تحميل وشرح برنامج Mspy للاندرويد للتجسس على الهاتف

نوراليقين

أفضل برنامج تجسس للاندرويد مجانا على حد تجربتي هو تطبيق Mspy، التطبيق يقدم لك خدمة التجسس واختراق اجهزة الاندرويد كاملة بما فيها مراقبة الرسائل ومحادثات واتس اب و فيسبوك ماسنجر والمكالمات أيضا، في هذا المقال نقدم لكم شرح برنامج mspy للتجسس على الموبايل، يمكنك الاطلاع على العديد من التطبيقات في هذا الصدد ضمن مقالنا حول أفضل تطبيقات التجسس ومراقبة الهاتف.

تحميل وشرح برنامج Mspy للاندرويد للتجسس على الهاتف

برنامج Mspy أو جاسوس الهاتف او برنامج التجسس على هواتف الأندرويد أو برنامج التجسس على الجوالات كما يسميه البعض في عرض كافة الرسائل والصور والمحادثات التي يقوم بها الهاتف وهو يعتبر أحد طرق مراقبة الهاتف المحمول من خلال الكمبيوتر ولا تقلق فلن يتمكن أي أحد من كشف برنامج التجسس على الواتس أب وذلك لأن برنامج تجسس للاندرويد يعمل في خفاء ولا يتم إكتشافه إلا بصعوبة وذلك لأنه مبرمج يدمج نفسه مع تطبيقات النظام حتي لا يظهر أمام الضحية ويجعله يبحث عن وظيفة ذلك البرنامج الغريب الذي اكتشفه.

معلومات عن برنامج Mspy للتجسس على الهاتف

تطبيق Mspy للاندرويد من بين أفضل تطبيقات التجسس على الهاتف ومراقبته، التطبيق يأتي بالعديد من الميزات الرائعة كما انه خفيف الحجم ويمكن استخدامه على جميع الهواتف الذكية الجديدة والقديمة. فيما يلي بعض المعلومات الخاصة بالتطبيق:
  • إسم البرنامج : mSpy.
  • الشركة المطورة : mSpy.
  • حجم البرنامج : يختلف حسب النظام.
  • الأنظمة المتوافقة : أندرويد، آيفون والكمبيوتر.
  • الترخيص : 17$

ميزات برنامج مراقبة الهاتف Mspy

تطبيق Mspy هو برنامج تعقب الهاتف مليء بالميزات، كل هذه الميزات الرائعة جعلتني أعجب بهذا التطبيق وانت أيضا ستحبه بكل تأكيد. لقد نظرت في الكثير من برامج المراقبة والتجسس الأخرى، في محاولة للعثور على أفضل تطبيق تجسس لأجهزة iPhone و Android. لكني متأكد ان برنامج mSpy للتجسس يملك كل الأشياء الصحيحة والتي تحتاجه للتجسس على الهاتف. فيما لي ميزات البرنامج:
  • التجسس على المكالمات الهاتفية و قائمة جهات الاتصال الكاملة
  • التجسس على الرسائل النصية القصيرة المرسلة و المُستلمة
  • التجسس على رسائل واتس اب و فيسبوك و (Snapchat, Skype, FB Messenger, Social Network, Viber, Line, WhatsApp, Telegram)
  • سهل التثبيت ومراقبة فعالة. يستغرق تثبيت التطبيق أقل من 10 دقائق.
  • استلام التنبيهات الضرورية. سيتم تنبيهك عند وقوع أي نشاط أو أحداثٍ خطيرة على الجهاز.
  • حل يناسب جميع الميزانيات وبسعر معقول. راقب جهاز طفلك بدولار واحد يوميا.
  • آمن وموثوق. يتم تشفير البيانات وحمايتها. بإمكانك وحدك الوصول لها!
  • يتم تحديث المعلومات بشكل دوري. يتم تحديث البيانات ذات الصلة بأنشطة الهاتف المستهدف دوريًا كل خمسة دقائق.
  • الدعم على مدار الساعة. فريق دعم متعددة اللغات متاح لمساعدتك على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع.
  • الاطلاع على الصور والملفات المحفوظة.
  • التجسس على الملاحظات.
  • تحديد المكان الجغرافي عبر GPS.

    شرح برنامج Mspy للاندرويد للتجسس على الموبايل

    يعتبر تطبيق mSpy من بين أقوى تطبيقات التجسس والمراقبة  على الهواتف الذكية أندرويد وآيفون، والذي يمكن ان يساعد يساعد الآباء في متابعة الاطفال والإبقاء عليهم آمنين، كما يفيد التطبيق ارباب العمل او الازواج، ويعمل mSpy على جميع الهواتف الذكية بما فيها Android 4+  و iOS 6 - 8.4; 9.0 - 9.1 بدون جيلبريك او بالجيلبريك.

