تنزيل لعبة GTA Vice City مهكرة للاندرويد apk + obb

نوراليقين

لعبة Grand Theft Auto أو GTA واحدة من أكثر الألعاب شعبية على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم. عندما يتعلق الأمر بألعاب الفيديو، فإن GTA هو ما يفضله معظم الناس على كل الأجهزة. في عام 2002، أطلقت Rockstar Games الإصدار الأول من لعبة المغامرات هذه المسماة Grand Theft Auto: Vice City. في البداية تم إطلاقه فقط لـ Playstation، ولكن مع حصول اللعبة على النجاحات المستمرة، قاموا بتطوير وإطلاق نسخ أخرى لمنصات الاجهزة الاخرى. وحتى الآن، تم بيع أكثر من 17.5 مليون نسخة من GTA Vice City مما يجعلها واحدة من أكثر ألعاب الفيديو شعبية وشهرة على الإطلاق. إذا لم تلعب هذه اللعبة بعد، فعليك تنزيلها اليوم والبدء في لعبها على هاتفك الذكي اندرويد. إذا كنت تحب الإثارة والألعاب العالمية المفتوحة، فستحب بالتأكيد Vice City لأنها لعبة فيديو مطلق النار من منظور شخص ثالث.

تنزيل لعبة GTA Vice City مهكرة للاندرويد apk + obb

جاتا فايس سيتي مهكرة عالم مفتوح GTA Vice City أو لعبة "حرامي السيارات" كما يسميها البعض، التحديث جاء بعض طلب الكثير من المتابعين وتم اضافة ملف apk المفقود مع حل كل المشاكل المتعلق بهذا الاصدار وشرح طريقة التثبيت بالتفصيل، كل ما عليك هو متابعة هذه الصفحة لتتمكن من تثبيت لعبة Grand Theft Auto: Vice City على أندرويد مجانا وتتمتع بها على الهاتف دون الحاجة الى الكمبيوتر، يمكنك أيضا الحصول على لعبة جاتا القديمة من الروابط اسفله.

معلومات عن لعبة GTA Vice City

"Grand Theft Auto: Vice City" هي لعبة فيديو من نوع العالم المفتوح والأكشن، وهي جزء من سلسلة ألعاب Grand Theft Auto التي طورتها شركة Rockstar North ونشرتها Rockstar Games. تم إصدار اللعبة لأول مرة في أكتوبر 2002 لمنصات PlayStation 2 و Microsoft Windows، ولاحقًا تم نقلها إلى منصات أخرى مثل Xbox و Mac و iOS و Android.

 لعبة جي تي اي سان اندرياس هي لعبة عملاقة لقت شهرة كبيرة جدا على الحاسوب، من منا لا يعرف هذه اللعبة أو لم يلعبها سابقا، طبعا ستكون قد جربتها على الحاسوب، والان اللعبة متوفرة للاندرويد مجانا مع ملف apk و OBB جاهزة للتحميل، نضعها لك في هذا الموضوع بروابط مباشرة جاهزة للتحميل وباخر اصداراتها.

  • الاسم: Grand Theft Auto: Vice City
  • السعر : مدفوعة على المتجر ومتوفرة هنا مجانا
  • الاصدار : 1.07 + الاصدار الاخير 1.09
  • التهكير : مهكرة.
  • وضعية اللعب : Offline.
  • مسار البيانات الإضافية : Android/OBB.
تحميل لعبة GTA Vice City مهكرة كاملة آخر اصدار للاندرويد apk + obb

ميزات اللعبة النسخة الكاملة apk + obb

بدأ العديد من الأشخاص في البحث عن GTA Vice City لهواتف اندرويد و هناك طبعا العديد من المصادر حتى تتمكن من تنزيل النسخة الاخيرة للاندرويد. طبعا يمكنك العثور على اللعبة في متجر التطبيقات جوجل بلاي، ولكن هناك شيء آخر يبحث عنه الأشخاص وهو النسخة المهكرة من Grand Theft Auto Vice City MOD APK وهو ما نوفره لكم في هذه الصفحة مع التحديث الجديد. فيما يلي مميزات لعبة جاتا الاخيرة للاندرويد:

