شرح تطبيق Eyezy مهكر للتجسس على الهاتف ومراقبته

هنا شرح تطبيق Eyezy مهكر للتجسس على الهاتف ومراقبته، رابط تحميل تطبيق تجسس على الموبايل مهكر مجانا، افضل برنامج تجسس ايفون اندرويد apk

من المعلوم أن التجسس على الآخرين أمر مخالف للأخلاق والقانون، ونحن لا نشجع على التجسس على هواتف الآخرين بأي شكل من الأشكال، لكن هناك بعض الحالات التي يجب فيها أن يكون المستخدم على دراية بهذه التطبيقات والمواضيع، في حالة كنت تريد مراقبة هاتف طفلك مثلك أو في حالة كنت تريد التعرف على التطبيقات لمعرفة ما إذا كان هاتفك مخترق او يتم التجسس عليك. على أي، في هذا المقال نقدم لكم واحد من أفضل تطبيقات التجسس على الهاتف مع شرح استعماله، الحديث عن تطبيق Eyezy مهكر للتجسس على الهاتف ومراقبته. يمكنك الاطلاع على تطبيقات اخرى في مقالنا حول أفضل تطبيقات التجسس ومراقبة الهواتف على اندرويد.

شرح تطبيق Eyezy مهكر للتجسس على الهاتف ومراقبته

أصبحت مراقبة أي جهاز يعمل بنظام آيفون أو أندرويد والتجسس عليه سهلا جدا، بالامكان الان التجسس على الرسائل ومحادثات الواتس اب والفيسبوك والتيليجرام والتجسس على الكاميرا بشكل مباشر والتنصت على الميكروفون والعديد من الخيارات المتاحة. كل ما تحتاجه هو برنامج موثوق للتجسس وامكانية الوصول الى جهاز الضحية للمرة الاولى لتثبيت العميل ثم اتصال بالنت. من برامج التجسس التي لاقت إعجاب المستخدمين تحدثنا سابقا عن برنامج mobile tracker للتجسس على الهاتف ومراقبته وأيضا تطبيق المراقبة الغني عن التعبير برنامج Mspy للتجسس على الموبايل، واليوم نشارك معكم تطبيق eyeZy الجديد والخبير في تتبع ومراقبة التشغيل هواتف iOS و Android.

كيف تعمل تطبيقات التجسس على الهاتف

تم تصميم تطبيقات التجسس لمراقبة وتتبع أنشطة مستخدم الهاتف الذكي سراً دون علمه أو موافقته. عادةً ما يتم تثبيت هذه التطبيقات على الجهاز المستهدف ويمكن تشغيلها في الخلفية، فتقوم هذه التطبيقات بجمع المعلومات حول المكالمات والرسائل وموقع GPS وسجل تصفح الإنترنت ونشاط الوسائط الاجتماعية والمزيد.

كيف تعمل تطبيقات التجسس على الهاتف

بمجرد التثبيت، يمكن لتطبيقات التجسس نقل البيانات التي تم جمعها إلى خادم معين على الإنترنت، حيث يمكن الوصول إليها من قبل الشخص الذي قام بتثبيت التطبيق. يمكن لبعض تطبيقات التجسس حتى التقاط لقطات شاشة أو تسجيل الصوت والفيديو من الجهاز المستهدف.

من المهم ملاحظة أن تثبيت تطبيق تجسس على جهاز شخص ما دون موافقته يعد أمرًا غير قانوني بشكل عام ويمكن أن يؤدي إلى عواقب قانونية خطيرة. كما أنه يعد انتهاكًا لخصوصية المستخدم ويمكن أن يضر بالثقة في العلاقات الشخصية. من المهم دائمًا احترام خصوصية الآخرين والحصول على موافقتهم قبل مراقبة أنشطتهم.

ما هو برنامج eyeZy وكيف يعمل؟

برنامج Eyezy هو تطبيق مراقبة الهاتف والتجسس عليه وهو من التطبيقات الأقوى والأكثر ثراءً بالميزات والذي يقدم كل المميزات والخيارات لمساعدتك على حماية عائلتك  ومراقبتك هواتف أطفالك. فهو منتج تم تصميمه للتجسس على هواتف أندرويد وآيفون ، وهو مصمم للعمل بسلاسة مع تطبيقات التواصل الاجتماعية الحديثة. مهمة التطبيق تتجلى في حماية الأطفال من خلال منح الآباء حلاً سهل الاستخدام وقوي للغاية لمراقبة هواتفهم.

