تحميل لعبة Stickman Falling مهكرة من ميديا فاير

هناك عدد كبير جدًا من ألعاب السباقات وألعاب stickman المتاحة للعب الآن مجانا على هواتف اندرويد، هذه الألعاب ممتعة جدا وتوفر طريقة ممتعة لقتل الوقت ومحاربة الملل، وتحظى ألعاب Stickman بشعبية كبيرة نظرًا لأنه من السهل تصميمها بالنسبة للمطورين كما انها ممتعة بالنسبة للاعبين ايضا. لذا، إذا كنت تبحث عن اللعبة النهائية للاستمتاع بها الآن، فجرّب Stickman Falling مهكرة. بعبارات بسيطة، تسمح لك هذه اللعبة بالسقوط في موتك بشكل مؤلم ووحشي ممكن.

تحميل لعبة Stickman Falling مهكرة من ميديا فاير

لعبة السقوط Stickman Falling آخر اصدار

بعد تحميل لعبة stickman Falling mod apk مهكرة من ميديافاير، يمكنك الاستمتاع بلعبة فريدة وعنيفة ستختبر إبداعك. الهدف هنا هو الهدم بأكثر الطرق إثارة للحصول على أعلى الدرجات. يمكنك بعد ذلك الاستمتاع بـ 14 مستوى، يحتوي كل مستوى على عوائق وفخاخ وأسلحة فريدة من نوعها التي ستقتلك بأكثر الطرق وحشية. كلما حصلت على نقاط أعلى ، زادت المكافآت التي يمكنك الحصول عليها!

تحميل لعبة Stickman Falling مهكرة من ميديا فاير

تتوفر لعبة stickman Falling أيضًا على أدوات ومجموعات مختلفة، استمتع بأكثر ألعاب stickman وحشية على الإطلاق على هاتفك اندرويد مجانا! حدد المستوى الذي تريد اللعب فيه واستمتع بلعبة ممتعة مع سيناريوهات مختلفة.

تحتلف لعبة Stickman Falling مهكرة عن كل الالعاب الاخرى، فهنا الهدف ليس البقاء على قيد الحياة بل هو الموت بأروع طريقة ممكنة. بطريقة ما، هذه ليست مثل العابك المعتادة الاخرى لكنها شيء أكثر متعة من غيرها. يمكنك تجربة 14 مستوى جديدًا هنا: منطقة الخطر، وفك القرش، وحقل الأسهم، وطرق الفئران، والساعة الرملية، والدرجين، وثقب المناشير، والقفز لأعلى، والانزلاق لأعلى، والمزيد! لا تتردد في تنزيل Stickman Falling مهكرة النسخة الاخيرة التي نوفرها مجانا على ميديا فاير.

ميزات لعبة السقوط Stickman Falling

هناك الكثير من الأشياء الممتعة والرائعة التي يمكنك القيام بها في لعبة Stickman Falling! يمكنك تجربة كل ما تريد والاستمتاع بهذه الميزات:

  • لعبة فريدة وممتعة: يوجد اليوم العديد من الألعاب التي يمكن أن تمنحك وقتًا ممتعًا. في كثير من الأحيان ، نرى ألعابًا هي نسخة كربونية كاملة من لعبة أخرى ، وهذا هو الاتجاه السائد في الوقت الحاضر. الألعاب تنسخ الألعاب الناجحة لتحصل على حصة من الكعكة. لكن Stickman Falling مهكرة مختلفة لأنها لعبة تسمح لك بالموت كما يحلو لك! هنا ، بدلاً من البقاء على قيد الحياة ، ستحتاج إلى الوقوع بوحشية قدر الإمكان. يمكنك أيضًا استخدام شخصيات مختلفة مثل الروبوت والدمية الرياضية والشخصية العادية. يمكنك أيضًا تحديد مجموعات فريدة مثل المروحة والصاروخ و C4 وغيرها. هناك أيضًا دعائم مختلفة يمكنك استخدامها في المستويات!
  • مستويات مختلفة: إذا كنت تستمتع بالألعاب الوحشية ، فإن Stickman Falling هو الخيار المثالي للتنزيل. هذه لعبة ليست خجولة ، وسوف تظهر لك أصعب طريقة ممكنة للموت. هدفك في هذه اللعبة هو إحراز أكبر قدر ممكن من خلال إلحاق أكبر قدر ممكن من الضرر بشخصيتك.
  • هنا، يمكنك الاستمتاع بمستويات مختلفة يمكنك اللعب فيها! كل واحد لديه تصميمات وفخاخ وطرق أخرى للموت. استمتع الآن بمستويات مختلفة مثل Shark Jaws و Saws Hole و Two Stairs و Slide Up و Arrows Field و Bouncing Up و Arrows Valley والمزيد.
  • 3 شخصيات و 9 مركبات: هناك أيضًا شخصيات مختلفة يمكنك الاستمتاع بها ، مثل الدمية الرياضية والرجل العادي والروبوت. ثم ، هناك أيضًا مركبات أخرى مثل jetpack والدراجات النارية والدراجة وغيرها الكثير. هناك أنواع مختلفة من المرح يمكنك الاستمتاع بها في كل مركبة ومع شخصيات أخرى، كل ما عليك القيام به اولا هو تنزيل لعبة Stickman Falling مهكرة آخر اصدار من الرابط اسفله.
  • الدعائم والأطقم: في Stickman Falling ، يمكنك أيضًا إضافة مجموعات مختلفة من شأنها أن تضيف إلى المتعة ، مثل C4 ، ودولاب الهواء ، والصواريخ. يمكنك أيضًا إضافة الدعائم إلى المستويات مثل المنشار والبخار و TNT وبرج السهم وبرج الشفرة وغير ذلك الكثير.
  • مفهوم ورسومات مختلف: يتميز هذا التطبيق بمفهوم فريد وصور ستحبها! استمتع برسومات وحشية ومرئية الآن.

تنزيل Stickman Falling apk مهكرة من ميديا فاير آخر اصدار

لا يمكنك الحصول على ما يكفي من ألعاب stickman على اندرويد؟ سنحاول من اليوم ان نشارك معكم جديد هذه الالعاب بالنسخة المهكرة مجانا عبر رابط تحميل مباشر، الآن في هذه الصفحة يمكنك تحميل Stickman Falling Mod APK مهكرة من ميديا فاير مجانا عبر رابط مباشر بدون اعلانات، وهي لعبة فريدة من نوعها حيث يمكنك تفكيك شخصيتك للفوز! استمتع بالعديد من المستويات والمركبات مع Stickman Falling الجديدة مهكرة كاملة:

0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header