تحميل لعبة City Island 2 مهكرة للاندرويد آخر اصدار

مدينة الجزيرة 2 - لعبة City Island 2 مهكرة للاندرويد، هي قصة ورواية تحولت الى لعبة جديدة لطيفة مع رسومات ملونة وبناء HD للألعاب ذات الأسلوب الرائع اضافة الى توسيع الجزيرة من الاستوديو اسم مشهور ومألوفة جمعية متألقة لنظام التشغيل أندرويد هو أنه بعد لقد مر وقت طويل منذ إصدار الإصدار الأول لها، الآن نقدم لكم الاصدار الثاني من اللعبة بالنسخة الاخيرة منه مهكرة جاهزة للتحميل مجانا، نعم هنا تستطيع تنزيل لعبة City Island 2 مهكرة آخر اصدار apk.

تحميل لعبة City Island 2 مهكرة للاندرويد آخر اصدار

سيتي آيلاند 2 - Build Offline النسخة الاخيرة

لعبة City Island 2 - Build Offline هي لعبة شهيرة وجميلة للغاية مع رسومات ملونة وعالية الدقة بأسلوب بناء الجزيرة وألعاب التوسيع من استوديو الألعاب المعروف Sparkling Society لنظام التشغيل Android. لقد مضى وقت طويل على الإصدار الأول لللعبة، ونشهد تصميم الإصدار الثاني وإصداره بمزيد من الميزات الفريدة والممتازة.

في هذه اللعبة ، عليك توسيع جزيرتك الخاصة ؛ قم ببناء جميع أنواع المباني للمواطنين ، وخلق فرص عمل لسكان الجزيرة ، والاستفادة من انتقادات واقتراحات سكان جزيرتك ، وإنشاء جزيرة فريدة من نوعها من خلال إنشاء الأنهار وخطوط السكك الحديدية للقطارات والحدائق والمئات من عناصر مختلفة. إنشاء مخصص وترفيه عن نفسك لساعات! إذا كنت أحد الأشخاص المهتمين ببناء مدينة والاستثمار ويبحثون عن لعبة من شأنها الترفيه عنك ، فنحن نقدم لك اللعبة الجميلة للغاية City Island 2 - Build Offline.

في هذه اللعبة، يتعين عليك توسيع جزيرتك وبناء مجموعة متنوعة من المباني للمواطنين ، وخلق وظائف لشعب الجزيرة ، والاستفادة من الانتقادات والاقتراحات من الناس في جزيرتك وإنشاء الأنهار والسكك الحديدية والحدائق العامة. بناء مئات ومئات من العناصر المختلفة في جزيرة فريدة ومخصصة والاستمتاع لساعات! إذا كنت أحد المهتمين ببناء المدينة والاستثمار وتبحث عن لعبة للترفيه عنكم نحن نقدم لكم لعبة رائعة City Island 2 - Building Story كاملة.

ميزات لعبة City Island 2 - Building Story

حصلت لعبة City Island 2 - Build Offline التي تحتوي على ملايين التنزيلات من Google Play على تصنيف 4.0 من 5.0 وتعتبر واحدة من أشهر ألعاب بناء المدن لنظام Android، والتي نقدمها اليوم  مع آخر تحديث لها جنبًا إلى جنب مع نسخة مهكرة آخر اصدار يمكنك تنزيلها بنقرة زر واحدة من الخوادم عالية السرعة في موقعك والاستمتاع بلعبة بناء مدينة رائعة. من ميزات اللعبة:

  • بناء وتزيين جزيرتك مع أكثر من 150 عناصر فريدة من نوعها
  • إشراك المواطنين من خلال إنشاء الحدائق والأشجار، والسكك الحديدية ، المباني، الخ
  • رفع وكسب المال من خلال المباني التجارية
  • رسوميات بجودة عالية للغاية مع صوت مثير
  • تقديم الدعم للأقراص ، والنقد والذهب ، واللعب بديهية ، وتسريع البناء وأكثر من ذلك
  • تعاون ولعب متعددة اللاعبين واتحد مع أصدقاء Facebook

تحميل City Island 2 آخر اصدار مهكرة للاندرويد من ميديا فاير

تحميل City Island 2 apk مهكرة للاندرويد حصلت لعبة مدينة الجزيرة 2 City Island 2 على الملايين من التنزيلات على جوجل بلاي كما لديها تصنيف 4.1 من 5.0 نجوم، ولدينا اليوم في عرب فون أحدث نسخة منها بناء على طلب من المستخدمين نقدمها لكم مهكرة جاهزة مع رابط تحميل مباشر يمكن عبره تنزيل الاصدار الاخير من City Island 2 apk مهكرة للاندرويد، وفيما يلي روابط التحميل:

3/كتابة تعليق/التعليقات

إرسال تعليق

أحدث أقدم

ads header