شرح زيل سباي zeal spy للتجسس على أجهزة أندرويد

إعلانات روابط

أهلا بكم من جديد في تدوينة حصرية على موقع عرب فون، قبل ان ندخل في صلب هذا الموضوع نريد ان نشير الى اننا لا نتحمل مسؤولية استخدام الشروحات الخاصة بنا لاسباب مخالفة للقانون او للدين الاسلامي وكل ما يتم نشره وتداوله على موقع عرب فون من شروحات تجسس على الهاتف او اختراق الواي فاي هي فقط دروس تعليمية لا نشجع عبرها بأي شكل من الأشكال الاستغلال الغير قانوني.

نعود إذا لموضوعنا وكما جاء في العنوان، هنا نقدم لكم شرح تطبيق zeal spy الذي اشتهر كثيرا حول العالم في عملية التجسس على مستخدمي هواتف android، زيل سباي واحد من التطبيقات التي إنتشرت بشكل كبير وحصلت على شهرة عالية في عالم الاختراق والتنصت على اجهزة الاندرويد بدون روت مجانا، في هذا الموضوع نقربكم أكثر من هذا التطبيق إذ نستعرض لكم العناوين التالية:



شرح زيل سباي zeal spy للتجسس على أجهزة أندرويد

1. تعريف تطبيق zealspy للاندرويد:

برنامج Zeal spy  هو أداة وخدمة كاملة متخصصة في التجسس ومراقبة جميع هواتف الأندرويد وجميع التطبيقات المحملة على الهواتف، وبالأخص تطبيقات الدردشة بما فيها تطبيق الواتس اب، تيليغرام، فيسبوك.. حيث يقوم الأشخاص بتحميل هذا التطبيق من أجل مراقبة الرسائل على تطبيق الواتس اب والتجسس على الأشخاص بشكل عام.

ان كنت في حاجة لمراقبة هاتف شخص ما، او التجسس عليه، تطبيق زيل سباي Zeal Spy يوفر لك هذا، يمكنك التطبيق من مراقبة الرسائل والمكالمات ورسائل فيسبوك وواتس اب والعديد من وسائل المحادثة الأخرى، يتم ذلك عبر ارسال كل هذه البيانات الى بريدك الالكتروني مباشرة.

هذا الشرح ليس من باب تعليم الاختراق او الفضول بل هو شرح تعليمي فقط للأشخاص الذين يريدون مراقبة احد أفراد عائلتهم، كمراقبة الاب لاولاده او مراقبة الاخ الكبير لاخوته الصغار من باب الحرص على حمايتهم وعدم ارتكابهم لأخطاء ما!

2. شرح تطبيق zeal spy:

يعتمد تطبيق zeal spy في عملية التجسس على التسجيل بالبريد الإلكتروني وكلمة المرور في جهاز الضحية، يعدها يكمل التطبيق عمله بسلاسة، إذ يقوم بالتجسس على الرسائل و المكالمات ورسائل واتس اب وارسالها مباشرة الى البريد الالكتروني الخاص بك والذي تم تسجيله فيه في البداية.

أولا: قم بتحميل التطبيق من اسفل الموضوع ثم قم بتثبيته على هاتفك الذكي، مراعيا انه قد تواجهك رسالة تدل ان التطبيق خطير او يضم فيروسا، ومن طبيعة الحال هذا التطبيق يعمل مثل الفيروس ليمكنك من التجسس على الهاتف، اضغط التثبيت على أية حال او Install anyway.

شرح زيل سباي zeal spy للتجسس على أجهزة أندرويد

ثانيا: قم بفتح التطبيق من قائمة التطبيقات الخاصة بالهاتف، ثم املأ المعلومات المطلوبة، البريد الالكتروني، الكلمة السرية، ثم أعد كتابة الكلمة السرية التي اخرتها، ثم اضغط Register للتسجيل.

شرح زيل سباي zeal spy للتجسس على أجهزة أندرويد

ثالثا: قم بتفعيل الخيارات الثلاثة الاولى، وذلك لاخفاء تطبيق zealspy من على قائمة تطبيقات هاتف الضحية وكأنه غير موجود بالهاتف اصلا، ثم قم أيضا بتفعيل الخيارات الاخرى حسب رغبتك في التطبيقات او الرسائل التي تريد التجسس عليها، يمكنك تفعيل الكل تجسس عل كل شيء.

