تحميل لعبة زعيم المناجم العاطل Idle Miner مهكرة من ميديا فاير

أهلا بكم، نعود من جديد لنقدم لكم جديد الالعاب الخاصة بهواتف اندرويد، وبالضبط الالعاب المهكرة والمعدلة الجاهزة، وموضوع اليوم عن لعبة زعيم المناجم العاطل مهكرة للاندرويد مع رابط تحميل مباشر، اللعبة تحمل الاسم الانجليزي Idle Miner Tycoon وهي من الالعاب الشهيرة التي أخذت نصيبها في الشهرة على مواقع مدونات الالعاب. هنا نعرض عليك رابط  تحميل لعبة Idle Miner apk مهكرة آخر اصدار من ميديا فاير مجانا بدون اعلانات.

تحميل زعيم المناجم العاطل Idle Miner Tycoon مهكرة للأندرويد

لعبة زعيم المناجم العاطل Idle Miner Tycoon للاندرويد

في هذا المقال إذن، نقدم لكم روابط مباشرة لتنزيل لعبة زعيم المناجم Idle Miner Tycoon mod apk معدلة باخر اصدار مجانا، ولتكون على دراية أكبر بها، فيما يلي سنحاول ان نتعرف عن بعض المعلومات المتعلق بها، سواء طريقة اللعب او معلومات تقنية متعلقة بملف apk المهكرة، وكذا ببعض المعلومات الاخرى من متجر التطبيقات جوجل بلاي.

لعبة زعيم المناجم العاطل للاندرويد تجعلك واحدًا من رجال المناجم وصناعة المال عبر التنقيب وادارة المنجم الخاص بك وربحك المعطل!‬‬‬‫‫‫ يمكنك ايضا ان تقوم بتوسيع امبراطوريتك وتنمية إقتصادك مع مديرين مخصصين سيقومون بتحويل تدفق العمل لديك في المنجم ليعمل بشكل آلي! ابدأ الان في لعبة زعيم المناجم وخض التحدي واكتشف أفضل استراتيجية تنقيب واربح أكبر قدر ممكن من المال!

نصائح للعب Idle Miner Tycoon

بعد  تحميل لعبة Idle Miner مهكرة من ميديا فاير على هاتفك الذيك، قد تجذب هذه اللعبة الكثير من الأشخاص الكسالى ولكنها لا تخطئ - فهي ليست سهلة كما تبدو. تمامًا كما هو الحال في الحياة الواقعية ، فإن إدارة الأعمال التجارية ليست شيئًا تقوم به من فراغ. أنت بحاجة إلى مهارات إدارية ممتازة ، ومهارات في التوظيف ، والصبر لتنميتها. فيما يلي بعض النصائح لمساعدتك على أن تصبح قطب التعدين النهائي:

مديرو التوظيف: تمامًا كما هو الحال في الحياة الواقعية ، إذا كنت ترغب في تسريع الأمور ومضاعفة قوتك البشرية بشكل أساسي ، فأنت بحاجة إلى مدراء. يمكنك تعيين المديرين وتعيينهم ومساعدتهم. أولوياتك الأولى هي الأعمدة والمصاعد والمستودع. ستحتاج إلى إنفاق بعض النقود لاكتساب المديرين الأوائل لهذه الأقسام. بمجرد القيام بذلك ، لن تضطر أبدًا إلى النقر يدويًا على العمال لجعلهم يعملون لأن ذلك سيكون مهمة المديرين.

تحميل زعيم المناجم العاطل مهكرة apk للاندرويد

مشاهدة إعلانات الفيديو: بغض النظر عن مدى ربحية أعمال التعدين الخاصة بك في اللعبة، فهناك وقت ستصل فيه إلى الحد الأقصى. في تلك الأوقات ، ليس لديك الكثير من الموارد لإنفاقها على ترقية أجهزتك أو توظيف المزيد من العمال. الطريقة الوحيدة للتغلب على هذا هي من خلال مشاهدة إعلانات الفيديو لمضاعفة المكافآت. بالتأكيد ، قد يستغرق ذلك وقتًا طويلاً ، لكن انظر إلى المكافآت التي ستحصل عليها بعد ذلك.

قم بدعوة أصدقائك على Facebook لمساعدتك: في مرحلة ما من اللعبة ، ستتمكن من فتح ميزة زيادة الدخل. من خلال الاعتماد على أصدقائك على Facebook ، يمكنك زيادة أرباحك النقدية. كلما لعبوا أكثر ، زادت ربحك والعكس صحيح!

