يحتوي على مجموعة ضخمة من جميع الأفلام والبرامج التلفزيونية المفضلة في جميع أنحاء العالم. يصف موقع الويب الخاص به هذا التطبيق بأنه "بث مجاني للأفلام والبرامج التلفزيونية عبر الإنترنت وغير متصل لجميع الأجهزة". إنه يعمل من خلال تزويدك بجودات الفيديو المختلفة، ويمكنك اختيار أفضل خادم مناسب لك. يمكنك تنزيل CotoMovies وتثبيته على جميع أجهزة Android وiOS وللمزيد من المعلومات انتقل عبر الرابط التالي:

3. برنامج MovieBox

لا يتوفر إصدار رسمي من تطبيق Showbox لأجهزة iPhone وiPad. لكن خلال البحث، رأينا الكثير من التقنيات حول كيفية تنزيل Showbox على أجهزة iOS، ولكن هذه كلها طرق مزيفة ومضللة نظرًا لأن التطبيق الرسمي لـ Showbox غير متاح لأجهزة iOS. يعد MovieBox أفضل بديل لـ Showbox والذي يمكن تثبيته على أي جهاز يعمل بنظام iOS دون الحاجة إلى كسر الحماية. لذلك، سنخبرك بكيفية تنزيل Showbox على نظام iOS الخاص بك دون الحاجة إلى كسر الحماية.

برنامج MovieBox

إذا كنت تبحث عن تطبيق مشاهدة افلام ومسلسلات مجاني مع الترجمة للايفون والايباد، فإن برنامج Moviebox هو واحد من أفضل البدائل المتاحة الآن. يمكنك مع هذا التطبيق تنزيل الافلام والمسلسلات لمشاهدتها في بدون انترنت، كما انه يقدم العديد من الميزات الاخرى الرائعة.

رغم ان هناك العديد من تطبيقات البث لمشاهدة الافلام والمسلسلات لنظام Android التي تحدثنا عنها في مقالات عديدة والتي يمكن تحميلها بسهولة، لدى iOS بعض القيود فيما يخص طرق التحميل. ولكن يمكنك استخدام TutuApp لتثبيت MovieBox على جهاز iPhone وiPad كما يمكنك تحميله من موقعه الرسمي. للمزيد من المعلومات انتقل الى المقال الخاص به على الرابط التالي:


4. برنامج Tubi

يبدو هذا التطبيق مطابقًا تقريبًا لموقع Tubi الإلكتروني الشهير، ولكنه مُحسّن بشكل جيد للهاتف المحمول مما يجعله سهل الاستخدام للغاية. تتوفر جميع الأنواع نفسها وأداة البحث من خلال التطبيق، وكل غلاف فيلم كبير بما يكفي لرؤيته دون الحاجة إلى النقر عليه. هناك عشرات الآلاف من الأفلام والعروض للاختيار من بينها والتي يمكن مشاهدتها على الايفون مجانا.

برنامج Tubi

سينقلك اختيار فيلم من الافلام إلى صفحة الوصف الخاصة به حيث يعرض تاريخ الإصدار والمدة والنوع والعناوين المماثلة التي قد تعجبك. مع خيار "أعجبني" أو "لم يعجبني" لتعليم التطبيق ما يجب أن يوصي به لك في المستقبل.

أحد أسباب تصنيف Tubi كأفضل تطبيق للأفلام المجانية على الايفون واليباد هو مجموعاته الرائعة المنسقة، مثل Cult Classics وOnly Free on Tubi. ومن المزايا الإضافية أنه يمكنك البدء بالمشاهدة فورًا دون الحاجة إلى انشاء حساب.

لا يعمل تطبيق Tubi على الهواتف والأجهزة اللوحية فحسب، بل يعمل أيضًا على أجهزة البث وأجهزة التلفزيون الذكية او Smart TV.

5. برنامج Watched

إذا كنت تبحث عن برنامج مميز تستطيع من خلاله مشاهدة الكثير من الافلام والمسلسلات مجانا على الايفون او اي جهاز آخر، من الافضل ان تجرب تطبيق Watched الرائع. تطبيق متابعة افلام مترجمة بدون الحاجة إلى برامج معقدة أو برامج تحتوي على الكثير من الإعلانات او الحاجة الى اشتراكات مدفوعة.

برنامج Watched

يمكنك إضافة اي مسلسل أو فيلم تريد مشاهدته على الايفون من خلال بحث بسيط وسيكون لديك إمكانية الوصول إلى جميع المعلومات مثل الملخصات والممثلين والتواريخ وقائمة جميع الحلقات وغير ذلك الكثير. بمجرد مشاهدة حلقة أو موسم أو فيلم، كل ما عليك فعله هو وضع علامة "Watched" عليها من خلال النقر على أيقونة العين الخاصة بالحلقة أو الموسم.

