تحميل لعبة Stickman Warriors مهكرة من ميديا فاير

هناك العديد من ألعاب القتال الرائعة التي يمكنك الاستمتاع بها اليوم حيث يمكنك الاستمتاع بالعديد من الشخصيات والمعارك على هاتفك الذكي، من هذه الألعاب ما يحتاج الى هاتف قوي وبمواصفات كبيرة لتشغيلها ومنها ما يمكن تحميلها على الاجهزة الضعيفة، غالبا ما تشتهر تلك الالعاب التي تحتاج الى هواتف قوية، لكن هناك العديد من الالعاب الخفيفة التي تعمل على كل انواع الهواتف الذكية، وهنا نقدم لكم رابط تحميل لعبة Stickman Warriors مهكرة من ميديا فاير باعتبادها واحدة من افضل العاب القتال والمختلفة مجانا

تحميل لعبة Stickman Warriors مهكرة من ميديا فاير

 إذا كنت ترغب في الاستمتاع بأفضل الألعاب على اندرويد، فستتمكن من القيام بذلك باستخدام الألعاب القتالية الرائجة.  هناك العديد من ألعاب القتال الممتعة مثل Shadow Fight و Street Fighter  و Injustice و Real Boxing و UFC وغيرها الكثير. ولكن إذا كنت تريد لعبة قتال أنيمي، فيمكنك تنزيل Stickman Warriors Super Dragon Shadow Fight!

نبذة عن ووريورز سوبر دراغون Stickman Warriors

لعبة Stickman Warriors هي لعبة مثيرة وشائعة بأسلوب ألعاب الاكشن من SkySoft Studio لهواتف اندرويد، وهي لعبة تم إصدارها مجانًا على متجر Google Play. تمنحك هذه اللعبة فرصة للظهور كأحد أبطال dbz والقتال مع الأعداء ومحاولة حماية حياة كل شخص على الأرض والقتال من أجل البقاء.

تحميل لعبة Stickman Warriors مهكرة من ميديا فاير

على الرغم من أن اسم اللعبة طويل، إلا أنها لعبة تتيح لك الاستمتاع بالعديد من الشخصيات. هناك أكثر من 100 شخصية متوفرة في هذه اللعبة حيث يمكنك فتح شخصيات من عروض الرسوم المتحركة المفضلة لديك اليوم مثل Dragon Ball و Naruto وغيرها الكثير. كل شخصية فريدة من نوعها، ويمكنك الاستمتاع بالمهارات والمجموعات الممتعة التي يمكنك القيام بها هنا. استمتع بأكثر من 144 مستوى في Story Mode وأنماط أخرى مثل Versus و Tournament و Training.

في دور البطل الرئيسي للعبة، يمكنك القفز وتدمير الأعداء واحدًا تلو الآخر بضربات متتالية. من الممكن أيضًا تحسين المهارات والقتال مع الأعداء بسرعة عالية والبدء في كسب المال عن طريق قتلهم والتقدم ، وبهذه الأموال يمكنك فتح المهارات واحدة تلو الأخرى وتصبح أقوى رجل عصبي. كن رجل stickman يمكنه تعطيل خصمه بضربة واحدة!

مميزات وخصائص لعبة Stickman Warriors للاندرويد

هناك العديد من ألعاب القتال الممتعة التي يمكنك لعبها اليوم، لكن Stickman Warriors Super Dragon Shadow Fight مهكرة للاندرويد والتي يمكن تحميلها مجانا من متجر جوجل بلاي هي واحدة من أفضلها.

  • قاتل إلى أقصى الحدود: نوع القتال هو واحد من أقدم الأنواع المتاحة اليوم. ستجد مجموعة كبيرة من الألعاب في متجر Google Play ضمن هذه الفئة. تتيح لك هذه الألعاب الاستمتاع بالعديد من التركيبات والشخصيات والترقيات والعناصر المختلفة أيضًا. ولكن إذا كنت تبحث عن لعبة قتال stickman ممتعة، فقط جرّب تحميل لعبة Stickman Warriors مهكرة من ميديا فاير، ولن تندم على ذلك.
  • شخصيات الرسوم المتحركة: في هذه اللعبة، يمكنك اللعب بإستخدام الشخصية التي اخترتها ضد المعارضين في اللعبة. هنا ، هناك أكثر من 100 شخصية متاحة ، وكل منهم من عروض الأنيمي التي تعرفها وتحبها اليوم. إذا لم يكن الأمر واضحًا بعد، فإن لعبة Stickman Warriors Super Dragon تستوحي الفكرة بشكل كبير من عروض الأنيمي الشهيرة! تجمع هذه اللعبة بين العديد من شخصيات الرسوم المتحركة الممتعة التي تستمتع بها وتحبها. هناك شخصيات متاحة من عروض الأنيمي مثل Naruto و Dragon Ball وغيرها الكثير. وتشمل كلا من Goku و Naruto و Sakura و Sasuke و Trunks و Kurama و Hinata وغيرها الكثير.
  • ضوابط ورسومات صلبة: رسومات Stickman Warriors Super Dragon مهكرة ممتعة لأنها تتميز برسومات ثنائية الأبعاد والتي تجعل الرسوم المتحركة سلسة، يمكنك الاستمتاع بجوانب ممتعة اليوم يمكن أن تجعل لعبك أكثر إثارة. تعتبر عناصر التحكم نموذجية للعبة القتال حيث ستحصل على عصا تحكم افتراضية ثم أزرار لمختلف المهارات.
  • الكثير من الأوضاع التي يمكنك تجربتها: في هذه اللعبة ، يمكنك لعب العديد من أوضاع اللعبة باستخدام أوضاع متعددة. هناك العديد من الأوضاع مثل Story Mode حيث يمكنك اللعب في أكثر من 144 مستوى اليوم ، في مواجهة شخصيات قوية. يمكنك أيضًا تجربة Versus Mode حتى تتمكن من محاربة الشخصيات المفضلة لديك. ثم هناك البطولة ووضع التدريب أيضًا.
  • قم بالترقية والاستمتاع: في هذه اللعبة، يمكنك الاستمتاع بشخصياتك حتى تتمكن من زيادة قوتهم ومهاراتهم. استمتع بالعديد من الحركات الفريدة والخاصة التي يمكنك تنفيذها بعد تحميل Stickman Warriors apk مهكرة من ميديا فاير.

تحميل Stickman Warriors apk مهكرة من ميديا فاير

يمكنك الآن تنزيل ووريورز سوبر دراغون Stickman Warriors مهكرة للاندرويد مجانا عبر رابط مباشر من ميديا فاير وهي لعبة تحاكي المعارك بين المحاربين الأقوياء من العديد من الكواكب وتعتمد على شخصيات الانمي الرسوم المتحركة الشائعة، يكمن أهم ما يميز هذه اللعبة في تشكيل الشخصيات. بينما تحاول جميع الألعاب الأخرى تكرار النمط الأصلي تمامًا للشخصيات التي ظهرت في الأنيمي  هذه اللعبة تحول ذلك إلى رجل stickman يجعل اللعبة أكثر متعة.

تم تنزيل لعبة Stickman Warriors أكثر من 10 ملايين مرة بواسطة مستخدمي الهواتف الذكية حول العالم من متجر Google Play وتمكنت من الحصول على تصنيف 4.6 من 5.0. إذا كنت ترغب في الحصول على النسخة المهكرة من اللعبة، قم بتنزيل أحدث إصدار Stickman Warriors مهكرة من ميديا فاير مع التعديل عبر الرابط المباشر التالي:

0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header