ملاحظة: للتجسس على رسائل ومحادثات واتس اب، يجب ان يمتلك الهاتف صلاحيات الروت

شرح زيل سباي zeal spy للتجسس على أجهزة أندرويد

رابعا: في الحقيقة لا توجد مرحلة رابعة، هذا كل ما في الأمر، وبعد اتباعك لهذه الخطوات تكون قد انتهيت من اعداد تطبيق zeal spy على هاتف الضحية، اذ بعدها ستتواصل بكل الرسائل والاتصالات الجديدة التي تصل الى صاحب الهاتف على بريدك الإلكتروني.

شرح زيل سباي zeal spy للتجسس على أجهزة أندرويد

3. مميزات برنامج التجسس zealspy:

يضم برنامج zealspy أشياء كثيرة لن تعرفها الا بعد تحميله واستخدامه، سنحاول ان نعرف اكثر عن الميزات التي يقدمها هذا التطبيقات وبعض الميزات الاساسية التي يقدمها، كما يمكنك التعرف على كل المعلومات الخاص به قبل التحميل، اولا اسم البرنامج زيل سباي ويأتي بحجم صغير نوعا ما لا يتجاوز 7 ميجا تقريبا وهو مختص للتجسس ومراقبة هواتف الأندرويد فقط ولا يعمل على الايفون، ولابد من عمل تحديث مستمر في الهاتف بعد تحميل البرنامج. فيما يلي بعض مميزات برنامج التجسس zealspy:
  1. يمكن تحميل zealspy على الهاتف مجانا حتى تتأكد من جودته وعمله، وقد يطلب الدفع مع مرور الوقت.
  2. البرنامج سهل في الاستخدام والتعامل معه وواجهته بسيطة جدا!
  3. يتميز البرنامج ايضا بالأمان والحماية ويحافظ على خصوصية المستخدم والضحية.
  4. يتيح رصد جميع المكالمات والرسائل والدردشة على الواتس أب وكل التطبيقات الاخرى.
  5. إمكانية حفظ جميع المكالمات والرسائل التي تم رصدها والاطلاع عليها من الأجهزة الأخرى.
  6. يحتوي البرنامج على العديد من الأدوات والإعدادات التي تساعدك في التجسس على الأجهزة.

4. تحميل برنامج zeal spy apk للاندرويد:

نصل الآن الى فقرة تحميل البرنامج، وعليك أن تعرف بأن التطبيق يتم تحميله مجانا وهذا أمر جيد ومعلومة يريد الكثير من الأشخاص معرفتها، وليس بالحاجة إلى متطلبات تشغيل كثيرة حتى تقوم بالعمل، بل يمكن تثبيته على اي هاتف اندرويد بسهولة تامة، ستحتاج فقط الى تفعيل خيار "مصادر غير معروفة" ضمن إعدادات الحماية على الهاتف.

من طبيعة الحال لن تجد هذا النوع من التطبيقات على المتجر الرسمي جوجل بلاي، فهي تطبيقات مخالفة لسياسة جوجل، لكن يمكنك تحميل تطبيق zeal spy apk مباشرة من الرابط التالي عبر موقع ميديا فاير الشهير:

التعليقات:

  1. لماذا لا يستجيب زيل سباي بارسال الرسائل و المكالمات الصوتية اريد معرفة السبب وكيفية التنشيط

    ردحذف
  2. لا توصلني رسايل علا ايميل لي فتحته به زيل سباي ممكن سبب

    ردحذف
  3. سلام ماقاعده توصلني رسائل ع الايميل انا برضو

    ردحذف
  4. سلام ماقاعده توصلني رسائل ع الايميل انا برضو

    ردحذف
  5. لم تصلني رسالة ع الايمل

    ردحذف
  6. لم تصل رسالة إلى ايميلي

    ردحذف
  7. التطبيق يتثبت على جهازالضجيه وعلى جهازاليراقب .لوبس جهازالضحيه

    ردحذف
  8. لماذا لا تصلني اشعارات من برنامج زيل على ايميلي

    ردحذف
  9. غير معرف8/17/2019

    ما توصلني رسايل على ايميلي ارجو الرد بسرعة

    ردحذف
  10. غير معرف8/17/2019

    ما توصلني رسايل على ايميلي ارجو الرد بسرعة

    ردحذف