إذا لم تعد تعرف ما تريد مشاهدته، فإن وظيفة البحث تقدم لك قائمة ضخمة من المسلسلات أو الأفلام االمقترحة ولأكثر شعبية في الوقت الحالي بالإضافة إلى الأعلى تقييمًا. إليك فيما يلي رابط تحميل برنامج Watched للايفون الذي يعتبر من احدث وافضل البرامج في عرض الأفلام والمسلسلات على الهواتف الذكية وذلك لأنه سهل الاستخدام ولا يحتوي على أي إعلانات مزعجة كما يدعم جميع أنواع الأجهزة:


Download it from App Store

6. تطبيق Popcornflix

تطبيق Popcornflix هو تطبيق أفلام مجاني آخر يتيح لك مشاهدة أفلام مجانية مترجمة بعيدًا عن جهاز الكمبيوتر ومباشرة على الايفون والايباد. اعتدت أن أصنف هذا الخيار أعلى، لكن تغييرات واجهة المستخدم التي تم إجراؤها منذ عامين جعلت استخدامه أكثر صعوبة.

تطبيق Popcornflix

على عكس بعض التطبيقات، يميز هذا التطبيق بشكل واضح بين المسلسلات والأفلام. بمجرد وصولك إلى الأفلام، اختر النوع لتضييق نطاق البحث حتى تجد ما تريد مشاهدته. هناك أفلام الجريمة، والرياضة، والحركة، والدراما، والرعب، والأفلام الوثائقية، والإثارة، وأفلام الخيال العلمي، وأقسام مثيرة للاهتمام مثل Beat The Heat Action، و There's A Haunt in This House، وFeatures Superhero Actors.

الميزة الفريدة التي أقدرها بعد استخدام التطبيق لفترة من الوقت هي مرشح "غير مرئي" الذي يتيح لي تجنب التمرير عبر الأفلام التي شاهدتها بالفعل! إنه سهل الاستخدام. يتم دعم بث الأفلام من Popcornflix على iPhone وiPad وAndroid وأجهزة أخرى مثل Roku وApple TV. يمكن تحميل البرنامج من الرابط التالي:


Download it from App Store

7. برنامج Stremio

يشبه Stremio هو مشغل افلام ومسلسلات يشبه الى حد ما تطبيق Kodi الذي يتيح لك بث الأفلام والمسلسلات المترجمة عبر الإضافات. باستخدام تطبيق Stremio، يمكنك الوصول إلى خدمات البث المتميزة مجانًا على الايفون والايباد. يمكنك مشاهدة الأفلام والمسلسلات مجانا بجودة عالية عن طريق تثبيت تطبيق Stremio على جهازك iOS.

برنامج Stremio

يمكنك تنزيل تطبيق Stremio مباشرة من متجر التطبيقات. ولكن، لا يمكن استخدام تطبيق Stremio المتوفر لجهاز iOS إلا لتنظيم المحتوى. إذا كنت ترغب في مشاهدة الأفلام والمسلسلات عبر هذا التطبيق، تحتاج الى إعداد Stremio على جهاز Mac أو Windows PC وجرب الخطوات الواردة في هذا الدليل للوصول إلى محتوى Stremio على جهاز iPhone أو iPad.

ينفرد تطبيق ستريميو للأيفون بالعديد من الميزات، أهمها حجمه الخفيف مقارنةً بالتطبيقات الأخرى التي تقدم نفس الخدمة، كما انه يعمل على جميع الأجهزة الذكية والمحمولة والكمبيوتر، اضافة الى انه يمتاز بواجهة بسيطة وسهلة تنقصه بعض الخيارات مثل اقسام القنوات والتنظيم والتي نتمنى ان تتوفر في اقرب نسخة ممكنة.

8. برنامج دراما تركية

برنامج دراما تركية من بين البرامج العربية القليلة التي توفرت للايفون لمشاهدة الافلام والمسلسلات مجانا، حاز التطبيق على شهرة كبيرة بين المستخدمين العرب حيث يجمع البرنامج كل ما يرغب به معجبون عشاق المسلسلات التركية في مكان واحد و يتمتع بسهولة يدعم البرنامج مختلف أنظمة التشغيل حيث يعمل على جميع الاجهزة الذكية بما فيها هواتف ايفون ايباد.

