تحميل لعبة Shadow Fight Arena مهكرة للأندرويد

واحدة من شركات برمجة الألعاب القديمة، شركة Naki هي شركة ألعاب شهيرة تعمل منذ عام 2002! عرضت هذه الشركة ألعابها لأنواع مختلفة من أنظمة التشغيل، بما فيها جميع إصدارات نظام Android، واشتهرت كثيرا مع كل من لعبة Shadow fight 2 ولعبة vector 2 إضافة الى العديد من الألعاب الأخرى منها ما تحدثنا عنه على موقعنا عرب فونز ومنها ما لم يحن الوقت المناسب له، ولنا في هذا المقال واحدة من افضل العاب الشركة والتي تأتي باسم Shadow Fight Arena نقدم لكم اليوم الإصدار الأخير منها مهكرة كاملة مجانا مع رابط تنزيل مباشر من ميديا فاير فأهلا بكم على موقع عرب فونز.

تحميل لعبة Shadow Fight Arena مهكرة

لعبة Shadow Fight Arena مهكرة للأندرويد

إذا كنت من محبي العاب تقمص الأدوار أو ألعاب الحركة أو ألعاب السيف، فستعرف بلا شك سلسلة ألعاب Shadow Fight التي تقدمها شركة Neki Studio! ألعاب برسومات وتركيبات رائعة مقارنة بصغر حجمها، حيث تظهر في دور محارب وتواجه محاربين مختلفين في أماكن أسطورية!

حتى الآن، تم تقديم إصدارات مختلفة من اللعبة الشهيرة Shadow Fight للأندرويد. كما هو الحال دائمًا، نحاول ان نقدم لكم جديد الاصدارت وبما فيها الإصدارات والنسخ المهكرة الكاملة من هذه الألعاب مجانا على موقعنا عرب فونز. لكن... بعد التحديثات المتكررة للسلسلة السابقة؛ هذه المرة نشهد إصدار سلسلة جديدة من ألعاب Shadow Fight، نعم لعبة أخرى من الشركة تأتي باسم Shadow  Fight Arena الإصدار 4 من لعبة Shadow Battle الشهيرة من استوديو تطوير ألعاب NEKKI لنظام Android. تم اصدار لعبة لعبة Shadow Fight Arena مجانًا على متجر التطبيقات والألعاب Google Play، وفيما يلي نقدم لكم الإصدار الأخير من اللعبة مهكرة مجانا عبر رابط مباشر من ميديا فاير.

تحميل لعبة Shadow Fight Arena مهكرة

لعبة Shadow Fight Arena أو Shadow Fight 4 هي نسخة مطورة من Shadow Fight 3، وهذه المرة سيقاتل اللاعبون مع بعضهم البعض ثلاثة في ثلاثة وفي نفس الوقت بدلاً من المشاركة في معارك لاعب واحد بالذكاء الاصطناعي! في هذا الإصدار، يمكنك كلاعب المشاركة في معارك لاعب ضد لاعب في نفس الوقت والتنافس مع لاعبين عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم. ابدأ الآن بتحميل لعبة Shadow Fight Arena مهكرة وقم بإنشاء فريق أحلام مكون من 3 محاربين مع القدرات الفريدة لكل شخصية، حارب الأعداء - المنافسين واختبر الإثارة المطلقة.

ميزات لعبة Shadow Fight Arena للاندرويد مهكرة 

مما لا شك فيه، ومثل كل الألعاب التي قدمتها الشركة، ستكون لعبة Shadow Fight Arena مهكرة بالتأكيد لعبة ناجحة وشائعة مثل إصداراتها السابقة، نحن نوصي بها جميع من يحبون ألعاب أسلوب لعب الأدوار. إضافة الى كل من شرب الإصدارات السابقة من العاب Shadow Fight، وباعتبار هذه اللعبة هي الإصدار الرابع رغم ان الاسم تغير نوعا ما الى Shadow Fight Arena عوض Shadow Fight 4.

تحميل لعبة Shadow Fight Arena مهكرة للأندرويد

تشمل Shadow Fight Arena مهكرة للاندرويد في الإصدار الأخير الميزات العامة المتوفرة على الإصدارات السابقة، إضافة الى وجود العشرات من الشخصيات الجديدة والقوية مثل Marcus و Kibo وما إلى ذلك، وتوافر قدرات فريدة لشخصيات اللعبة، والمشاركة في مسابقات تخطف الأنفاس والفوز لأنه سجل النقاط وتصدر الطاولة. وحدات تحكم ممتازة وسهولة في الاستخدام، ورسومات وحدة تحكم مذهلة وصوت مثير، وبناء ممتاز بشكل عام.

  •  معارك حماية الأصناف النباتية عبر الإنترنت مع الأصدقاء
  •  أبطال حرب الظل الأسطوريون في فريقك: إيتو وماركوس وجون وكيبو وغيرهم
  •  أبطال جدد رائعون لفتح
  • مجموعة واسعة من المهارات والقدرات
  •  التصنيف والمنافسة على أفضل الساحات
  •  تحكم كلاسيكي في ألعاب القتال.

ملاحظات عن تهكير شادو فايت ارينا

نلتزم دائما بأن نقدم لكم الحقيقة فقط، على موقع عرب فونز نعرض لكم الإصدارات المهكرة من اغلب العاب اندرويد، لكن هنا مع تهكير شادو فايت ارينا يجب الإشارة الى الملاحظات التالية:

  • هي لعبة على الإنترنت [لا تحتوي على قسم غير متصل بالإنترنت]
  • لا يتم اختراق الأموال في إصدار التعديل؛ فقط الخصم يقفل ويمكنك هزيمته بسرعة.
  • هذه نسخة عالمية من اللعبة ودائما سنقدم لكم التحديثات الجديد منها وقت الإصدار، يمكنك الرجوع إلى هذه الصفحة لتنزيل التحديث وأحدث إصدار من اللعبة.

وكما هو الحال مع كل الألعاب الأخرى التي نقدمها لكم والتي تحتوي على ملف apk وملفات الداتا obb المهكرة، يجب اتباع الخطوات الاعتيادية للتثبيت، حيث عليك أولاً ان تقوم بتنزيل ملف التثبيت وتثبيته على الهاتف دون فتح اللعبة، بعد ذلك قم بتنزيل ملف البيانات obb وفك ضغطه باستعمال أي تطبيق مدير ملفات ثم قم بنسخ مجلد com.nekki.shadowfightarena إلى مسار Android/obb لوحدة التخزين الداخلية للجهاز. بعدها مباشرة يمكنك ان تقوم بتشغيل اللعبة على الإنترنت.

تحميل Shadow Fight Arena APK + OBB مهكرة من ميديا فاير

وصلنا في هذه الفقرة الأخيرة الى تنزيل Shadow Fight Arena مهكرة آخر اصدار، وهنا يمكن تحميل لعبة Shadow Fight Arena مهكرة من ميديا فاير لتثبيتها على هواتف اندرويد والاستمتاع بواحدة من افضل العاب تقمس الأدوار والقتال الحي على الهاتف، ورغم ان اسمها مختلف عن السلسلة نوعا ما، الا انه الاصدار الرابع من اللعبة والذي كان من المفتر ان يحمل اسم Shadow Fight 4. يمكنك الحصول على ملفات اللعبة من الروابط التالية:

0/أكتب تعليق/تعليقات

أحدث أقدم