‫‫خصائص‬‬‫‫ وميزات لعبة زعيم المناجم العاطل Idle Miner

تضمن لعبة Idle Miner Tycoon مهكرة الكثير من الميزات الرائعة التي تشجع على تحميلها، فهي ليست لعبة حركة عالية الوتيرة أو لعبة آر بي جي لكنها لا تزال ممتعة للعديد من الناس. لأولئك الذين يبحثون عن لعبة جديدة وممتعة بفكرة مختلفة. بالنسبة لأولئك الذين ما زالوا غير مقتنعين، إليك ميزات Idle Miner Tycoon اخر اصدار:

  • احصل على دخل حتى في وضع عدم الاتصال: على عكس معظم الألعاب ، يتيح لك Idle Miner Tycoon توليد دخل سلبي حتى عندما لا تلعب. طالما لديك اللعبة ، فإنك تكسب المال حتى عندما لا تلعب. هذه هي بالضبط الطريقة التي تعمل بها الشركات في الحياة الواقعية. تحتاج فقط إلى إدارة الموارد وشرائها بالإضافة إلى تعيين موظفين للعمل من أجلك. هذه هي الحياة الحلوة لأصحاب الشركات ويمكنك أن تعيش تلك الحياة - على الأقل في هذه اللعبة.
  • إدارة ما يصل إلى 15 منجمًا: في هذه اللعبة ، لديك القدرة على إدارة ما يصل إلى 15 موقعًا للتعدين طالما أنك تعرف ما تفعله! يعتمد نموك على أنواع القرارات التي تتخذها ، لذا لاحظ ذلك. ولكن إذا كنت تدير مواردك بشكل صحيح وتوظف أفضل الموظفين ، يمكنك توسيع نطاق عملك بسرعة!
  • لا يوجد اتصال بالإنترنت ، لا مشكلة: في هذا الوقت حيث يلزمك الاتصال بالإنترنت لأغلب  الألعاب المتوفرة، فإن Idle Miner Tycoon مهكرة مختلفة. هذه اللعبة لا تحتاج إلى اتصال بالانترنت لتعمل! تمامًا كما هو الحال في الأيام الخوالي من الألعاب ، يمكن لعب هذه اللعبة في أي مكان وزمان. يمكنك أيضًا كسب المال حتى عندما تكون غير متصل بالإنترنت.
  • أتمتة سير العمل في اللعبة: الهدف من كل عمل هو تحقيق الربح وزيادة ذلك تدريجيًا. ومع ذلك ، هذا حلم بعيد المنال للشركات الناشئة التي بدأت للتو. هذا صحيح بشكل خاص في Idle Miner Tycoon النسخة المهكرة حيث تبدأ بقليل من المال والموارد الصغيرة. لكن الجمال يكمن عندما تبدأ في جني القليل من المال من التنقيب عن بعض الموارد وبيعها من أجل الربح. بعد ذلك ، يمكنك البدء في توسيع نطاق إنتاجك عن طريق شراء المزيد من الآلات ، وتوظيف المزيد من الأشخاص والمديرين لمساعدتك في كسب المزيد من المال.
  • تصميم وطريقة لعب تشبه السقوط: إذا كنت معتادًا على تصميم Fallout، فأنت ستحب هذه اللعبة. يجلب Idle Miner Tycoon تصميمات شخصيات رائعة ورسوم متحركة كرتونية وغير ذلك الكثير. لا داعي للقلق أيضًا بشأن عناصر التحكم المعقدة لأن هذه اللعبة لا تحتوي على عنصر تحكم واحد. كل ما عليك فعله هو النقر على ما يجب النقر عليه وبذلك تكون قد انتهيت!

تحميل زعيم المناجم العاطل مهكرة للاندرويد:

وصلنا هنا الى رابط تحميل زعيم المناجم العاطل Idle Miner apk‬ مهكرة رصيد وأموال لا نهائية مجانا، ابدأ اللعب الان حتى تصبح أكبر رجل أعمال في مجال الأجر في عمل التنقيب عن الذهب والموارد الأخرى في المناجم، يمكنك تحميل النسخة المهكرة الجاهزة عبر الرابط المباشر التالي:


1/كتابة تعليق/التعليقات

إرسال تعليق

أحدث أقدم

ads header