تحميل Total Overdose PSP للاندرويد من ميديا فاير برابط مباشر

لعبة جاتا او GTA من افضل الالعاب التي مرت على التاريخ سواء للهواتف الذكية او على الكمبيوتر واجهزة الالعاب، اشتهرت اللعبة كأول لعبة عالمية بفكرة العالم المفتوح وكما سماها المصريون عامل حرامي السيارات، اللعبة حققت نجاحا كبيرا خصوصا وانها توفرت ايضا اوفلاين ويمكن لعبها بدون انترنت، إذا كنت من عشاق هذه اللعبة، يمكنك تحميل GTA San Andreas مهكرة آخر اصدار او لعبة GTA Vice City مهكرة apk + obb او لعبة GTA SA Lite بحجم صغير حسب اختيارك، لكن اذا كنت تريد تجربة شيء جديد، هنا نقدم لكم لعبة جديدة شبيهة الى حد كبيرة بلعبة جاتا العملاقة، انها لعبة معروفة بسام لعبة GTA الروسية وتأتي باسمها الخاص Total Overdose مهكرة بدون انترنت، نقدم لكم في هذه الصفحة رابط تحميل Total Overdose مهكرة آخر اصدار apk و obb مجانا.

تحميل لعبة Total Overdose للاندرويد ppsspp

لعبة جاتا المكسكية توتال أوفر دوس Total Overdose مهكرة كاملة برابط واحد مباشر مضغوطة بحجم صغير من ميديا فاير مجانا apk obb جاهزة للتحميل مع شرح تثبيت اللعبة على اي هاتف اندرويد بالتفصيل، اليكم اللعبة الرائعة و الجميلة جدا واحدة من الالعاب الحربية الشيقة واحد افضل العاب الاكشن او العاب العالم المفتوح التي نالت اعجاب الكثير من اللاعبين حول العالم، قبل ان نصل الى فقرة تحميل لعبة Total Overdose apk obb مهكرة للاندرويد، دعونا اولا نتعرف عن اللعبة اكثر.

نبذة عن لعبة Total Overdose للاندرويد

لعبة Total Overdose للاندرويد هي لعبة رائعة بحجم صغير يمكن تشغيلها على جميع الهواتف الذكية بنظام اندرويد بدون انترنت بجرافيك متوسط الى مقبول، لعبة total overdose والتي تعني باللغة العربية مجموع الجرعة الزائدة هي لعبة قديمة يمكن أن يكون الكثير منكم قد لعبها على البلاي ستيشن او على جهاز psp ولمن لايعرف هذه اللعبة فهي لعبة تم تطويرها من طرف شركة ديا دليني جيمز وهي من نوع المغامرات والأكشن في عالم مفتوح يتحكم اللاعب باحدى الشخصيات التي تطلق عليها اسم راميرو وتومي وارنستو ومهمتك هي ان تحاول التخلص من منظمة إجرامية قامت باغتيال أخ ووالد الشخصية.

تدور أحداث Total Overdose مهكرة في مدينة مكسيكو وتشبه إلى حد كبير لعبة سرقة السيارات الكبرى GTA. لعبة تسبب الإدمان بشكل كبير بسبب رسوماتها وموسيقاها الرائعة. الشخصية الرئيسية في هذه اللعبة هي "راميرو" الذي يسعى للانتقام من أعدائه. هذه لعبة صالحة لعمر 17+ وهي لعبة مليئة بالاكشن. يتمتع اللاعبون بحرية استخدام حركات مختلفة مثل المصارعة، والبندقية، والتورو، والإعصار الفظيع، إلخ.

تحميل لعبة Total Overdose للاندرويد ppsspp

مع وجود العديد من رموز الغش والتعديلات العديدة في نسخة Total Overdose مهكرة، تصبح طريقة اللعب أكثر واقعية وتصبح أكثر صعوبة. يمكن تنزيل كل رموز الغش والتعديلات هذه من الإنترنت. يمكن للمرء الحصول على هذه اللعبة إما عن طريق تنزيلها من العديد من منصات الألعاب أو شراء قرص اللعبة المضغوط من السوق.

يسعى "راميرو" في هذه اللعبة للانتقام من قتلة والدها. الشرير الرئيسي في اللعبة هو المافيا التي ليس من السهل الإمساك بها. هناك العديد من المستويات التي يجب على Ramiro إكمالها من أجل الانتقام. على المرء أن يواجه حتى العديد من العصابات حول مدينة المكسيك في اللعبة.

شرح  تثبيت Total Overdose PPSSPP على اندرويد

اللعبة لم تتوفر بشكل رسمي لهواتف اندرويد، لذا هنا نحن بحاجة الى تنزيل Total Overdose PPSSPP الخاصة بالكمبيوتر وتثبيتها على اي هاتف اندرويد عبر محاكي PSP، كل ما عليك هو اتباع شرح تثبيت اللعبة على اندرويد كالتالي، علما انه لا يمكن تثبيت الالعبة مباشرة بعد تحميل لعبة توتال اوفر دوس من ميديا فاير:
  1. قم بتحميل لعبة Total Overdose للاندرويد من الرابط اسفل المقال
  2. قم بتثبيت تطبيق ppsspp gold  (رابط تحميل PPSSPP Gold)
  3. قم بفتح تطبيق psp gold و إغلاقه حتى يقوم بإنشاء مجلد psp آليا.
  4. قم بنقل ملف اللعبة الرئيسي Chili Con Carnage by Hekreuz.iso الى مجلد psp/game 
  5. افتح محاكي ppsspp وقم باختيار لعبة Total Overdose استمتع.
في حالة كانت هذه المرة الاولى التي تقوم بها تشغيل احدى العاب البلاي ستيشن على الاندرويد، أنصحك بالاطلاع على مقالنا حول تشغيل العاب بلاي ستيشن على اندرويد عبر محاكي PPSSPP.

 تحميل لعبة Total Overdose PSP ISO للاندرويد مجانا

اذا بعد ان تعرفنا عن اللعبه والتفاصيل المتعلقة بها، الآن وصلنا الى فقرة التحميل حيث يمكنك تحميل لعبة Total overdose كاملة برابط واحد مضغوطة برابط مباشر، طبعا وكما ذكرنا في االاعلى، اللعبة متوفرة بصيغة iso وهو ما يعني انه يمكنك تشغيلها بقط عبر محاكي العاب PSP على اندرويد كما ذكرنا في الشرح، على اي، يمكن تحميل لعبة Total Overdose 2 للاندرويد iso ppsspp مباشرة عبر الرابط التالي:

من منشور مدونة عرب فونز هذا، يمكنك بسهولة تنزيل إصدار Total Overdose Full للاندرويد مجانًا. ونشارك أيضًا العديد من النقاط الأخرى حول هذه اللعبة والتي ستكون مفيدة لك قبل تثبيت اللعبة على هاتفك. مثل متطلبات تشغيلها، ومواصفات اللعبة، والميزات، وما إلى ذلك ، لذا إذا كنت تستمتع حقًا بقراءة مقالتنا هذه، فشارك هذه المقالة مع أصدقائك في المجموعة باستخدام المواقع الاجتماعية مثل Google+ و Facebook و Twitter وما إلى ذلك.

أحدث أقدم