برنامج دراما تركية

يتسم برنامج دراما تركية بواجهة بسيطة و مرتبة بحيث يمكنك ايجاد كل ما ترغب بمشاهدته في ضغطة زر حيث يقوم البرنامج بترتيب الأقسام بشكل أنيق و متناسق بحيث تجد مجموعة كبيرة من النوع الذي تبحث عنه من الدراما التركية كما و يمكنك ان تقوم بالمشاهدة بجودات مختلفة تعتمد على سرعة اتصالك بالانترنت و حتى على الانترنت البطيء يمكنك المشاهدة و الاستمتاع بلا انقطاع. يمكنك الاطلاع على المزيد من التفاصيل ضمن مقالنا حول برنامج دراما تركية لمشاهدة الافلام والمسلسلات مجانا على الايفون والايباد.

9. برنامج popcorn time

ان لم تكن قد سمعت من قبل عن هذا التطبيق ضمن تطبيقات الهواتف الذكية، فلا بد انك سمعت عن برنامج "Popcorn Time" الذي يعد من أشهر برامج بث الأفلام والمسلسلات أجنبية مترجمة عبر تقنية التورنت بشكل مباشر بدون انتظار تحميلها على الكمبيوتر او الماك، البرنامج اشتهر كثيرا على نظام ويندوز و ماك خصوصا انه يوفر الترجمة النصية الى جميع اللغات لكل الأفلام بما فيها الترجمة العربية اضافة الى الجودة العالية في عرض الصورة والصوت.

برنامج popcorn time

تطبيق Popcorn Time iOS هو تطبيق لمشاهدة الأفلام والمسلسلات مع الترجمة مباشرة من شاشة iPhone أو iPad أو iPod Touch. إذ يوفر هذا التطبيق خيارات لبث الأفلام أو تنزيلها مباشرة على الهاتف، قفط ابحث عن فيلم حسب العنوان أو طاقم التمثيل وابدأ المشاهدة.

يمكن تنزيل PopcornTime لنظام iOS بدون كسر الحماية او جيلبريك واستخدمه مجانًا. إذا لم تكن تمتلك جهاز كمبيوتر، فيمكنك محاولة تثبيت التطبيق باستخدام رابط ويب مباشر. إذا لم تنجح معك جرب طريقة البروكسي. نوصي باستخدام متجر AltStore كأفضل طريقة ملائمة لتثبيت التطبيق على iPhone. للمزيد من المعلومات حول هذا التطبيق قم بزيارة صفحة تحميل برنامج popcorn time للايفون.

10. تطبيق YouTube

كلنا نعرف موقع وتطبيق يوتيوب لنشر الفيديوهات، لكن هل تعلم انه يمكنك مشاهدة الافلام والمسلسلات على يوتيوب؟ طبعا ليس كل الافلام لكن بعض الأفلام تم نشرها على الموقع ويمكن مشاهدتها مجانا مباشرة على تطبيق يوتيوب خصوصا الافلام والمسلسلات العربية كما يمكنك مشاهدة بعض الافلام الاجنية مع الترجمة العربية.

تطبيق YouTube

ويحتوي YouTube على مجموعة رائعة من الأفلام والمسلسلات المجانية كليا. تقوم الشركة في الواقع بتجميع قائمتها الخاصة، لذلك لا يتعين عليك البحث في الملفات الشخصية العشوائية للأشخاص للعثور على أفلام كاملة يُسمح بمشاهدتها بشكل قانوني. إذا كنت تواجه صعوبة في العثور على شيء ما من خلال قائمة يوتيوب، فهناك بعض القنوات الأخرى المخصصة للأفلام المجانية، مثل Maverick Movies وTimeless Classic Movies.

المميز هنا هو أنه يمكن للعديد من الأجهزة والتطبيقات بث أفلام YouTube، مثل الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظامي التشغيل iOS وAndroid، وAndroid TV، وApple TV، وChromecast، وRoku وجميع الاجهزة الذكية.

هل تعرف تطبيق آخر لمشاهدة الافلام على الايفون؟

في ختام هذا المقال، نجد أن هناك العديد من التطبيقات المجانية المتاحة لمشاهدة الأفلام والمسلسلات على الآيفون التي تقدم تجربة ممتازة لمستخدميها. سواء كنت تبحث عن مكتبة ضخمة من الأفلام والمسلسلات أو تفضل تجربة مستخدم مميزة ومحتوى حصري، فإن هناك خيارات متنوعة تناسب جميع الأذواق.

لا تتردد في استكشاف هذه التطبيقات واختيار الأفضل لاحتياجاتك الشخصية. ولا تنسى أن تستمتع بمشاهدة الأفلام والمسلسلات على الايفون مجانا على التطبيق المفضل لديك، اذا كان لديك أي تطبيق آخر تظن انه يستحق ان يكون في هذه القائمة، لا تتردد في اضافته في التعليقات أسفل المقال.

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.