    تحميل وشرح برنامج Mspy للاندرويد للتجسس على الهاتف

    برنامج MSPY غير متوفر بشكل مجاني، وأي تطبيقات أخرى تحمل نفس الاسم هي برامج وهمية وفيروسات ينبغي الحذر منها وعدم تثبيتها.

    تم تصميم برنامج التجسس على الهاتف هذا ليكون سهل الاستخدام للجميع، وهذا شيء أقدره حقًا. طبعا، لن يرغب الكثير من الآباء في قضاء الوقت في تعلم الوظائف التقنية المعقدة وخطوات الإعداد الطويلة والمتضمنة في العديد من تطبيقات التجسس الاخرى، لذا فتطبيق mSpy الافضل لمن يريد تطبيق سهل الاستخدام.

    بمجرد تثبيت التطبيق على الهاتف المستهدف او الخاص بالضحية، ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى موقع mSpy الإلكتروني للوصول الى كل المكالمات التي يتم تلقيها على الهاتف والرسائل... هناك الكثير من الميزات التي يقدمها هذا التطبيق القوي للتجسس على الموبايل. الخلاصة ان خطوات برنامج Mspy للتجسس ستكون كالتالي:
    1. عليك أولا الاشتراك وتثبيت برنامج mSpy من الرابط التالي: https://ar.mspy.com/product.html
    2. قم باختيار الاشتراك المنسب لك.
    3. قم بتثبيت التطبيق على هاتف اندرويد الخاص بالضحية.
    4. عد الى الموقع وقم بتسجيل الدخول الى لوحة  التحكم الخاصة بك.

    سؤال وجواب حول برنامج Mspy للتجسس

    فيما يلي بعض الأسئلة التي تتكرر كثيرًا حول برنامج التجسس mSpy. آمل أن أكون قد استطعت الرد على سؤالك هنا اضا.

    س: هل يمكن أن يعمل mSpy بشكل غير مرئي؟

    ج: يمكنك استخدام mSpy دون أن يتم اكتشافه ، مع التأكد من عدم إخطار الهدف باستخدامه. ستتمكن من مراقبة نشاطهم دون علمهم ، لأن التطبيق لا يخطر مستخدم الهاتف بوجوده ويراقبهم بنشاط.

    س: هل يمكن تثبيت mSpy عن بعد؟

    A. لا يمكن تثبيت هذا التطبيق عن بعد. يجب أن يكون لديك الهاتف المستهدف في متناول اليد لكسر حمايته أو عمل روت للتطبيق ، في بعض الحالات. تحتاج أيضًا إلى تنزيل التطبيق على الهاتف فعليًا ، ولكن بعد التثبيت الأولي ، لن تحتاج إلى لمس الهاتف مرة أخرى لاستخدام البرنامج.

    س: ما الذي يتعارض مع مراقبة mSpy؟

    ج: لن يتمكن التطبيق من إرسال معلومات إليك إذا تم إيقاف تشغيل الإنترنت في الهاتف ، وقد لا يرسل معلومات إذا كان الهاتف يتجول.

    س: هل يمكنني تغيير ترخيص الاشتراك إلى هاتف آخر؟

    ج: نعم ، يمكنك نقل التراخيص من هاتف إلى آخر. إذا حصل طفلك على هاتف جديد أو أعطيت موظفك هاتفًا جديدًا ، فيمكنك دائمًا نقل الترخيص إلى الهاتف الجديد والاحتفاظ بنفس حزمة الاشتراك.

    س: هل سأكون قادرًا على استرداد أموال mSpy إذا كنت أواجه مشكلات أو لم تعجبني؟

    أ. إذا لم ينجح الأمر ، يمكنك الاستفادة من ضمان استرداد الأموال لمدة 14 يومًا. هناك حدود لاسترداد الأموال ، وقد لا تتمكن من استرداد أي اشتراكات تتجاوز الاشتراك الأول.

    س: هل من القانوني مراقبة هاتف شخص آخر؟

    ج: إذا كان طفلكم ، فأنت تمتلك الهاتف وكانوا أقل من 18 عامًا. وإلا ، فأنت بحاجة إلى إخبارهم بأنك تراقبهم وأن التطبيق قد تم تنزيله على أجهزتهم. يجب عليك أيضًا امتلاك الهاتف الذي تستهدفه وتراقبه حتى يكون التطبيق قانونيًا بالنسبة لك لاستخدامه.


    يمكنك الاطلاع على المزيد من التفاصيل المتعلقة بتطبيق mspy للتجسس، وذلك على الموقع الرسمي العربي له، كما تستطيع الاطلاع على صفحة الأسئلة الشائعة للتعرف على الكثير من الإجابات التي تدور في ذهنك. التطبيق يمكن اعتباره من افضل تطبيقات التجسس على الهاتف الى جانب كل من تطبيق mobile tracker للتجسس وايضا برنامج زيل سباي zeal spy.
    google-playkhamsatmostaqltradent