  • لعبة GTA Vice City لديها رسومات رائعة ونماذج شخصية وتأثيرات إضاءة رائعة. اللعبة متوافقة أيضًا مع MoGa Wireless Game Controller والعديد من منصات ألعاب USB الأخرى.
  • تتوفر Vice City الكاملة بالعديد من اللغات، لذا لا يهم من أين أنت، يمكنك دائمًا لعب هذه اللعبة.
  • يمكنك أيضًا تخصيص الرسومات والإعدادات الأخرى للعبة بحيث يمكن تشغيلها بسلاسة على الجهاز الذي تستخدمه.
  • مهمات مثيرة للاهتمام للحفاظ على مشاركة اللاعبين في اللعبة.
  • يحتوي أحدث اصدار من لعبة GTA Vice City APK على خريطة جديدة ومحدثة تحتوي على مناطق ومركبات جديدة.
  • تم تصميم خيارات Grand Theft Auto Android MOD لإطلاق النار والاستهداف أيضًا.

شرح تثبيت لعبة GTA Vice City مهكرة على اندرويد

كأي لعبة تتكون متكونة من APK و OBB، نفس الخطوات يجب اتباعها لتحميل وتثبيت الاصدار الاخير من GTA على الاندرويد:

  • قم بتحميل الملفات الأساسية من الروابط اسفله.
  •  قم تثبيت ملف APK ثم ننتظر أن تنتهي اللعبة من التثبيت. بعد الانتهاء نقوم بالضغط على “تم” لكن لا نفتح اللعبة.
  • إنتقل إلى ملفات اللعبة من مدير الملفات الأساسي أو أي مدير ملفات آخر (انا أفضل X-plore File Manager‏)
  • قم بفك الضغط عن ملف zip الذي يحمل مجلد OBB وقم بنقل مجلد com.rockstargames.gtavc الى الذاكرة الخارجية على المسار Android/OBB.
  • افتح اللعبة واستمتع بالاصدار الجديد من GTA Vice City مهكرة على اندرويد
اقرأ أيضا: شرح تثبيت الألعاب الكبيرة و نقل مجلد ملفات الألعاب “Obb” إلى أندرويد

تحميل لعبة gta vice city كاملة من ميديا فاير

وصلنا الى فقرة تحميل لعبة جاتا  GTA Vice City الاصدار الجديد مهكرة مجانا للاندرويد، وفي ما يلي روابط التحميل التي عبرها تقوم بتحميل الملفات الضرورية لتثبيتها APK و DATA، بعدها يمكنك تثبيت اللعبة مباشرة على اي هاتف اندرويد بعد تثبيت ملف apk ونقل مجلد obb الخاص بها الى مجلد OBB على ذاكرة تخزين الهاتف.

فيما يلي نقترح عليكم روابط التحميل من موقع ميديافيار، يمكنك الاختيار بين تحميل لعبة جاتا القديمة او الاصدار الجديد من اللعبة حيث يمكنك تحميل لعبة GTA Vice City 1.09 مهكرة للأندرويد من الجدول الأول مع جميع الملفات المطلوبة للتثبيت، ويمكنك تنزيل الاصدار القديم من اللعبة GTA Vice City 1.07 من الجدول الثاني، تجدر الاشارة الى ان النسختين قد تم رفعهما على على موقع MediaFire لسهولة التحميل، وفي حالة واجهتك اية مشاكل مع التحميل، لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال:

GTA Vice City 1.09 APK + OBB:

GTA Vice City 1.07 APK + OBB:


يمكنك أيضا الحصول الى الاصدار الاخير من اللعبة من المتجر الرسمي جوجل بلاي Google Play عبر الرابط التالي:

google-playkhamsatmostaqltradent