يمكن أن يساعدك eyeZy في تتبع ومراقبة جميع التفاصيل الحيوية للهاتف المحمول سواء كان يعمل بنظام iOS أو نظام Android، في الغالب يساعد تطبيق eyeZy الآباء على معرفة أنشطة الهاتف المحمول لأطفالهم، للتأكد من سلامتهم، ويمكن استخدامه أيضًا لتتبع موظفيك، إلخ.

يعمل تطبيق eyeZy تمامًا مثل أي تطبيق تجسس آخر، تحتاج اولا الى العميل على هاتف الضحية ومنحه صلاحيات الوصول إلى جميع الأذونات. بعد ذلك سيعمل تطبيق eyeZy في الخلفية ويقوم بتتبع جميع بيانات الجهاز مثل قراءة سجل المكالمات، وضغطات المفاتيح، والموقع الجغرافي، والمزيد. سيقوم بعد ذلك بتحميل هذه التفاصيل إلى خوادمه، للتمكن من مراقبة الجهاز من هاتفك المحمول او الكمبيوتر.

ميزات برنامج التجسس على الهاتف eyeZy

تقدم eyeZy مجموعة كبيرة من الميزات الرائعة لمستخدميه. يمكنك القيام بالكثير من الأشياء بعد تثبيت هذا التطبيق. ومع ذلك ، فقد وضعنا قائمة ببعض الميزات البارزة والمستخدمة على نطاق واسع لـ eyeZy.

مثل كل تطبيقات مراقبة الهاتف والتجسس الأخرى، يقدم تطبيق eyeZy العديد من الميزات الرائعة والخصائص التي ينفرد بها عن غيره، التطبيق يمكنك من التجسس على الهاتف ككل والوصول إلى جميع البيانات والملفات والرسائل، ولنكون اكثر دقة، فيما يلي اهم ميزات تطبيق Eyezy للتجسس على الهاتف:

  • الموقع الجغرافي GPS Location: واحدة من أفضل ميزات eyeZy هي أنه يمكنك تحديد الموقع الدقيق للجهاز المستهدف. ما عليك سوى تسجيل الدخول باستخدام برنامج eyeZy على أي نظام للتحقق من الموقع الجغرافي الحالي أو المواقع السابقة للجهاز وإعداد سياجات جغرافية متعددة عليه.
  • سجلات المكالمات وجهات الاتصال والرسائل: يمكنك أيضًا التحقق من التفاصيل المتعلقة بالمكالمات الواردة والصادرة (مع الطوابع الزمنية) على هواتفهم. يمكن أيضًا الوصول إلى جهات الاتصال المحفوظة الخاصة بهم، كذلك يمكنك الاطلاع على جميع الرسائل المتبادلة على الجهاز المستهدف.
  • اداة Inbuilt Keylogger: يمكنك تنشيط keylogger، حيث سيتيح لك التحقق من جميع ضغطات المفاتيح المكتوبة على الجهاز حتى تتمكن من الوصول إلى كلمات مرور حساباتهم أو الرسائل المحذوفة.
  • تفاصيل التصفح Browsing Details: يمكنك الوصول إلى سجل التصفح التفصيلي على هواتفهم. ستتيح لك لوحة معلومات eyeZy المستندة إلى الويب أيضًا حظر أي موقع ويب أو إعداد كلمات رئيسية للحصول على تنبيهات فورية عند كتابتها في المتصفح.
  • مراجعة التطبيقات وحظرها: يمكنك أيضًا التحقق من الاطلاع على جميع التطبيقات المثبتة على الهاتف من لوحة معلومات eyeZy. بالإضافة إلى إمكانية حظر / إلغاء حظر أي تطبيق على هواتفهم عن بُعد.
  • الوصول إلى الملفات المحفوظة: من أفضل مميزات eyeZy هو أنه يتيح لك الوصول إلى جميع الملفات المحفوظة على الهاتف. حيث يتضمن ذلك الصور ومقاطع الفيديو والمستندات المحفوظة وكل شيء، بحيث يمكنك عرضه أو تنزيله عن بُعد.
  • رسائل البريد الإلكتروني: يمكنك تطبيق eyeZy الرائع من الاطلاع على جميع رسائل البريد الإلكتروني المرسلة والمستلمة على لوحة معلومات eyeZy.
  • مراقبة مواقع التواصل الاجتماعي: تطبيق eyeZy مهكر يمكنك عن بُعد من مشاهدة جميع تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي مثل WhatsApp و Facebook و Instagram والمزيد.
  • ميزات أخرى: هناك الكثير من الميزات الأخرى التي يمكنك الوصول إليها من خلال لوحة معلومات eyeZy. على سبيل المثال، يمكنك الحصول على تقرير يومي لنشاط الهاتف المستهدف، وتتبع الكلمات الرئيسية المستخدمة، وتنزيل التسجيلات الصوتية، والمزيد من الأشياء التي ستكتشفها بنفسك.

