أفضل 5 تطبيقات تجسس موثوقة للاندرويد 2020

في الماضي، كانت مهمة التجسس على أنشطة شخص ما مهمة صعبة للغاية. ولكن الآن مع ظهور برامج تجسس لهواتف اندرويد، أصبح الأمر سهلًا جدا. من دون الاستعانة بمحقق او محترف معلوميات، يمكنك بسهولة معرفة ما يدور في حياة أطفالك أو شريك حياتك وأي شخص آخر مهم بالنسبة لك. لأن هناك العديد من تطبيقات التجسس توفر لك مميزات رائعة لإعلامك بجميع الأشياء المتعلقة بشخص معين والتجسس عليه بشكل كامل، طبعا، مع توفر الكثير من البرامج للتجسس، هناك بعض التطبيقات الغير الموثوقة والتي يمكن ان تؤثر على الضحية أو على هاتفك سلبا! لذا في هذا المقال نقدم لكم أفضل 5 تطبيقات تجسس موثوقة على هواتف أندرويد لسنة 2020.
أفضل 5 تطبيقات تجسس أندرويد موثوقة 2020

هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تبحث عن طرق التجسس على هواتف اندرويد، على سبيل المثال، قد تبدو قلقا لماذا يبدو زوجك او زوجتك أو اطفالك مشغولين على الهاتف كل اليوم، أين يذهبون، ومن يلتقون، ونوع الصداقة التي يملكونها على الشبكات الاجتماعية وسائل الإعلام. في العمل ايضا يمكن التجسس على العمال والتأكد من أن الموظفين مركزون على العمل... لهذه الاسباب او لسبب آخر، فيما يلي نقدم لك أفضل برنامج تجسس للهواتف الذكية أندرويد.

1. تطبيق SPYERA

مع الكثير من الميزات المثيرة للاهتمام، لا يمكن اكتشاف تطبيق التجسس Spyera على الإطلاق على هاتف الضحية. إلى جانب تسجيل المكالمات الهاتفية المستهدفة، يتيح لك تطبيق التجسس هذا الاستماع إلى المكالمات بشكل مباشر. كما يمكنك التطبيق من معرفة الموقع الحالي للهاتف المستهدف ايضا الاستماع الى الأصوات القريبة في أي وقت. أيضا، وبغض النظر عن نوع تطبيقات التواصل الاجتماعي المستخدمة للدردشة هذا التطبيق سوف يعطيك تنبيهات حول كل نشاط. ستظهر لك رسائل SMS والتذكيرات والملاحظات والخلفيات والصور ورسائل البريد الإلكتروني والكلمات المكتوبة وأي بيانات أخرى مطلوبة حتى إذا حاول الشخص المستهدف إخفائها عنك. الى جانب دعم هواتف اندرويد، تطبيق التجسس SPYERA متوافق أيضا مع iPhone و iPad و Windows PC و Mac OS

2. تطبيق Spyic

تطبيق Spyic مفيد جدا للتجسس على هواتف اندرويد كما انه يدعم التجسس على ايفون وايباد، يمكنك مع برنامج  Spyic التجسس على جميع الأحداث التعدينية والخطيرة على الجهاز المستهدف. ستكون كل رسالة حتى الرسائل المحذوفة معروضة أمامك. يمكنك قراءة المحادثات التي تتم على snapchat و viber و Whatsapp وأي تطبيقات دردشة أخرى. شاهد مكان تواجد الضحية على الخريطة واحصل على تنبيهات عندما يدخل الى منطقة محظورة محددة. يتيح لك هذا التطبيق عرض ما يقرأه أو يشاهده على الإنترنت. يمكنك أيضًا معرفة نوع مقاطع الفيديو والصور المخزنة على هاتف محمول مستهدف.

3. تطبيق APPMIA

برنامج Appmia هو برنامج تجسس مخفي رائع يجلب العديد من الميزات الرائعة مثل الاستماع إلى المكالمات المسجلة والتعرف على المحيط ومعرفة الأرقام المحفوظة جنبًا إلى جنب مع الأسماء. سيكون الجهاز الهدف تحت سيطرتك بالكامل. يمكنك حظر أي شيء لا يعجبك للمستخدم، على سبيل المثال، التطبيقات والمكالمات ومواقع الويب. يتيح لك تطبيق التجسس على اندرويد هذا قراءة رسائل SMS و Skype و Whatsapp و facebook إلخ. يمكنك عرض المواقع والإشارات المرجعية والصور ورسائل البريد الإلكتروني وأي نوع من البيانات التي يتم حفظها في الهاتف المحمول الخاص بأطفالك والعاملين.

4. تطبيق mspy

برنامج mspy هو أداة وخدمة كاملة متخصصة في التجسس ومراقبة جميع هواتف الأندرويد وجميع التطبيقات المحملة على الهواتف، وبالأخص تطبيقات الدردشة بما فيها تطبيق الواتس اب، تيليغرام، فيسبوك.. حيث يقوم الأشخاص بتحميل هذا التطبيق من أجل مراقبة الرسائل على تطبيق الواتس اب والتجسس على الأشخاص بشكل عام. ان كنت في حاجة لمراقبة هاتف شخص ما، او التجسس عليه، تطبيق زيل سباي mspy يوفر لك هذا، يمكنك التطبيق من مراقبة الرسائل والمكالمات ورسائل فيسبوك وواتس اب والعديد من وسائل المحادثة الأخرى، يتم ذلك عبر ارسال كل هذه البيانات الى بريدك الالكتروني مباشرة.

5. تطبيق Spyzie

ستخبرك المراجعات والتعليقات التي يحصل عليها تطبيق Spyzie على الإنترنت أنه واحد من أكثر تطبيقات التجسس استخدامًا على على اندرويد،التطبيق اشتهر بشكل كبير واعتبر واحد من أفضل تطبيقات التجسس لأجهزة Android. يمكن لـ Spyzie تتبع مجموعة كاملة من الأشياء، بما في ذلك الرسائل النصية والمكالمات الهاتفية والموقع والكلمات المكتوبة والصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال و WhatsApp و Instagram و Snapchat والمزيد. يقدم هذا التطبيق واجهة مستخدم نظيفة وسهلة، مما يجعل من السهل استخدام التطبيق وفهم البيانات المتعقبة أيضًا.


كانت هذه هي أفضل 5 تطبيقات تجسس على Android يمكنك الاعتماد عليها بسهولة للتعرف على الحقيقة و التجسس على هواتف اندرويد. على الرغم من أن جميع التطبيقات تقدم وظائف رائعة، إلا أن برنامج تجسس اندرويد الاول يمكن اعتباره افضل برنامج تجسس فهو برنامج رائع للغاية لأنه يتيح إمكانية مراقبة أي جهاز دون الوصول إليه بشكل مباشر. على أي حال، ما هو تطبيق التجسس الذي تريده لمراقبة الهواتف المحمولة المطلوبة؟ تذكر أن تشاركه معنا في التعليقات.

3/كتابة تعليق/تعليقات

إرسال تعليق

أحدث أقدم