اعلانات:

تحميل لعبة gta sa lite مضغوطة بحجم صغير للأندرويد

اهلا بك في صفحة تنزيل لعبة gta sa lite للاندرويد 200mb، لعبة جديدة وخفيفة يمكنك تثبيتها على جميع الاجهزة الضعيفة والمتوسطة الأداء، وهي لعبة مماثلة للعبة GTA إلا أنها مضغوطة بحجم صغير جدا لا يتجاوز 200 ميجا بايت، لعبة حرامي السيارات او العالم المفتوح متوفرة للتحميل عبر رابط مباشر من موقع ميديا فاير يضم apk + obb.

 gta sa lite للأندرويد مضغوطة
بعد حديثنا في الكثير من المواضيع الأخرى عن لعبة GTA SA، جاءتنا الكثير من الطلبات حول النسخة المصغرة من اللعبة والتي يمكنك تشغيلها على هواتف جالاكسي الضعيفة وجميع موبايلات أندرويد الاخرى للتمتع بمغامرات حرامي السيارات مباشرة من المحمول، وفي محادثتنا مع احد متابعي الصفحة، ساعدنا سعيد عبر النبي لنشر هذا المقال حول اصدار جي تي اي هذا.

تحدثنا في مقالات سابقة عن آخر اصدارات لعبة GTA . المعدلة والاصلية لهواتف اندرويد، ووفرنا لكم روابط تحميل مباشرة مجانا، علما ان اللعبة تتوفر على متجر التطبيقات والالعاب جوجل بلاي بشكل مدفوع، ومن المواضيع التي تطرقنا فيها لهذه اللعبة العملاقة، موضوع تحميل لعبة GTA San Andreas مهكرة، وموضوع لعبة GTA Vice City v1.07 جاهزة مجانا للاندرويد اضافة الى مقال عن النسخة الاخيرة GTA 5 MOD، اما موضوع اليوم فهو عن لعبة gta sa lite 200 mb الصغيرة والتي تحمل كل مميزات لعبة الشوارع العالمية.
 gta sa lite للأندرويد مضغوطة

مميزات لعبة gta sa lite للاندرويد:

تمتاز لعبة gta sa lite مهكرة للاندرويد بالعديد من الخصائص لعل اولها هو حجمها الصغير بحيث يمكن تثبيتها على اغلي الهواتف التي تحتوي على مساحة ذاكرة صغيرة لا تتجاوز 1GB او 2GB حيث ان اللعبة هنا حجمها مضغوط الى 294 ميجابايت فقط ويتم تحميلها عبر رابط مباشر واحد في ملف واحد.

من ميزات اللعبة ايضا انها تعمل بشكل خفيف دون التأثير على العمل العادي للهاتف، عكس اللعبة الأصلية التي تجعل الهاتف يتشنج كل دقيقة او اكثر بقليل، ايضا اللعبة تتوفر بشكل مجاني مضغوطة جاهزة للتحميل ويتم تثبيتها بكل سهل جدا على هواتف اندرويد.

شرح تثبيت لعبة gta sa lite:

ككل العاب apk و obb التي يتم تثبيتها بشكل خارجي من متجر التطبيقات جوجل بلاي، يتم تثبيت لعبة الشوارع الصغيرة كالتالي:
  1. قم بتحميل ملف اللعبة من الرابط اسفله وفك الضغط عنه بواسطة مديل الملفات او برنامج RAR
  2. قم بتثبيت ملف GTA_SA_LITE_v9.apk الموجود داخل مجلد apk.
  3. قم بنقل مجلد com.rockstargames.gtasa الموجود ضمن مجلد obb الى مجلد الهاتف android/obb
  4. افتح اللعبة واستمتع مع GTA بحجم صغير.

تحميل لعبة gta sa lite:

وصلنا هنا إلى تحميل لعبة gta san andreas مضغوطة بحجم 200 ميغا للاندرويد مجانا، اللعبة العملاقة هذه يمكنك تنصيبه على اي هاتف بنظام Android التابع لشركة جوجل بسهولة، كما يسهل تحميلها من موقع Mediafire عبر رابط مباشر في نسختها الأخيرة gta sa lite v9، لتنزيل الملف يكفي الضغط على الرابط التالي:
GTASA_LITE_200MB_V9.zip