تحميل لعبة Frag Pro Shooter مهكرة اخر اصدار من ميديا فاير

 اهلا بكم، هنا يمكنك تنزيل لعبة Frag Pro Shooter Mod APK آخر اصدار مع أموال وأحجار كريمة غير المحدود، انتقل الآن وقم بتحميل اللعبة واستمتع بقتال ديناميكي ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم حيث تضم لعبة مطلق النار ملايين اللاعبين على مستوى العالم! الاصدار النهائي مهكر متوفر مجانا دون الحاجة الى التحميل من هابي مود بل مباشرة من ميديا فاير.

تحميل لعبة Frag Pro Shooter مهكرة اخر اصدار من ميديا فاير

لعبة FRAG مهكرة اخر اصدار - اطلاق النار

هذه لعبة إطلاق نار رائعة تم تطويرها بواسطة Oh BiBi، اذا كنت محبي العاب القنص مثل لعبة القناص Sniper 3D Assassin مهكرة، فهذه اللعبة مناسبة لك. تتحداك لعبة الشخص الأول في الدخول في مبارزات 1 ضد 1 مع خصوم شرسين من جميع أنحاء العالم. صمم المطورون هذه اللعبة باستخدام رسومات عالية الجودة وأنظمة صوت استثنائية. على هذا النحو ، يمكنك أن تكون واثقًا من أن اللعبة ستوفر تجربة إطلاق نار لا مثيل لها ستحدث ثورة في تجربة اللعب لديك. إذا كنت ترغب في المشاركة في لعبة حركة ديناميكية ومحمولة للغاية، فيجب عليك الآن تنزيل Frag Pro Shooter مهكرة  لهاتفك اندرويد بدون تردد. يضمن لك الإصدار النهائي هذا عدم تفويت أي مباراة بغض النظر عن موقعك!

لعبة القناص Frag Pro Shooter هي لعبة استثنائية تسمح لك بمواجهة لاعب واحد في تجربة إطلاق نار مخيفة. ضوابط اللعبة سهلة للغاية مع ميزة إطلاق النار التلقائي التي تجعل اللعب مباشرًا تمامًا. عندما تنضم إلى اللعبة، ستختار شخصيتك (اللاعب الذي سيمثلك في طريقة اللعب). ستكون مسؤولاً عن التحكم في شخصيتك لمهاجمة خصومك وإطلاق النار عليهم. والأفضل من ذلك، أن اللعبة تحتوي على ميزة TARGET ACQUIRED التي تجعل اللعب أكثر إثارة. في هذا ، سيُطلب منك التركيز على خصمك وعندما تحصل على الهدف ، ستبدأ مغامرة إطلاق نار تلقائي! 

تحميل لعبة Frag Pro Shooter مهكرة اخر اصدار من ميديا فاير

في البداية ستحصل على نقاط متساوية! سيكون هدفك الأساسي هو تقليل نقاط منافسيك إلى الصفر. لتحقيق ذلك ، يجب عليك إطلاق النار عليهم باستمرار - تأكد من قتل أكبر عدد ممكن من الأشخاص! أيضًا ، ستتمكن من إلغاء قفل الميزات الرائعة الأخرى أثناء تقدمك في طريقة اللعب. كلما جمعت المزيد من النقاط ، سيكون من الأسهل عليك ترقية أسلوب اللعب ، والحصول على أسلحة أفضل ، وتحسين تقنيات الرماية، يمكنك ايضا تجربة لعبة Hitman Sniper مهكرة.

ميزات فريدة مع لعبة Frag مهكرة من هابي مود

تقدم اللعبة العديد من الميزات الرائعة التي تجعل اللعبة غير مملة وممتعة أكثر من الالعاب الاخرى المنافسة، فيما يلي نعرض لكم أهم الميزات التي تستفيد منها بعد تنزيل لعبة Frag مهكرة آخر اصدار للاندرويد من ميديا فاير:

  • الانتقال الرائع: تقدم اللعبة انتقالًا سلسًا للشخصية يسمح لك بالانتقال إلى شخصية أخرى بعد وفاتك. هذه ميزة أساسية لأنها تساعد في استمرارية اللعب. يمكنك اختيار التحكم في الشخصية ، مما يجعل اللعب أكثر متعة.
  • أسلوب لعب مختلف: سيكون لكل شخصية طريقة فريدة للعب لعبتها. على هذا النحو ، ستكون ملزمًا بإتقان الحيل التي يستخدمها خصومك لزيادة فرصك في القضاء عليهم.
  • أكثر من 20 مليون لاعب: تحظى هذه اللعبة بشعبية كبيرة! لديها أكثر من 20 مليون لاعب من جميع أنحاء العالم. بهذه الطريقة ، يمكنك أن تكون واثقًا من أنك ستتفاعل مع شخصيات ذات مستويات خبرة مختلفة.
  • القدرة على اختيار منظور الشخص الأول والثالث: كيف تريد التحكم في شخصيتك؟ حسنًا ، تقدم لك هذه اللعبة فرصة استثنائية لتقرير ما إذا كنت ستستخدم وجهات نظر الشخص الأول أو منظور الشخص الثالث!
  • وضع Co-op: تتيح لك هذه الميزة التعاون مع أصدقائك ، وبالتالي خلق تآزر كافٍ لإبادة منافسيك بسرعة.
  • خيارات التخصيص الفريدة: يمكنك تعديل طريقة اللعب لتحقيق أساليب هجوم ودفاع فريدة. أيضًا ، يمكنك التبديل بسرعة بين شخصياتك الخمسة في أي وقت تريده.
  • بناء فريق: تقدم هذه اللعبة أكثر من 70 شخصية لتمكنك من إنشاء فريق قوي. أيضًا ، يمكنك ترقية شخصياتك لجعل طريقة اللعب رائعة.

تحميل لعبة FRAG مهكرة من ميديا فاير

تقدم هذه النسخة المعدلة من لعبة FRAG ميزات محسنة تمنحك نقاط قوة فريدة لإبادة منافسيك. سيكون لديك أسلحة استثنائية من شأنها تحسين وضع الهجوم وتحسين آليات دفاعك. وتشمل ميزات تهكير لعبة FRAG فتح جميع الشخصيات ونقود لا محدودة وألماس غير محدود مع الزيادة بعد الاستخدام.

إذا كنت تحب ألعاب إطلاق النار، فعليك تحميل Frag Pro Shooter مهكرة إلى قائمة ألعابك على الهاتف. تحتوي على كل من وجهات نظر الشخص الأول والثالث مما يجعله قابلاً للتخصيص بدرجة كبيرة. فيما يلي رابط تنزيل  لعبة FRAG مهكرة من ميديا فاير آخر اصدار:

0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header