شرح تطبيق eyeZy للتجسس على الهاتف

حتى تتمكن من استخدام تطبيق eyeZy والتجسس على اي هاتف اندرويد او ايفون، تحتاج الى المرور ببعض الخطوات البسيطة والمألوفة مع جميع تطبيقات التجسس الأخرى، فيما يلي شرح تطبيق eyeZy للتجسس وطريقة استخدامه:

الخطوة 1: انشاء حساب على eyeZy

تحتاج اولا الى انشاء حسابك الخاص على موقع التطبيق والاشتراك في خطة من خطط التطبيق، افتح الرابط التالي وقم بإنشاء حساب (عن طريق إضافة بريد إلكتروني وكلمة مرور).

يمكنك أثناء الاشتراك تحديد نوع الجهاز الذي ترغب في مراقبته (Android أو iOS). ثم قم بتحديد نوع الاشتراك وإتمام عملية الشراء. بعدها ستحصل على رابط وخطوات تثبيت eyeZy على هاتف الضحية.

الخطوة 2: تثبيت وإعداد تطبيق eyeZy على جهاز الضحية

لتثبيت EyeZy على جهاز Android (Samsung و Huawei و Xiaomi و LG و Motorola وما إلى ذلك) او ايفون الذي تريد مراقبته، يجب أن يكون لديك وصول فعلي إلى الهاتف.

- إذا كان جهاز Android، فعليك تمكين إذن تثبيت التطبيق من مصادر خارجية من خلال زيارة إعدادات الهاتف، يمكنك أيضًا الانتقال إلى إعدادات الأمان في متجر Play وتعطيل فحص Play Protect في الوقت الفعلي على الهاتف.

قم بتعطيل PlayProtect على الجهاز الذي تريد مراقبته

تعطيل PlayProtect على الجهاز الذي تريد مراقبته

  1. انتقل إلى متجر جوجل بلاي. 
  2. اضغط على الخطوط الثلاثة في الزاوية اليسرى العليا أو أيقونة الملف الشخصي في الزاوية اليمنى العليا.
  3. انقر على خيار Play Protect. 
  4. اضغط على الإعدادات (رمز العجلة المسننة) في الزاوية اليمنى العليا.
  5. قم بتعطيل تطبيقات المسح باستخدام Play للحماية ← انقر فوق إيقاف.

قم بتحميل العميل باتباع الخطوات التالية:

  1. افتح تطبيق المتصفح (Chrome أو Samsung Internet أو Firefox أو أي متصفح آخر) واكتب الرابط q12z.net وانتقل إلى هذا الموقع.
  2. ارسم الشكل على الشاشة. بمجرد النجاح ، انقر فوق تنزيل → موافق.
  3. اضغط على فتح ← إعدادات ← سماح من هذا المصدر ← قبول.
  4. ارجع ← واضغط تثبيت ← فتح.
  5. إذا ظهرت مطالبة أمان ، فاضغط على "تجاهل" ، ثم ابحث عن تطبيق يسمى Update Service وافتحه.
  6. إذا رأيت نافذة منبثقة من متجر Play ، فاضغط على الرفض (الزر الأيسر)

- إذا كان الجهاز أيفون فيمكنك مزامنة حساب المستخدم على iCloud مع الحساب، أو للحصول على جميع المميزات قم بكسر حماية الهاتف عبر عمل جيلبريك لتثبيت تطبيق eyeZy.

قم باعطاء تطبيق eyeZy جميع الأذونات حتى يعمل بكفائه، ثم بعد ذلك تستطيع توصيل جهازك بالتطبيق وتنشيط وضع التخفي لتشغيل eyeZy بشكل غير مرئي على الهاتف.

الخطوة 3: مسح آثار تطبيق التجسس

بعد الانتهاء من تثبيت التطبيق على هاتف الضحية، يجب اتباع الخطوات التالية لمسح جميع آثار التطبيق على الهاتف:

  • انتقل إلى Chrome (أو متصفح آخر استخدمته لتنزيل EyeZy) ← اضغط على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا ← الإعدادات (عجلة مسننة).
  • انتقل إلى الخصوصية ← مسح بيانات التصفح ← مسح البيانات.
  • انتقل إلى الشاشة الرئيسية وابحث عن مدير الملفات. 4. انتقل إلى ملفات APK ← احذف bt.apk. 5. انتقل إلى التنزيلات ← حذف bt.apk. إذا رأيت عدة ملفات bt.apk ، فاحذفها جميعًا.

الخطوة 4: ابدأ تتبع الهاتف والتجسس عليه باستخدام eyeZy

بمجرد الانتهاء من تثبيت تطبيق eyeZy، يمكنك البدء في تتبع الهاتف بكل سهولة. ما عليك سوى التوجه إلى لوحة معلومات eyeZy الخاصة بك وتصفح واجهتها لعرض جميع التفاصيل المتعقبة في مكان واحد.

حذف وإلغاء تثبيت EyeZy

من المهم أن نفهم أنه نظرًا للاختلاف في واجهات المستخدم التي تقدمها كل شركة  من التخصيص لنظام اندرويد، قد تختلف الخطوات الواردة في الدليل السابق لتثبيت التطبيق أيضا لإلغاء تثبيت وقد لا تكون جميع أقسام القائمة متشابهة تمام، لكن لن تكون هناك اختلافات كبيرة.‏

سواء كنت تريد إلغاء تثبيت هذا التطبيق من هاتف الضحية أو كنت تشك كان هاتفك معرض التجسس، يمكنك اتباع الخطوات التالية للتأكد من وجود تطبيق التجسس.

حذف وإلغاء تثبيت EyeZy

على الهاتف، انتقل إلى "الإعدادات" -> "التطبيقات / إدارة التطبيقات" -> ابحث عن "Update service" وانقر عليها -> انقر على "إلغاء التثبيت". اما اذا واجهت صعوبات في جذف التطبيق او اي برنامج تجسس آخر، يمكنك الاطلاع على مقالنا حول حذف التطبيقات المستعصية التي لا تمسح على اندرويد


يستخدم تطبيق eyeZy على نطاق واسع ويكتسب شعبية يومًا بعد يوم باعتباره واحد من أفضل تطبيقات التجسس ومراقبة الهاتف. يتيح التطبيق امكانية التجسس ومراقبة الهواتف الذكية المستهدفة والأنشطة عبر الإنترنت. يستخدم هذا أيضًا كتطبيق للرقابة الأبوية. يمكنك العثور على العديد من تطبيقات التجسس والمراقبة الأبوية الأخرى في السوق، لكن تطبيق eyeZy يوفر ميزات رائعة لمستخدميه. يستخدم على نطاق واسع لتتبع الأطفال من قبل والديهم.

إذا كنت أيضًا أحد الوالدين وترغب في ضمان سلامة طفلك بمساعدة تطبيق المراقبة ، فإن تطبيق eyeZy هو الخيار الأفضل لك. لقد قمنا بتضمين جميع المعلومات الضرورية التي تحتاج إلى معرفتها قبل استخدام هذا التطبيق في هذه المقالة.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.